جينيسيس الامارات اسعارها وانواع سياراتها 2021

سيارات جينيسيس تأتي من العلامة الكورية الجنوبية متميزة بتصاميم فاخرة وأحدث التكنولوجيا المبتكرة لراحة ورفاهية المقصورة، وتعد من أفضل السيارات الفاخرة من ناحية القيمة مقابل السعر حيث تتميز بأسعار منخفضة نسبيا، في هذا الموضوع على موقع سترايف مي نعرفكم على السيارات المتوفرة من جينيسيس في الامارات وسعرها.

سعر جينيسيس G70

جينيسيس

جينيسيس g70 هي سيدان فاخرة تعد واحدة من الأفضل في الاسواق، تأتي بنظام مصابيح أمامية LED، حيث تندمج المصابيح الأنيقة مع خطوط غطاء المحرك الانسيابية، لتبرز الطابع الرياضي الواثق. وفي الداخلية، تجد مقعد السائق الذكي لمزيد من الراحة أثناء القيادة، يمكن للسائق ضبط مقعده بشكل آلي ضمن 8 اتجاهات، ومسند دعم أسفل الظهر إلى 4 اتجاهات، ودعامة تعمل آلياً بخطوتين، وتأتي تأتي السيارة بنظام عرض المعلومات على الزجاج الأمامي (HUD)، والذي يقوم بعرض بيانات القيادة على الزجاج الأمامي حيث تظهر صورة افتراضية بمقاس 8 بوصات عالية السطوع لضمان القدرة على قراءة المعلومات بسهولة خلال النهار.

تأتي السيدان الفاخرة بخيارين الأول محرك بنزين توربيني سعة 2.0 لتر يولد قوة 252 حصان وعزم دوران يبلغ 353 نيوتن.متر، والآخر محرك بنزين توربيني V6 سعة 3.3 لتر يولد قوة 370 حصان و510 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتتصل المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي ذو 8 سرعات مع نظام النقل الإلكتروني (SBW).

سعر جينيسيس G70 يبدأ من 155,500 درهم إماراتي.

سعر جينيسيس G80

جينيسيس

سيارة جينيسيس g80 2021 تعد من اروع سيارات السيدان الفاخرة المتوسطة،  ويستند التصميم الخارجي إلى فلسفة هوية التصميم التي تقوم على "الأناقة الرياضية" المُميزة للعلامة التجارية، ومن الجانب، يُمكنك رؤية جنوط قياس 18 بوصة، وإطارات هانكوك، بالإضافة إلى مرايا خارجية بإضاءة سفلية لتسهيل الدخول مع علامة جنسيس.

وبالنسبة للتقنيات، فتتميز سيارة جينيسيس G80 بشاشة ترفيه وملاحة LCD قياس 14,5 بوصة، وسماعات للإيقاع (تويتر) + مضخم صوت (أمبليفاير) + سماعة إضافية في الوسط (أمام)، بالإضافة إلى شاشة وسطية لعدادات السائق قياس 8 بوصة LCD فائقة الوضوح قابلة لتعديل شدة الإنارة، وشاشتان خلفيتان قياس 9.2 بوصة مع تحكم كامل بنظام الترفيه، ونظام المساعدة على غلق الأبواب (شفط)، كما تتميز بتكييف الكتروني مع تحكم مستقل للسائق والراكب، وفلتر لتنقية هواء المقصورة، ومفتاح ذكي لفتح الأبواب (بلمس مقبض الباب) وتشغيل المحرك، وشحن الهاتف الجوال لاسلكياً.

ومن حيث القوة، فتستمد سيارة جينيسيس g80 قوتها من محرك تيربو 3.5 لتر 6 سلندر بقوة 375 حصان وعزم دوران يبلغ 530 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة كهربائي بالسلك (أزرار)، كما تتميز السيارة بنظام التعليق الإلكتروني الاستباقي.

سعر جينيسيس G80يبدأ من 193,000 درهم إماراتي بدون الضريبة.

سعر جينيسيس G90

جينيسيس

سيارة جينيسيس g90 هي السيدان كاملة الحجم، الرائدة من الصانعة الكورية الفاخرة، تأتي بتمصمي خارجي وداخلي عالي الفخامة، تتوفر بنظام التحكم في وضعية الجلوس بلمسة زر واحدة، مع خاصية دعم الساق، وكسوة المقاعد المصنعة من جلود نابا، وتأتي السيارة بخدمة الاتصال بجينيسيس لتلبي احتياجات قائدها في أي وقت - حتى عند قطع مسافات بعيدة، كما تتيح وحدة التحكم عن بعد عبر الهاتف الذكي المزودة بخدمات الاتصال في سيارات جينيسيس للركاب تعديل إعدادات الراحة مسبقاً، وتأتي أيضاً بنظام شحن الهاتف الذكي اللاسلكي في المقعد الخلفي، مع نظام ملاحة بشاشة عرضها 12.3 بوصة، وشاشتان للمقاعد الخلفية.

تستمد سيارة جينيسيس G90 قوتها من ثلاثة خيارات من المحركات، الأول محرك 5.0 V8 tau GDi، يولد قوة 413 حصان و505 نيوتن.متر من عزم الدوران، أو محرك 3.3 V6 lamda T-GDi يولد قوة 370 حصان و510 نيوتن.متر من عزم الدوران، والثالث محرك 3.8 V6 lamda GDi يولد قوة 315 حصان و397 نيوتن.متر من عزم الدوران.

سعر جينيسيس G90 يبدأ من 272,000 درهم إماراتي بدون الضريبة.

سعر جينيسيس GV70

جينيسيس

جينيسيس GV70 هي اس يو في متوسطة الحجم، تتميز  بتصميم جذاب وإنسيابي للغاية، حيث يمكنك رؤية ذلك في واجهتها الأمامية ذات الشبك الماسي الكبير الذي يحيط به مصابيح LED رباعية منفصلة على شكل خطوط نحيفة.

وفي الداخلية  تفاصيل كثيرة تركز على الجودة مثل الكسوة الجدية الفخمة والزخارف المعدنية الفريدة من نوعها، مع وجود شاشة لمسية مقاس 14.5 بوصة تدعم تطبيقات أندرويد أوتو وآبل كاربلاي والتحكم الصوتي، مع شحن لاسلكي أسرع للهاتف،  ولوحة عدادات رقمية قياس 12.3 بوصة.

و تأتي جينيسيس GV70 مع محركين، الأول 4 سلندرات سعة 2.5 لترات تيربو بقوة 300 حصاناً، بجانب محرك V6 مزدوج التيربو 3.5 لترات بقوة 375 حصاناً لفئة سبورت الرياضية مع ناقل من 8 سرعات ونظام دفع كلي للعجلات، حيث تقدم الفئة الأعلى ذات محرك V6 تسارع 0-100 كم/س مميز خلال 5.1 ثانية فقط.

سعر جينيسيس GV70 يبدأ من 185,000 درهم إماراتي بدون الضريبة.

سعر جينيسيس GV80

جينيسيس

الاس يو في الفاخرة الجديدة كلياً جينيسيس gv80 2021، تتميز بتصميم خارجي تظهر عليه ملامح العلامة، وتأتي  بشبك أمامي مثلث الشكل ومصابيح رباعية كبيرة، وجوانب حادة رياضية مع عجلات ضخمة 22 إنش ومصابيح خلفية منفصلة وجناح كبير مدمج بالسقف، وللتفصيل، تعبر الشبكة الأمامية المميزة عن تصميم علامة جينيسيس، مع امتداد خطوط التصميم الجانبية على طول السيارة والذي يوحي بدقة التصميم، وفي الداخل،  تتمتع بمساحات رحبة وواسعة، كما تتميز بتصميم فتحات التهوية الرقيقة والأنيقة التي تمر عبر مقصورة الركاب، وتتميز بشاشة ترفيه وملاحة LCD قياس 14.5 بوصة، وشاشة وسطية لعدادات السائق قياس 8 بوصة LCD فائقة الوضوح قابلة لتعديل شدة الإنارة، كما تتميز بقرص ناقل الحركة القابل للدوران، و‫مقاعد‬ ‫مبطنة‬ ‫من‬ ‫جلد‬ Nappa، مع زخرفة خشبية أصلية، ونظام إضاءة أمامي ذكي.

ومن حيث القوة، فتستمد السيارة قوتها من محرك  تيربو 3.5 لترات من 6 سلندرات بقوة 375 حصاناً وعزم 530 نيوتن متر. ويتوفر كذلك نظام دفع خلفي أو دفع على كل العجلات، وناقل حركة كهربائي بالسلك (أزرار)، مع نظام تعليق هوائي إلكتروني متصل بكاميرا للتعرف على التضاريس.

سعر جينيسيس GV80 يبدأ من 236,000 درهم إماراتي بدون الضريبة.

اقرأ أيضا: الحياة الفارهة داخل جينيسيس: إفتح باب السيارة بوجهك وشغّلها ببصمة إصبعك

معلومات الامارات Genesis مقال
loaing icon