سعر جيب مازدا 2021 ( اس يو في ) وانواعها في السعودية

يبحث الكثيرين عن سعر جيب مازدا (اس يو في) نظراً لما تعرف به تصميمات رائعة وقدر عالي من الاعتمادية وتجربة القيادة الممتعة، واليوم سنعرفك على انواعها واسعارها في السعودية، ولكن من المهم الاشارة إلى أن استخدام لفظ جيب في الاشارة إلى سياراتها المرتفعة عن الأرض يعد أمر خاطئ، حيث أن جيب هي شركة سيارات منفصلة ولكن هذه السيارات تسمى اس يو في أو كروس اوفر.

مازدا cx3

سعر جيب مازدا

مازدا cx3 هي سيارة كروس أوفر مدمجة تأتي من العلامة اليابانية التي تقدم تشكيلة سيارات من الأفضل في مختلف القطاعات لما تتميز به من أناقة التصميم والتكنولوجيا الحديثة والاعتمادية العالية. 

تميزت مازدا cx3 2021 بالطابع الرياضي للتصميم العصري الأنيق مع الحفاظ على ملامح التصميم المألوفة للمقدمة، وهي بذلك تناسب الشباب والعائلات الصغيرة مع داخلية تكرس أحدث التكنولوجيا ومزايا السلامة الرائدة، ويبدأ سعر جيب مازدا cx3 عند 67,568 ريال سعودي.

يغلب على تصميم جسم سيارة مازدا 6 الطابع الرياضي الأنيق الذي يمنح الكروس أوفر حضورا رشيقا وخفيفا على الطرق، كما تتميز بالمزج بين مع الاناقة وبعض العناصر الرياضية بلمسات فخمة عالية الجودة، على أن تسع المقاعد 5 ركاب بالغين، وتأتي إما بفرش من القماش أو الجلد، وتستخدم سيارة مازدا cx3 محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 250 حصان عند  عند 6000 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى 192 نيوتن متر.

مازدا cx30

سعر جيب مازدا

 تأتي الاس يو في مازدا cx30 بلغة التصميم كودة المعروفة بخطوط التصميم الديناميكية التي تعزز من أداء السيارة الرشيق، وتبدو الواجهة الامامية مألوفة مع الشبك بنمط التصميم المغزلي المتصل بماصبح حادة وغطاء المحرك المنتفخ بطابع انسيابي، بالانتقال إلى داخل سيارة مازدا cx30 2021 تجدها تجسد الأناقة والرقي باستخدام مواد عالية الجودة ولمسات كروم أنيقة، واتساع مساحات الأقدام والرأس بفضل سقف مرتفع، وتأتي المقاعد بفرش جلد في غاية الراحة مع قابلية المقاعد الأمامية للتعديل وذاكرة لحفظ وضعية مقعد السائق، وتوجد اضاءة داخلية ليد.

كما أنها تأتي مع محرك رباعي الاسطوانات يولد قوة 155 حصان وعزم دوران أقصى 200 نيوتن متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيك ذو 6 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي، ويبدأ سعر جيب مازدا من 89,824 ريال.

مازدا cx5

سعر جيب مازدا

سيارة مازدا cx5 هي سيارة كروس أوفر مدمجة تتميز بتصميم أنيق ويجسد لغة التصميم المألوفة عن العلامة اليابانية بدقة متناهية وتتميز بداخلية بتصميم أنيق وعالية الترفيه، لتكون من أفضل الخيارات في فئتها السعرية، حيث تأتي بتصميم أنيق يغلب عليه الخواص الرياضية التي تعزز من الأداء ومن ذلك خطوط تصميم ديناميكية ممتدة من غطاء المحرك المنتفخ الى الجوانب والسقف الذي ينتهي بجناح ممتد وزعنفة هوائية وأقواس عجلات منتفخة و فتحة عادم ثنائي وفتحات التهوية السفلية.

وتركز داخلية مازدا cx5 2021 على رفع مستوى الرفاهية والراحة واستخدام أحدث التكنولوجيا لمساعدة السائق بتحسين تجربة القيادة، فقد استخدمت مواد عزل صوت ممتازة ومخمد ديناميكي يقلل اهتزاز عجلة القيادة، ويساعد السائق قابلية مقعده للتعديل كهربائيا والمقود الكهربائي بمفاتيح تعددية الاستخدام ومفتاح تبديل السرعات المدمج لتحسين تجربة القيادة وزيادة متعة الرحلة.

وهي تأتي مع محرك رباعي الاسطوانات سعة 4 سلندر يولد قوة 190 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة وعزم دوران 252 نيوتن متر عند 4000 دورة في الدقيقة، وذلك مع سعر جيب مازدا cx5  يبدأ عند  120,120 ريال سعودي.

مازدا cx9

سعر جيب مازدا

مازدا cx9 2021 هي سيارة اس يو في (SUV) تلائم العائلات، وتنافس في قطاع متوسط الحجم، تعرف بقدرات أداء جيدة، وداخلية عالية التقنية لتكون من أفضل السيارات اليابانية، تتوفر في السعودية لدى الوكيل الحصري شركة الحاج حسين علي رضا، ويتوفر منها فئات جي تي، ال تي دي، وإصدار خاص، وهي تأتي بتصميم يركز على جعل الأداء مستقرا ورشيقا على مختلف الطرق، ويحمل ملامح تصميم مألوفة عن العلامة يتغلب عليها الطابع الرياضي، فتأتي مع شبك أمامي أنيق بشرائح عريضة مطعمة بتطعيم الكوروم، يتصل بمصابيح حادة وغطاء محرك منتفخ، وتوجد فتحات توهية سفلية وكشافات ضباب. 

وذلك مع محرك تيربو سعة 2.5 لتر يولد قوة 250 حصان و420 عزم دوران نيوتن متر، بتكنولوجيا سكاي أكتيف المتقدمة، لتتسارع معه الاس يو في من 0 إلى 100 كلم/س خلال 7 ثوان فقط، ويأتي المحرك  مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، بينما سعر جيب مازدا cx9 يبدأ من 143,798 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: مازدا CX-9 تأتي بتحديثات لعام 2021

معلومات Mazda مقال
loaing icon