رنج روفر فيلار 2022 المواصفات والسعر بالسعودية

بشكل عام تعتبر سيارات رنج روفر من الأفخم في العالم لما تحتوي على عناصر وتقنيات لا تتواجد في السيارات الاخرى التي تتشارك معها الفئة ذاتها. هذا وتعتبر سيارة رنج روفر فيلار 2022 من أبرز المركبات التي تحمل اسم رنج لذلك لا تترددوا في الاطلاع على التالي معنا للتعرف اكثر على مواصفات هذه السيارة المميزة.

رنج روفر فيلار

رنج روفر فيلار

عندما يتعلق الأمر بسيارات الدفع الرباعي الفاخرة، فإن رنج روفر فيلار هي سيارة مصممة للتركيز على الجزء الفاره عند وصفها. بفضل التصميم الأنيق حقًا الذي يضيف مستوى جديدًا من الأناقة للغة المرئية الحالية لعلامة رنج رور ، فضلاً عن التصميم الداخلي الفسيح والمزيد من الميزات والخيارات الفاخرة التي ستعرف ما يجب عليك فعله، فإن رنج روفر فيلار هي ذروة سيارات الدفع الرباعي. تتوفر سيارة رنج روفر فيلار 2022 بمحركات مختلفة ، ولكن تأتي جميع الطرازات مزودة بنظام دفع رباعي عالي القدرة وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

هذه السيارة التي يُصار إلى تصنيعها في المملكة المتحدة تتنافس بشكل قوي جداً مع كل من بورشه كايين 2022 واودي كيو 7 2022 ومرسيدس جي ال اي 2022.

مواصفات رنج روفر فيلار

رنج روفر فيلار

لاند روفر رنج روفر فيلار 2022 هي أحدث عروض لاند رور. من خلال الشق بين Evoque و Range Rover Sport، سيتم تقديم فيلار بأربعة طرازات ، وهي - Velar و Velar S و Velar SE و Velar HSE. سيتم تقديم سيارة رنج روفر فيلار بخيارين من المحركات - محرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر متوفر في تكوينين يتميزان بمخرجات طاقة مختلفة، ومحرك V6 سوبر تشارج سعة 3.0 لتر.

تشمل الميزات القياسية مقابض الأبواب القابلة للنشر، ومركز القفل التلقائي والتفاضل الخلفي، ووسائد هوائية متعددة، ونظام التحكم في نزول التلال، ونظام التحكم في التقدم على جميع التضاريس. تشمل الميزات الاختيارية نظام تعليق هوائي إلكتروني مع تخميد متكيف ، وفتحة سقف بانورامية منزلقة.

تشتمل ميزات Trim-wise في رنج روفر فيلار على عجلات مقاس 18 بوصة، وسقف بانورامي ثابت، ومصابيح أمامية LED، ومرآة مع رؤية خلفية داخلية ذات تعتيم تلقائي، ونظام صوتي بثمانية مكبرات صوت بقوة 250 واط، والدخول من دون مفتاح، ومساعدة في ركن السيارة الخلفي.

تشتمل سيارة Velar S على عجلات مقاس 19 بوصة، ومصابيح أمامية LED مع مصابيح DRLs مميزة، وباب خلفي يعمل بالطاقة مع تشغيل قائم على الإيماءات، ومرايا أبواب قابلة للطي تلقائيًا ومُدفأة ومزودة بمصابيح اقتراب، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً في 10 اتجاهات مع ذاكرة، نظام صوتي ممتاز بقوة 380 واط ونظام ملاحة وكاميرا خلفية.

تشتمل Velar SE على عجلات مقاس 20 بوصة، ومصابيح أمامية LED مصفوفة مع مصابيح DRLs مميزة، ونظام صوتي متميز بقدرة 825 وات مع 17 مكبر صوت، وشاشة عرض تفاعلية للسائق، وحزمة قيادة تشتمل على مراقبة حالة السائق والتعرف على إشارات المرور.

تأتي سيارة Velar HSE عالية المواصفات بعجلات مقاس 21 بوصة، وعمود توجيه قابل للتعديل إلكترونيًا، ومقعد سائق كهربائي مدفأ / مبرد ويتحرك بـ 20 اتجاهًا، ومقاعد ركاب أمامية مع وظيفة الذاكرة والتدليك، ومقصورة داخلية من جلد وندسور، ومساعدة في الحفاظ على الممر، ومثبت سرعة متكيف، و مساعدة وقوف السيارات.

يشتمل الإصدار الأول من Velar كذلك على عجلات مقاس 22 بوصة، وشارات "الإصدار الأول" الحصرية على أعمدة B، وتشطيبات نهائية من ألياف الكربون مع أسلاك نحاسية منسوجة مع نص الإصدار الأول الحصري، وبطانة أمامية من Alston، وعجلة قيادة مُدفأة، و 23 مكبر صوت محيطي، وزجاج الخصوصية، وألواح عتبات مضيئة.

محرك رنج روفر فيلار

رنج روفر فيلار

المحرك الأول تيربو تشارجد (دفع رباعي للعجلات) مؤلف من اربع اسطوانات على شكل I سعة 2.0 لتر يستطيع توليد قوة 178 حصان وعزم دوران بقدرة 430 نيوتن ميتر. هذا المحرك الذي يستهلك 4.9 لتر من الوقود كل 100 كلم يسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 8.8 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 210 كلم/ الساعة. رافق المحرك المذكور علبة تروس اوتوماتيكية من ثماني سرعات.

المحرك الثاني تيربو تشارجد (دفع رباعي للعجلات) مؤلف من اربع اسطوانات على شكل I سعة 2.0 لتر يستطيع توليد قوة 247 حصان وعزم دوران بقدرة 365 نيوتن ميتر. هذا المحرك الذي يستهلك 7.6 لتر من الوقود كل 100 كلم يسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 6.7 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 220 كلم/ الساعة. رافق المحرك المذكور علبة تروس اوتوماتيكية من ثماني سرعات.

المحرك الثالث سوبر تشارجد (دفع رباعي للعجلات) مؤلف من ست اسطوانات على شكل V سعة 3.0 لتر يستطيع توليد قوة 375 حصان وعزم دوران بقدرة 450 نيوتن ميتر. هذا المحرك الذي يستهلك 10.7 لتر من الوقود كل 100 كلم يسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 5.7 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 250 كلم/ الساعة. رافق المحرك المذكور علبة تروس اوتوماتيكية من ثماني سرعات.

سعر رنج روفر فيلار

رنج روفر فيلار

يبدأ سعر رنج روفر فيلار في السعودية بـ 200000 ريال سعودي كما ويمكن أن يصل السعر إلى 340000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: 5 ميزات مدهشة ورائعة قدمتها لنا مرسيدس مايباخ جي ال اس 600 2022

معلومات Range Rover مقال
loaing icon