رنج روفر سبورت: المواصفات والأسعار

رنج روفر سبورت 2020

التصميم الخارجي

تتمتع رينج روفر سبورت بتصميم ذات طابع رياضي وشكل ديناميكي يلفت الأنظار، حيث تم تصميمها بمصدات أمامية وخلفية رياضية، ويكتمل الإحساس بالإثارة والحداثة بمصابيح LED أمامية وخلفية کاملة الالتفاف والمزودة بمؤشرات الاتجاه الجانبية بالإضافة إلى كشافات الضباب.

كما أنك ستشعر بالطابع العصري في كل مكان يقع عليه نظرك، بدءاً من شبكة رينج روڤر سبورت الجديدة ثلاثية الأبعاد والمطعمة بالكروم, وفتحات غطاء المحرك المصممة من جديد لتدفق هواء محسن لوحدات التبريد، ووصولاً إلى خيارات العجلات الفاخرة والرياضية في الوقت نفسه.

 

التصميم الداخلي

تأتي المقصورة الداخلية بتصميم متباين عصري، حيث تتميز رينج روفر سبورت بمقاعد ذات تصميم جديد مع أقصى درجات الجاذبية وأرقاها، و يمكنك الاختيار من بين أربعة أنماط من الجلد، بما في ذلك جلد وندسور والجلد الأنيلي جزئياً، المتوفرة بدورها بثمانية ألوان مختلفة، وتتميز هذه المقاعد بلون واحد أو لون ثنائي الدرجة أو لون ثنائي الدرجة مع جلد مزأبر.

ويكتمل التصميم الأنيق والعصري للمقصورة الداخلية بالإضاءة المحيطة المحسنة, بالإضافة إلى نظام المعلومات الترفيهي Touch Pro Duo يجمع بين شاشتي لمس عالية الدقة مقاس 10 بوصات, مع مقود كهربائي متعدد الأستخدامات, وكذلك نظام الصوت المحيطي الثلاثي الأبعاد المتطور MERIDIAN، والذي يتكون من 13 سماعة صوت عالية الأداء، مع مدخل USB و AUX و بلوتوث و مشغل أقراص ليزرية (CD).

 

الأمان

حصلت رنج روفر سبورت على العديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق بهدف توفير أكبر قدر من الأمان للركاب، مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS,  ونظام التحكم في ثبات المركبة (VSC)، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، ونظام مراقبة ضغط إطارات الهواء، ونظام المساعدة على تسلق التلال, والتحكم الديناميكي للثبات، ونظام اختيار وضعية القيادة حسب الطريق, ونظام كشف النقط العمياء, بالإضافة إلى كاميرا خلفية 360 درجة، مع 8 وسائد هوائية لحماية الركاب في حال حدوث تصادم قوي.

 

أسعار رنج روفر سبورت

تأتي رنج روفر سبورت مع 4 فئات وهم:

  • رنج روڤر سبورت S: تأتي مع محرك ديزل سعة 3 لتر بقوة 258 حصان وعزم دوران 600 نيوتن.متر, لم يتم تحديد سعرها بعد.

  • رنج روڤر سبورت SE: تأتي مع محرك سعة 3 لتر بقوة 360 حصان وعزم دوران 495 نيوتن.متر, ابتداء من 349,440 ريال سعودي.

  • رنج روڤر سبورت HSE: تأتي مع محرك سعة 3 لتر بقوة 360 حصان وعزم دوران 495 نيوتن.متر, ابتداء من 389,130  ريال سعودي.

  • رنج روڤر سبورت HSE ديناميك: تأتي مع محرك سعة 5 لتر بقوة 525 حصان وعزم دوران 625 نيوتن.متر, ابتداء من 427,875 ريال سعودي.

 

اقرأ أيضًا:

بوجاتي شيرون بور سبورت: عضلات أكبر وسعر أغلى!

Land Rover Range Rover مقال
loaing icon