رنج روفر ايفوك 2022 تعرف على اسعارها ومواصفاتها في السعودية

سيارة رنج روفر ايفوك تعرف بأنها من اكثر السيارات اناقة ورياضية في نفس الوقت، في حين أن رنج روفر ايفوك 2022 تقدم مستوى مميز من الفخامة مع اضافة العديد من التقنيات المبهرة، مما يضعها في مقدمة منافسيها من حيث الفخامة. والان سوف نتعرف عن قرب على سيارة رنج روفر ايفوك 2022 في المملكة العربية السعودية عند الوكيل

رنج روفر ايفوك 2022

تتميز الواجهة الأمامية بمصابيح نحيلة وشبك أمامي صغير، مع العديد من الخطوط الديناميكية المصقولة بدقة وشعار رنج روفر فتشعر إنها تنبض بالحياة في كل مرة ترى فيها هذه السيارة. وتفاصيل التصميم بالفعل أخاذة خاصة مع دخول عنصر السواد في تكحيل المصابيح الأمامية المسحوبة على الرفاريف الجانبية وأيضًا في التصميم المميز للمصد الأمامي مع اللون الاسود في المكان المناسب.

أما على الجانب فنرى مصابيح كهربائية بنفس لون السيارة مع أقواس عجلات منتفخة، ولا ننسى الإشارة إلى مقابض الأبواب المختفية والتي وما إن تقترب من السيارة حتى تظهر لتسهل عليك عملية إستخدامها، وفي الخلف فنري المصابيح الخلفية نحيلة مع عناصر تصميم تجعلها أفضل إجمالاً وسقف مائل للأسفل بشكل واضح، يزيد التصميم جمالاً لون السقف الأسود والذي يتماشى مع التطعيمات السوداء المحيطة بالسيارة، وبذلك تجذب الأنظار في كل مكان بفضل مدى أناقتها ورقيها من مختلف الجوانب.

داخلية رنج روفر ايفوك

عند الدخول الى مقصورة رنج روفر ايفوك 2022 ستبهرك بساطة التصميم وجودة المواد المستخدمة، حيث تم استخدام جلود فخمة، مثال، الكانترا وبيانو بلاك والومنيوم، أما عن المقاعد والمساحة فالسيارة تكفي خمسة ركاب بوضعيات مريحة بسهولة كما يمكن تعديل وضعية جلوس المقاعد الأمامية في 10 اتجاهات، في حين تشمل الخيارات إضافة أنظمة تهوية وتبريد للمقاعد الأمامية مع أنظمة تدليك اختيارية.

مواصفات رنج روفر ايفوك

تستمد رنج روفر ايفوك 2022 قوتها من ثلاثة خيارات من المحركات، الأول بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر يولد قوة 200 حصان وعزم يبلغ 320 نيوتن متر، والثاني بأربعة أسطوانات سعة 2 لتر أيضاً لكنه يولد قوة 250 حصان وعزم دوران يبلغ 365 نيوتن متر، في حين أن الأخير هجين بقوة 300 حصان وعزم 400 نيوتن متر، وتتصل جميعها بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات ونظام دفع رباعي.

تقنيات رنج روفر ايفوك

بالحديث عن التقنيات فلا بد من ذكر الشاشة المزدوجة، مع تخصيص الشاشة العلوية لنظام الترفيه المعلوماتي وتفعيل أنظمة التحكم بالمناخ عبر الشاشة الأخرى السفلية، إضافة لوجود شاشة 12.3 إنش خاصة بالسائق خلف المقوّد لجعل الداخلية رقمية بالكامل (Digital)، مع دعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو بجانب خيار شاشة عرض أمامية تعرض السرعة والاتجاهات على الزجاج الأمامي.

إضافة إلى أن مرآة رنج روفر ايفوك تتحول إلى شاشة تبث من كاميرا مثبتة في السقف لرؤية أوضح في الليل والنهار وحتى في الظروف المناخية الصعبة ودون القلق من حجب الرؤية بسبب الأغراض في الصندوق.

الميزة الأخرى هو وجود رادار أمامي يعطيك سرعة الشارع على الشاشة أمامك كيلا تتخطى السرعة المحددة ويضبطك رادار الشرطة وإن تخطيتها بالغلط فأيضا الشاشة أمامك تعطيك أماكن الرادارات لتذكرك بتخفيض سرعتك والإنتباه إلى الطريق.

اما بالانتقال للحديث عن انظمة السلامة فتتوفر سيارة رنج روفر ايفوك 2022 بالعديد من انظمة السلامة ونظام مساعدة السائق، نذكر منها:

  • تعتمد على البنية الهندسية الجديدة المعروفة باسم  “Premium Transverse Architecture”
  • الكبح في حالة الطوارئ.
  • نظام المساعدة في الحفاظ على المسار.
  • كاميرا خلفية، لتساعد السائق على تفادي الحوادث المرورية.
  • نقاط التثبيت ISOFIX والوسائد الهوائية.
  • نقطتي تثبيت ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال على كل جانب من المقاعد الخلفية.
  • نظام شامل مؤلف من ست وسائد هوائية كميزة قياسية، بما في ذلك سائد هوائية للسائق والراكب وستائر هوائية جانبية ووسائد هوائية لمنطقة القفص الصدري للمساعدة في حماية الركاب.
  • ميزة ميلان الشاشة بحسب تفضيلاتك لتلائم إنعكاس نور الشمس ولا تزعجك وتبقى الشاشة واضحة في كل الأوقات ميزة فريدة ومهمة في رنج روفر ايفوك.

اسعار رنج روفو ايفوك

تتوفر سيارة رنج روفر ايفوك 2022 في المملكة العربية لدى الوكيل، شركة محمد يوسف ناغي وهي احدى شركات مجموعة الناغي واخوانه. وتتوفر رنج روفر بفئتين S، و R وسعرها كالتالي:

  • S بسعر 223,700 ريال
  • R ديناميك بسعر 256,600 ريال

اقرأ ايضا: خمس ميزات أعجبتنا في هيونداي توسان 2022 بينها المسّاحة الخفية

معلومات Land Rover مقال
loaing icon