خمس ميزات أعجبتنا في هيونداي توسان 2022 بينها المسّاحة الخفية

تقدم هيونداي وما تزال أعداداً كبيرة من السيارات الرائعة التي تتمتع إلى جانب تصميمها المدهش والمميز، بموثوقية أكثر من ممتازة، الأمر الذي جعلها رقماً صعباً في عالم المحركات. هذا وتعتبر هيونداي توسان 2022 أبرز مركبات هذا الصانع الكوري الجنوبي والتي سوف نطلعكم على أبرز خمس ميزات غير ميكانيكية أعجبتنا فيها. 

الإضاء المخفية

هيونداي توسان 2022

بمجرد أن تنظر إلى الناحية الأمامية لسيارة هيونداي توسان 2022، سوف تلاحظ كما لاحظنا نحن بأن شبكة التهوئة كبيرة بعض الشيء، ولكن الأمر الذي أدهشنا والذي بالتأكيد لا تعلم به، أن أطراف هذه الشبكة ما هي إلا أضواء مخفية ارتأت هيونداي تضمينها في هذا المكان لجعل السيارة مميزة وجذابة إلى أقصى الحدود. فما رأيك أنت بهذا التصميم الرائع؟

المصابيح الخلفية

هيونداي توسان 2022

كي تتميز هيونداي عن غيرها من المركبات، كان من الطبيعي أن تبحث عن أمور فريدة من نوعها، لذلك ارتأى هذا الصانع الكوري أن التميز في ناحية التصميم أمرٌ لا بد منه على الإطلاق. فإلى جانب شق المصابيح المخفية في المقدمة، تفرّدت هيونداي أيضاً بتصميم المصابيح الخلفية والتي يمكن أن نقول أنها منقسمة إلى ثلاثية أقسام. القسم الأول خط أفقي يمتد على كل الناحية الخلفية، فيما القسمان الآخران هما خطان عاموديان من الإنارة مع زاوية ميلان بسيطة.

تحريك الكرسي الأمامي من الخلف

هيونداي توسان 2022

بالرغم من أنها لا تنتمي إلى السيارات الكوبيه، أو إلى سيارات الـ Chauffeur أو إلى سيارات أس يو في كبيرة الحجم، إلا أن هذه السيارة أتت مميزة جداً وتبحث عن راحة السائق والركاب في آن معاً. فعندما تواجدنا في الناحية الخلفية اليمنى، لاحظنا بأن مقعد الراكب الأمامي يمكن تعديله من الخلف لمزيد من الراحة في الناحية الخلفية. هذه الميزة جداً مهمة بالرغم من أن توسان هي سيارة أس يو في متوسطة الحجم.

كشف النقطة العمياء

هيونداي توسان 2022

تهتم هيونداي بالسلامة منذ فترة طويلة، ما يعني أنه وبطبيعة الحال سوف تتوفر توسان 2022 بالكثير من عناصر السلامة الضرورية على الطرقات. من أبرز هذه العناصر التي أعجبتنا، هي عند تشغيل الغمازات، فلو أردنا التوجه يميناً وشغلنا الغماز، سوف تظهر في شاشة العدادات كاميرا تكشف لنا البقعة العمياء علماً بأن شاشة العدادات مؤلفة من دائرتين كبيرتين. كذلك الأمر عند تشغيل الغماز اليسار، هنا سوف تصبح الدائرة اليُسرى في شاشة العدادات كاميرا لكشف البقعة العمياء.

أين المسّاحة الخلفية؟

هيونداي توسان 2022

يبدو أن هيونداي أرادت الاهتمام بأدق التفاصيل في هذه السيارة الأس يو في شبه ذاتية القيادة، من هنا ارتأت أنه من الأجدى جعل الزجاج الخلفي "نظيفا" جداً، لذلك أقدمت الشركة المصنعة على إخفاء المسّاحة الخلفية داخل الجناح، الأمر الذي انعكس أيضاً على الشكل الانسيابي للسيارة.

اقرأ أيضاً: ما الجديد في سيارات هيونداي 2021؟

Hyundai مراجعات
loaing icon