رام 1500 كلاسيك 2022 مواصفات واسعار في الكويت

رام 1500 كلاسيك 2022 هي أحدث موديل من سيارة رام 1500 الجيل الرابع، بالشكل القديم، تتميز بأسلوب متيون وإبداع فريد وجسم عضلي مع المنحنيات السلسة والخطوط الجريئة تعكس التميّز وفي المقصورة تكنولوجيا حديثة ومزايا عملية كثيرة تجعلها من أفضل البيك اب، ولذا يستمر إنتاجها رغم قدوم الجيل الخامس، وفي هذا المقال نعرفكم على تفاصيل مواصفات البيك اب.

رام 1500 كلاسيك 2022

رام 1500 كلاسيك

التصميم الخارجي لسيارة رام 1500 كلاسيك يتميز بالصلابة والملامح الجريئة العضلية مع الألوان المميزة، تأتي مع شبك من نفس لون الهيكل، مصد أمامي وخلفي بارزين، عجلات مطلية بالألمنيوم قياس 17 بوصة (تتوفر بقياس 20 بوصة باللون الأسود) لفئة اكسبرس أو عجلات من الألومنيوم الأسود شبه اللامع قياس 20 بوصة لفئة وارلوك، تأتي إما مع غمارة منفردة أو مزدوجة، وتأتي بمصابيح من نوع ليد، ونظام رامبوكس لإدارة الشحن المتوفر حصريا، كما يتمتع الصندوق بإضاءة ليد، وتوجد فتحة سقف آلية.

داخلية سيارة رام 1500 كلاسيك 2022

رام 1500 كلاسيك

التصميم الداخلي يتميز بالعملية وتوفير الراحة مع نظام معلومات حديث، يوكنكت الجيل الرابع مع شاشة قياس 8.4 بوصة تعمل باللمس، وتقنية الاتصال عن قرب 4G LTE Wi-Fi Hotspot، كما يوجد دعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو للاتصال بالجوال، ويمكن أن تحصل على  على خدمات اتصال للمساعدة على الطريق، نظام إنذار ضد السرقة، والقدرة على إغلاق وفتح الأبواب عن بعد وغيرها الكثير، كما توجد شاشة لعرض معلومات السائق بشاشة عرض ملونة قياس 7 بوصة لتقوم بتخصيص المعلومات التي تلائم احتياجاتك ويوجد نظام صوت ألباين مع 9 مكبرات صوت، نظام دخول ذكي بدون مفتاح، وغلق وفتح الأبواب عن بعد نظام تشغيل عن بعد.

كل طراز مجهز بمجموعة مميزة من الألوان والمواد الفائقة الجودة وتفاصيل خاصة للمقصورة وتأتي المقاعد بكسوة من القماش الفاخر، وتوجد الكثير من الأماكن للاحتفاظ بأدواتك ومعداتك أو أي شيء ترغب في تخزينه ابتداءً من صندوق القفازات وصولاً إلى مقصورة الشحن الخلفية تأتي مع غمارة واحدة من 3 مقاعد بصف واحد أو غمارتين مع 5 أو 6 مقاعد، وصف مقاعد ثاني قابل للفصل والطي بنسبة 4:2:4، أما الصف الأول من المقاعد فيأتي مع مقاعد حاضنة ومقعد سائق قابل للتعديل في 10 وضعيات ويمكن غلق وفتح الأبواب عن بعد نظام تشغيل عن بعد ويوجد نظام القفل المركزي المتوفر.

رام 1500 كلاسيك

مواصفات سيارة رام 1500 كلاسيك

يعتمد أداء سيارة رام 1500 كلاسيك على محرك بنتاستار 6 سلندرسعة 3.6 لتر، يولد قوة 305 حصان، وعزم دوران 365 نيوتن متر بمعدل استهلاك وقود 13.84 لتر/ 100 كم أو محرك هيمي 8 سلندر  سعة 5.6 لتر، يولد قوة 395 حصان وعزم دوران 556 نيوتن متر، بمعدل استهلاك وقود 15.68 لتر/ 100 كم. وتأتي مع نظام الدفع الثنائي أو الرباعي ووزن تحميل 816 كيلوجرام وقدرة قطر قصوى 4,844 كيلوجرام مع محرك هيمي V8.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

  • 6 وسائد هوائية بشكل قياسي
  • هيكل فولاذي يتحمل التصادم بقوة 50,000 psi
  •  كاميرا الرؤية الخلفية
  • نظام التحكم الإلكتروني في الثبات
  • مساعد صعود المرتفعات
  • التحكم بحركة المقطورة
  • مكابح مانعة للانغلاق 
  • مراقبة ضغط الهواء في الاطارات


سعر سيارة رام 1500 كلاسيك 2022

سعر سيارة رام 1500 كلاسيك 2022 غير متوفر لدينا من مصدر رسمي، لكن حسب المعلومات غير الرسمية فيبدأ من تحت 10,000 دينار كويتي.

وكالة رام الكويت

تقدم رام الكويت خدماتها من خلال وكيلين هم شركة الملا وشركة بهبهاني للسيارات، وتقدم كلا الشركتين مجموعة متميزة من الخدمات لعملاء جيب الكويت. وقد تأسست مجموعة بهبهاني في العام 1935 على يد الراحل السيد/ مراد يوسف بهبهاني، حيث ضمت آنذاك مجموعة من الانشطة المختلفة التي كان من بينها تجارة التجزئة وتجارة الجملة و وكالة السيارات، إلى جانب الهندسة والسفر. وبالإضافة إلى ذلك فإن للمجموعة أنشطة استثمارية ذات شأن مرموق.

وبدأت مجموعة الملا العمل في قطاع السيارات إلى عام 1947، العام الذي نالت فيه المجموعة حقوق توزيع حصرية لكل من سيارات كرايسلر ودودج وبليموث في الكويت، وفي مطلع العام 1972 تم اختيار الملا للسيارات موزعاً حصرياً لسيارات ميتسوبيشي في الكويت، ليعتبر هذا العام بمثابة علامة فارقة في تاريخ الشركة، وتعد الملا للسيارات واحدة من أكبر شركات وأوسعها إنتشاراً، حيث تتواجد في كل من الكويت والعراق ومصر والإمارات، فيما تبلغ قوتها العاملة 11 ألف موظف يعملون في 27 قسم ومنشأة في معارض السيارات الجديدة والمستعملة.

ويمكنك حجز خدمات رام الكويت عبر مواقع الوكلاء الرسمية في دولة الكويت، حيث تخدم من يرغب في شراء سيارة جديدة أو الاستفسار عن أي شيء له علاقة بخدماتهم التي يقدمونها، حيث تعرض الشركة في مواقعها معلومات عن السيارات التي تعرضها، والعروض التي تقدمها للشراء، بالإضافة إلى عناوين مراكز الصيانة ومعارض الشراء.


شاهد.. بالفيديو: فعلها من جديد وقفز بشاحنة رام فوق لامبورجيني افنتادور


 

معلومات RAM مقال
loaing icon