دودج تشارجر 2021 تعرف على محركها وسعرها

لا تزال دودج تشارجر واحدة من أفضل سيارات السيدان كاملة الحجم مبيعًا في الإمارات. ،السبب أن دودج تلتزم بثبات بوصفة سيارة العضلات المجربة والموثوقة: محرك كبير في المقدمة مع قوة تذهب إلى العجلات الخلفية. محرك V6 قياسي في السيارة الأساسية، لكن يتوفر محرك HEMI V8 بقوة 485 حصانًا.

انتقل منافسوها الأكثر حداثة مثل نيسان ماكسيما وتويوتا أفالون إلى الدفع بالعجلات الأمامية لأسباب تتعلق بالتعبئة والكفاءة. الشاحن عبارة عن سيارة عضلية مصممة للخدمة اليومية: يمكنها إكمال ربع ميل في 12.4 ثانية (تشارجر سكات باك وايد بودي) وتأخذ الأطفال إلى المدرسة براحة نسبية.

دودج تشارجر 2021 المحرك وناقل الحركة

تستخدم جميع الموديلات الجديدة من دودج تشارجر ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وإن كان يتميز بنسب مختلفة تناسب المحرك المناسب. يمكن طلب SXT و GT بنظام الدفع الرباعي.

بالحديث عن ذلك، يتم تشغيل هذه الطرازات بمحرك V6 يعمل بسحب الهواء بشكل طبيعي. مخرجات الطاقة متشابهة لدرجة أنك لا تستطيع معرفة الفرق. سيكون من غير العدل استدعاء V6 ضعيفًا. على الرغم من وزن الشاحن الأساسي الذي يبلغ 4000 رطل، فإن محرك V6 يوفر طاقة كافية للتنقل في جميع أنحاء المدينة والوصول إلى سرعة الطريق السريع. ولكن إليك نصيحة لك. إذا كنت قد ضبطت قلبك على شاحن مبتدئ، فلا تختبر طرازات V8، فسوف تدمر محرك V6 من أجلك.

يتوافق R / T مع محرك HEMI V8. إنه محرك سعة 5.7 لتر، ويوفر 370 حصانًا و 395 رطلاً للقدم، وهو ليس كثيرًا بالنظر إلى حجم المحرك. ومع ذلك، فهي سريعة في معظم مواقف القيادة وتأتي مع إيقاع V8 الأمريكي الشهير، محرك V8 ذو الياقات الزرقاء، وليس بعض V8 الإيطالي عالي السرعة المصنوع يدويًا.

تتوفر الطرازات عالية المواصفات فقط مع محرك V8 سعة 6.4 لترًا بقوة 485 حصانًا / 475 رطلًا. متوفر فقط في الدفع الخلفي، ومن السهل نسبيًا إثارة الحركة الجانبية. يوفر هذا المحرك الكثير من الأداء بالسعر، وهذا أحد أسباب استمرار الشاحن في البيع بشكل جيد.

دودج تشارجر 2021 الشكل الخارجي

دودج تشارجر هي مزيج من سيارة السيدان العائلية الأنيقة وسيارة العضلات العدوانية. نحن نحب الطريقة التي تبدو بها ألواح الهيكل، كما لو كانت ممتدة فوق الدعائم. تبدو قاعدة SXT مخيبة للآمال، لأنها النموذج الوحيد في الخط الذي لا يحتوي على غطاء محرك السيارة وبعض الانتفاخات الكهربائية.

تأتي مع عجلات معدنية مقاس 17 بوصة ومصابيح هالوجين أمامية مع مصابيح LED تعمل في النهار. ومع ذلك، فإن إضافة نظام الدفع الرباعي إلى الطراز الأساسي يغير المظهر. تشتمل حزمة الدفع الرباعي AWD)) على السبائك الواضحة و 19 بوصة ومصابيح الضباب LED . من GT إلى الأعلى، تحصل جميع سيارات الشاحن على عجلات قياس 20 بوصة وغطاء محرك السيارة الكلاسيكي. يمكن أيضًا إضافة جناح أداء وفتحة سقف كهربائية.

دودج تشارجر 2021 المقصورة الداخلية

هناك مساحة تتسع لخمسة أشخاص في التشارجر، على الرغم من نقص مساحة الرأس الخلفية بسبب خط السقف المنحدر. لحسن الحظ، هناك الكثير من المساحة المخصصة للساقين في جميع أنحاء المقصورة. نظرًا لكونها سيارة سيدان منخفضة الأداء، فقد يكون من الصعب الدخول والخروج من الشاحن.

ضع في اعتبارك بعض الأبواب الثقيلة، وقد تشعر وكأنها عمل روتيني. تخلق الأعمدة C السميكة نقاطًا عمياء كبيرة أيضًا. هذا أمر مزعج للغاية، مع الأخذ في الاعتبار أن مراقبة النقاط العمياء هي إحدى ميزات مساعدة السائق المقفلة خلف جدار حماية. إنها ليست أفضل جودة داخلية، لكنها مريحة من الناحية العملية.

دودج تشارجر 2021 المعلومات والترفيه

يحتوي SXT على نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات مع Apple CarPlay و Android Auto و Bluetooth  عبر Uconnect 4. وهناك ستة مكبرات صوت بشكل قياسي. يبدو أن سبع بوصات كافية، لكن هذه الوحدة بالذات تبدو حزينة على خلفية التصميم الداخلي الكبير.

قم بالترقية إلى المرحلة التالية، أو أضف AWD، وستحصل على شاشة أكبر مقاس 8.4 بوصة مع Uconnect 4C، والتي تضيف نقطة اتصال Wi-Fi وراديو HD ونظام صوت Alpine بستة مكبرات صوت. تم تجهيز جميع الطرز الأخرى بهذا الإعداد، على الرغم من أن ترقية الحزمة يمكن أن تضيف Uconnect 4C مع التنقل إلى أي طراز. يتوفر نظام صوت Alpine بتسع مكبرات صوت للطرازات ذات الدرجات السفلية اختياريًا، في حين يمكن إضافة وحدة Harman Kardon ذات 19 مكبرًا إلى الحواف العلوية.

سعر دودج تشارجر 2021

يبدأ سعر دودج تشارجر 2021 في الإمارات بـ 112.000 درهم.

اقرأ ايضا: سيارات جميلة امتلكها ستافن كوري

معلومات Charger مقال
loaing icon