Eskimi DSP Pixel

بالفيديو: تجربة صاروخية لسيارة دودج تشارجر هيلكات المجنونة بمحرّك جبار

تمتلك سيارات دودج تشارجر من دودج شعبية ضخمة بين الشباب لما تتمتع به من هيكل عضلي فريد من نوعه، مع صوت وأداء محركات خارق للغاية، وهي بذلك تمثل للشباب روح التمرد والقوة العضلية، خاصة مع عدم تضحيتها بالراحة داخلم قصورتها الداخلية الواسعة للغاية.

تصميم قوي ومهيب

تأتي سيارة تشارجر أس آر تي هيلكات Wide Body من الخارج بتصميم قوي ومهيب يخطف الأنظار، فكل سـطح وكل منحنى منحوت بشكل مثير للحواس، بدءاً من طلتها المنخفضة، والواجهة الأمامية المائلة، ونرى في المقدمة مصباح كاشف ضوئي بتقنية LED للضباب بتصميم هجومي أنيق مع غطاء محرك بفتحات عملية. أما من الجانب فنرى العديد من الخطوط الديناميكية المنحوتة. أما في الخلف هناك مصابيح LED متصلة عبر شريط ضوئي بتصميم مستوحى من سيارات السباق، مع جناح خلفي ومخارج عادم تؤكد على هوية السيارة الرياضية.

مقصورة رياضية

تشارجر هيلكات

من الداخل، تتمتع مقصورة تشارجر أس آر تي هيلكات Wide Body بمقاعدها الرياضية المريحة المغطاة بالجلود، وتأتي مع العديد من التقنيات وعوامل الراحة مثل نظام 4 Uconnect للملاحة مع شاشة عرض تعمل باللمس ونظام صوت عالي الدقة، وأسفل الشاشة التي تعمل باللمس توجد المقابض والأزرار للتحكم في المناخ. وتتضمن الترقيات الأخرى نقطة إتصال Wi-Fi وشاشة مقاس 8.4 بوصة.

قوة 707 حصاناً

تشارجر هيلكات

نصل إلى القوة، حيث تستمدها سيارة تشارجر هيلكات من محرك من 8 أسطوانات سعة 6.2 لترات بقوة 707 حصاناً وعزم 881 نيوتن متر يتصل بعلبة سرعات من 8 نسب.

اقرأ ايضًا: دودج تشارجر 2021 مواصفاتها واسعارها في الامارات

loaing icon