داخلية روز رايز (رولز رويس) فانتوم 2021 والمواصفات والاسعار

داخلية روز رايز فانتوم، التي ينبغي كتابتها رولز رويس، قد تكون هي أفخم مقصورة سيارة إنتاجية على الإطلاق في وقتنا الحالي، حيث تسمى ملكة الفخامة الفائقة، واليوم سنعرفك على اهم تفاصيل مقصورتها إلى جانب مواصفاتها الاخرى.

داخلية روز رايز فانتوم

داخلية روز رايز

تجربة الفخامة هنا تبدأ حتى قبل أن تقوم بالجلوس داخل داخلية روز رايز فانتوم، فأنت لن تحتاج حتى إلى لمس الباب بعد الدخول فهو قابل للفتح والغلق ببساطة بضغطة زر، وفور أن تجلس بالداخل ستشعر بأنك تجلس على المقعد الأكثر راحة في العالم، والمغطى بأفخم أنواع الجلود مع بطانة مدعمة بشكل ممتاز، اضافة إلى وجود نظام تدفئة وتدليك لتدليلك بأكثر الطرق المتقدمة على الإطلاق، حيث ستشعر أنك تجلس على بساط سحري حقيقي، خصوصاً عند إمالة المقعد للخلف وتشغيل نظام التدليك متعدد البرامج.

مميزات داخلية روز رايز

كما أن داخلية روز رايز (رولز رويس) فانتوم ستشعرك أنك تطفو على الطرقات بفضل تكنولوجيا متطورة تعزل المقصورة عن المطبات وحفر وفوضى العالم الخارجي، بينما أرض المقصورة المبطنة بسجاد من الصوف الناعم يشد انتباه أي شخص، واذا كنت متعب، ستجد مسند أقدام كهربائي يسمح لك برفع قدمك عن الأرض بلمسة زر، مع وجود زر لغلق الستائر الإلكترونية على النوافذ كي تغط في نوم عميق.

داخلية روز رايز

وعندما تستيقظ من نومك وتشعر بالجوع، يمكنك أن تطلب الطعام من أقرب مطعم فاخر ثم تلمس زراً لفتح الطاولة الخشبية المثبتة بالفاصل الأمامي بين المقصورتين، والتي تُظهر لك أيضاً شاشة لمسية كبيرة متصلة بنظام الترفيه تسمح لك بمشاهدة عروضك المفضلة بينما تتناول وجبتك، وبعد الإنتهاء، تستطيع دوماً أن تفتح ثلاجة الزجاجات الصغيرة بين المقعدين في الخلف كي تشرب ما تريده بعد الإنتهاء من تناول الطعام.

وعندما يحين وقت الليل وترغب في بعض الهدوء والسكينة، يمكنك إمالة مقعدك للخلف وتشغيل سقف ستارلايت المزود بالكثير من الألياف الضوئية التي تشبه النجوم، كي تنام وأنت تشعر بأنك أسفل السماء مباشرة بفضل وجود الكثير من الألياف الضوئية التي تشبه النجوم كي تنام وأنت تشعر بأنك أسفل السماء مباشرة، حيث يساعد نظام تحسين تجربة الركوب وامتصاص الصدمات المتقدم الذي يحمل اسم البساط السحري على أن تشعر حقاً أنك ملك يحلق في قصره، والذي هو في حالتنا داخلية روز رايز فانتتوم الأسطورية.

تصميم رولز رويس فانتوم

داخلية روز رايز

وبعيداً عن داخلية روز رايز ( رولز رويس) فانتوم ستجد أنها تتمتع فانتوم بواجهة أمامية محافظة على تصميمها وثورية في تقنياتها بمصابيح أمامية هي الأكثر تقنية بمدى إضاءة يزيد عن 600 متر، إلى جانب الشبك الفولاذي المصقول يدوي.

ولا تقل المصابيح الخلفية روعة ببريقها المتألق وبشعار رولز رويس المزدوج في وسطها. ويزيد التصميم الخارجي جمالاً الإطار الفولاذي المصقول يدوياً حول النوافذ، وهو أكبر قطعة فولاذ مصقولة يدوياً، ولا ننسى بالطبع الأبواب الإنتحارية المميزة.

امان رولز رويس فانتوم

كما تحتوي داخلية روز رايز فانتوم على العديد من تقنيات الأمان ومساعدة السائق مثل الكاميرات المحيطية، الرؤية الليلية، مثبت السرعة المتكيف، حماية المشاة، التحذير من التقاطعات، نظام المساعدة على تغيير المسار ونظام الحفاظ على المسار، وسائد هوائية، تثبيت مقاعد الأطفال ISO Fix، حساسات للركن - أمامية و خلفية، إطارات ضد تسرب الهواء وغيرها الكثير.

مواصفات رولز رويس فانتوم

هذا وتأتي السيدان الفاخرة مع محرك  V12 سعة 6.75 لتر بقوة 560 حصان وعزم 900 نيوتن. متر متصل بعلبة تروس أوتوماتيكية جديدة 8 سرعات، مع قدرة على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 5.3 ثانية. 

والجدير بالذكر أن فانتوم قد حصلت أيضاً على نظام تعليق هوائي ذاتي التعديل وعلى 130 كجم من المواد العازلة للصوت لتصبح السيارة الهادئة أكثر هدوءاً من قبل بنسبة 10% على سرعة 100 كم/س، بينما يبدأ سعرها عند 2,650,000 ريال.

اقرأ أيضاً: رولز-رويس تكشف النقاب عن سيارة فانتوم أوريبي بالتعاون مع هيرميس

معلومات Rolls Royce مقال
loaing icon