حراج السيارات الصينية في السعودية في 2023

 نظراً للارتفاع المتزايد في أسعار السيارات، بدأ الكثير في البحث عن حراج السيارات الصينية والتي تأتي بأسعار اقتصادية مناسبة لاحتياجاتهم، ولذلك اليوم أعددنا لكم مقال مميز لنتعرف فيه على أبرز السيارات الصينية التي يمكنك أن تجدها مستعملة مع أبرز مواقع حراج السيارات الصينية ومتوسط الأسعار.

حراج السيارات جيلي بنراي

حراج السيارات الصينية جيلي

سنبدأ قائمة حراج السيارات الصينية اليوم مع جيلي بنراي، وتتمتع بنراي بهيئة جذابة وأنيقة قوية. كما تستمد قوتها من محرك توربيني سعة 1 لتر ليولد قوة 134 حصان وعزم دوران يصل إلى 205 نيوتن ميتر، متصل بقير أوتوماتيكي من 6 سرعات. ويمكنك أن تجدها في المملكة العربية السعودية في حراج السيارات الصينية بمتوسط سعر 45,000 ريال سعودي لنسخة عام 2022 المستعملة.

حراج السيارات ام جي 5 

حراج السيارات ام جي

أما عن ثاني مركبة على قائمة حراج السيارات الصينية فهي ام جي 5، تتمتع المركبة في تصميمها بالكلاسيكية التي لا تخلو من اللمسات الحديثة. تستمد السيارة قوتها من محرك بنزين 4 سلندرات سعة 1.5 لترات يتصل بقير تتابعي متغير CVT بنظام دفع أمامي يولد قوة أقصاها 118 حصان وعزم دوران يبلغ 150 نيوتن متر. ويمكنك أن تجدها في المملكة العربية السعودية في حراج السيارات الصينية بمتوسط سعر 50,000 ريال سعودي لنسخة عام 2022 المستعملة.

حراج السيارات هافال h6

حراج السيارات هافال

تأتي السيارة ذات التصميم الرياضي الأنيق هافال h6، حيث يمكنك أن تجدها في المملكة العربية السعودية في حراج السيارات الصينية بمتوسط سعر 52,000 ريال سعودي لنسخة عام 2022 المستعملة.

حراج السيارات بيستون فاو X40

حراج السيارات بيستون فاو

وننتقل في قائمة حراج السيارات الصينية إلى بيستون فاو X40 والتي تعد من ضمن فئة الكروس أوفر العائلية، تعتمد السيارة في أدائها على محرك رباعي السلندرات سعته 1.6 لترات ليولد قوة أقصاها 107 حصان وعزم دوران 155 نيوتن ميتر، مع قير أوتوماتيكي من ست سرعات مع دفع أمامي، كما يمكنك أن تجدها في المملكة العربية السعودية في حراج السيارات الصينية بمتوسط سعر 39,000 ريال سعودي لنسخة عام 2019 المستعملة.

حراج السيارات سيارة GA4

سيارات صيني

في قائمة حراج السيارات الصينية تأتي سيارة GA4 وهي مركبة سيدان ذات تصميم حديث، تستمد قوتها من محرك 4 سلندرات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني يعمل بقوة أقصاها 114 حصان وقير أوتوماتيك من 6 سرعات، كما يمكنك أن تجدها في المملكة العربية السعودية في حراج السيارات الصينية بمتوسط سعر 40,000 ريال سعودي.

حراج السيارات شيري اريزو 5

حراج السيارات شيري

والآن نصل في قائمة حراج السيارات الصينية إلى مركبة شيري اريزو 5 2022 السيدان مدمجة الحجم ذات التصميم الأنيق، حيث تعتمد السيارة في أدائها على محرك سعته 1.5 لترات رباعي الأسطوانات ليولد قوة 114 حصان وعزم دوران يصل إلى 141 نيوتن متر، ويأتي المحرك متصلاً بقير CVT، مع نظام دفع أمامي، كما يمكنك أن تجدها في المملكة العربية السعودية في حراج السيارات الصينية بمتوسط سعر 35,000 ريال سعودي.

مواقع حراج السيارات الصينية

أما عن المواقع المتوفرة في المملكة العربية السعودية لحراج السيارات الصينية، فنترككم مع قائمة تضم أبرزهم: 

  • موقع حراج

موقع حراج هو أحد أكبر المواقع وأكثرها شهرة، والذي يقدم مجموعة كبيرة من السيارات ولكنه يعرض أيضًا العديد من العناصر الأخرى مثل المعدات والعقارات وغيرها من الأشياء القيمة. يضم الموقع طرق سهلة للبحث والاستخدام، كما يشمل وظيفة SMS ME، والتي تتيح لك نشر بيانات السيارة التي ترغب في شرائها من خلال الموقع الإلكتروني، ومن لديه مواصفات السيارة التي تريدها سيتواصل معك، لذلك فهو الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية ويضمن لنفسه دائمًا المرتبة الأولى بين مواقع حراج السيارات الصينية بسبب الكم الهائل من البيانات.

  • موقع مستعمل

الموقع الثاني في قائمة مواقع حراج السيارات الصينية في المملكة العربية السعودية، على الرغم من تواجده الحديث في السوق، إلا أنه قادر على إثبات كفاءته وجودته.

  • موقع سعودي سيل 

نأتي إلى موقع SaudiSale المعروف بكونه من أكثر المواقع استخداما في عدة دول أخرى مثل قطر ولبنان ومعظم دول الخليج، وهو مملوك لشركة A2Z والتي تقدم شكلاً جديدًا لسوق الإعلانات في المنطقة باستخدام محرك بحث متقدم ومحدث البيانات اليومية، لذلك فهي توفر دائمًا معلومات دقيقة.

  • موقع هتلاقي 

يتوفر موقع هتلاقي في العديد من الدول العربية مثل الإمارات العربية المتحدة ومصر وعمان وقطر ولبنان، ومن أهم ميزات هذا الموقع سهولة التعامل معه وسهولة عرض سيارتك عليه، كما أنه موثوق للغاية.

  • موقع دوبيزل السعودية

تقدم دوبيزل السعودية الكثير من الإعلانات للسيارات والعقارات في المملكة العربية السعودية، يمكنك البحث عنها حسب السعر وسنة الصنع والمسافة، حيث تتمتع بحضور واسع في العديد من الدول العربية.

اقرأ أيضاً: سيارة mg 5 موديل 2022 في السعودية واهم مواصفاتها وقيمتها العالية مقابل السعر

معلومات سيارات صينية مقال
loaing icon