جينيسيس g80 2022 مواصفات واسعار في الامارات

جينيسيس g80 2022 هي سيارة سيدان كاملة الحجم تقدم من العلامة الكورية الجنوبية الفاخرة التابعة لشركة هيونداي تتميز بمقصورة عالية الفخامة بتكنولوجيا مبتكرة تضمن الرفاهية لجميع الركاب.. إليكم في السطور التالية تفاصيل مواصفات جينيسيس g80 حيث تتوفر في الإمارات.

جينيسيس g80 جينيسيس g80

جينيسيس g80

قبل أن نتطرق إلى تفاصيل الأداء والمحرك، نصف لكم تصميم جينيسيس g80 من الخارج الذي يميز بالتعبير عن الطول والأناقة من خلال  فلسفة هوية التصميم التي تقوم على "الأناقة الرياضية" المُميزة للعلامة التجارية، ويظهر ذلك في الشبك الأمامي الأنيق، مع أنوار زينون LED مزدوجة، وأنوار LED نهارية، بالإضافة إلى أنوار LED خلفية. ومن الجانب، يُمكنك رؤية جنوط قياس 18 بوصة، وإطارات هانكوك، بالإضافة إلى مرايا خارجية بإضاءة سفلية لتسهيل الدخول مع علامة جنسيس، وداخل الجنوط توجد أقراص فرامل أمامية قياس 18 بوصة، وتتميز السيارة فتحة سقف بانورامي لمزيد من الفخامة.

جينيسيس g80 من الداخل

جينيسيس g80

في مقصورة سيارة جينيسيس g80 تجد الفخامة والأسلوب الراقي وأفضل المواد عالية الجودة وتكنولوجيا متطورة تمنح الركاب رفاهية مطلقة طوال الرحلة، ، حيث تتميز بمقاعد من الجلد المصنع (لون واحد)، مع مقعد السائق والراكب بحركة كهربائية، وحشوة سفلية لمقعد السائق قابلة للتعديل كهربائياً، بالإضافة إلى نظام تدليك السائق (مساج) بـ 3 وضعيات، ومقود عجلة القيادة بحركة يدوية بأربع أتجاهات، مع فرامل يد إلكترونية مع نظام إبقاء الكبح عند التوقف المؤقت، وزجاج أمامي ونوافذ أمامية جانبية ضد أشعة الشمس التحت الحمراء و الفوق بنفسجية + النوافذ الأمامية الجانبية مزدوجة.

ومن المزايا التكنولوجية العرض الشفاف على الزجاج الأمامي، مجموعة عدادات مزودة بشاشة رقمية، نظام الشحن اللاسلكي الذكي للجوال، وستائر كهربائية للأبواب، ونظام تكييف هواء أوتوماتيكي متعدد المناطق مع نظام إزالة الضباب ونظام تنقية الهواء من لكزس، وتأتي في الفئة العليا مع نظام معلومات وترفيه بشاشة 14.5 إنش ونظام صوت من ليكسون مكون من 18 مكبر صوت بدلا من النظام الصوت القياسي مع 9 مكبرات صوت.

جينيسيس g80

مواصفات جينيسيس g80 

وصف القوة وأداء سيارة جينيسيس g80 يبدأ من وصف المحرك حيث تعتمد السيارة على خيارين للمحرك كلاهما يأتي مع قير أوتوماتيك 8 سرعات مع نظام دفع خلفي أو كلي، وهنا: 

  • محرك تيربو 4 أسطوانات سعة 2.5 لتر يولد قوة 304 حصان وعزم دوران 421 نيوتن متر مع خزان وقود بسعة 65 لتر.
  • محرك تيربو 6 أسطوانات سعة 3.5 لتر يولد قوة 380 حصان وعزم دوران 520 نيوتن متر مع خزان وقود بسعة 73 لتر.

وتأتي مع أنظمة الأمان وتكنولوجيا مساعدة سائق متطورة تشمل 10 وسائد هوائية، مساعد تجنب التصادم الأمامي، مساعد البقاء في المسار، مساعد تتبع المسار، مساعد تغيير المسار، نظام مراقبة المنطقة العمياء، مساعد الخروج الآمن، تحذير مستوى الانتباه الأمامي، نظام الإضاءة الأمامية الذكية، كاميرات رؤية شاملة 360 درجة، مساعد تجنب التصادم عند الرجوع إلى الخلف،مساعد تجنب التصادم بالسيارات الخلفية العابرة.

سعر جينيسيس g80 2022

يبدأ سعر جينيسيس g80 2022 في سوق الإمارات من 209,166 درهم إماراتي

وكالة جينيسيس الامارات

تقدم جينيسيس، العلامة التجارية الفاخرة التي تركز على التصميم، مجموعة واسعة من الطرازات المتميزة التي تجسد فلسفة الأناقة الرياضية التي تعتمدها العلامة، وبصفتها الوكيل الرسمي في الإمارات، توفر مؤسسة جمعة الماجد طرازات علامة جينيسيس الفاخرة.

كما تقدم مؤسسة الجمعة الماجد عقد خدمة لمدة 5 سنوات /100 ألف كيلومتر مجانًا عند شراء أي من الطرازات الجديدة من علامة جينسيس متيحه لعملائها تجربة امتلاك مريحة ومبسطة، بالإضافة إلى مزايا إضافية كمنح ضمان مصنعي غير محدد الكيلومترات، لتيسير قرار الشراء على العملاء، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، لقيادة مطمئنة، وباقة خدمة كونسيرج لمدة عامين.

ويمكنك التواصل مع مؤسسة جمعة الماجد عن طريق الموقع الإلكتروني: http://www.genesis.com/ae، أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected] أو عن طريق رقم الهاتف 800 Genesis (4363747).

اقرأ أيضا: جينيسيس توقع اتفاقية رعاية لمدة خمس سنوات مع بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف
 

معلومات Genesis مقال
loaing icon