جيلي كولراي 2022 مواصفات واسعار السيارة الصينية في السعودية

حققت جيلي نجاحًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية والوطن العربي بفضل سياراتها عالية الجودة ومواصفاتها وبأسعار تنافسية، إنها واحدة من أكثر الشركات الصينية المعروفة بتصميمها عالي الجودة وأناقتها، قدمت جيلي كولراي، التي تعد من أبرز السيارات في قطاع الكروس أوفر صغيرة الحجم، وتتميز بمظهرها الشبابي والرياضي، ونستعرض فيما يلي مواصفات ومميزات وأسعار جيلي كولراي 2022 في السوق السعودي.

جيلي كولراي

بالنظر إلى خارجية جيلي كولراي فنرى تصميم حديث للغاية وشبابي، هذا ما تتمتع به جيلي كولراي 2022، حيث يغلب عليها المظهر الرياضي الجذاب، والذي يتجلى بشكل خاص في واجهتها، حيث نرى شبك أمامي كبير على شكل ماسي ثلاثي الأبعاد مميز مع 3 متشابكة عجلات كروم محاطة بمصابيح LED، على شكل ماسي أيضًا، مع مصابيح تعمل في النهار مع العديد من الخطوط الديناميكية والمنحنيات المحفورة بدقة.

على الجانب، نلاحظ وجود مرايا كهربائية سوداء مع إشارات انعطاف، بالإضافة إلى أقواس عجلات منتفخة تحمل إطارات قياس 16 بوصة تحتها، في الخلف، ستجد مصابيح LED عريضة متصلة بإطار كروم لامع مع أنابيب عادم مزدوجة وسقف أسود مختلف عن لون الهيكل لمزيد من التميز والروعة.

جيلي كولراي من الداخل

جيلي كولراي

تأتي المقصورة الداخلية لسيارة جيلي كولراي 2022 بتصميم داخلي أنيق مع لمسات وتصميمات ناعمة تضع كل شيء في متناول السائق وتمنح الركاب رفاهية الراحة مع تنجيد جلدي للمقاعد وخياطة معقدة، لذلك تأتي المقصورة الداخلية مع تصميم عالي التقنية مع دمج الألوان المتناغمة مثل الخمري والأسود مع لمسات من الكروم والأسود والرمادي.

تتميز جيلي كولراي 2022 بتقنية تكييف الهواء AQS لفلترة الهواء والتحكم في المناخ متعدد المناطق، ومقاعد قابلة للتعديل، ونظام معلومات وترفيه يأتي بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.7 بوصة، ونظام صوتي يأتي مع 4 مكبرات صوت عالية الجودة، ولوحة أجهزة قياس 7 بوصة، و عجلة قيادة كهربائية متعددة الوظائف، شاشة رؤية محيطية، فتحة سقف بانورامية، زر تشغيل المحرك، مفتاح السيارة الذكي، فرامل انتظار كهربائية.

تقنيات جيلي كولراي

اما فيما خص نظام السلامة فقد حصلت جيلي كولراي على العديد من تقنيات الأمان ومساعدة السائق لتصبح قادرة على قراءة الطريق والحفاظ على سلامة الركاب، بفضل انظمة مساعدة السائق والتي هي كما يلي:

  • نظام تحذير ومساعدة مغادرة المسار

  • نظام تثبيت السرعة

  • نظام مراقبة ضغط الإطارات

  • نظام قفل الابواب مع استشعار السرعة

  • نظام فتح اقفال الابواب عند الحوادث

  • فرامل الطوارئ التلقائية AEB-P مع التعرف على المشاة

  • 4 وسائد هوائية

  • كاميرا خلفية

  • حساسات أمامية وخلفية

  • نظام الثبات الإلكتروني

مواصفات جيلي كولراي 

تأتي سيارة كولراي بلس الجديدة بمحرك تيربو ثلاثي الاسطوانات بسعة 1.5 لتر يولد قوة 174 حصان عند 5500 دورة في الدقيقة، و255 نيوتن متر من عزم الدوران بين 1500 و 4000 دورة في الدقيقة، يتميز باستهلاك لتر وقود كل 17.8 كيلومتر، وتصل معه السيارة إلى 195 كيلومتر في الساعة سرعة قصوى.

يعمل المحرك بنظامك الحقن المباشر ويأتي متصل بناقل الحركة الأوتوماتيكي مزدوجة التعشيق موجه إلى نظام دفع أمامي، وقد حصل هيكل السيارة على  تصنيف خمسة نجوم لمعايير السلامة من الفولاذ عالي الشدة ونقاط امتصاص الصدمات.

جيلي كولراي

سعر جيلي كولراي 2022

تتوفر سيارة جيلي كولراي 2022 في السعودية لدى الوكيل الحصري شركة الوعلان بالفئات والأسعار الاتية:

  • يبدأ سعر جيلي كولراي ستاندرد من 69,385 ريال سعودي

  • يبدأ سعر جيلي كولراي نص فل من  75,135 ريال سعودي

  • يبدأ سعر جيلي كولراي فل كامل من  85,485 ريال سعودي

تقدم الوعلان، وكيل جيلي في المملكة العربية السعودية، خدمات المبيعات من عروض البيع بالتجزئة والتي تهتم بجميع احتياجات العملاء الممكنة، وهذا يتضمن التسهيلات الائتمانية تحت نظام الأقساط الميسرة التي تتم عن طريق البنوك الرئيسية وشركات التمويل، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع التي تشمل الصيانة الشاملة بعد البيع، قطع الغيار والإصلاح عن طريق مراكز الخدمة المملوكة للشركة.

اقرأ أيضًا: ما الزيت الذي يجب أن تستخدمه في سيارتك القديمة أو الكلاسيكية؟

معلومات مقال Geely
loaing icon