جيب مرسيدس ( اس يو في مرسيدس ) 2021 انواعها واسعارها في السعودية

يطلق لقب جيب مرسيدس على سيارات مرسيدس الاس يو في في السعودية بسبب مدى شعبية علامة جيب بين سيارات الاس يو في المخصصة للطرق الوعرة وارتباطها في الاذهان بهذا النوع من السيارات، ولذلك سنعرفك اليوم على انواع سيارات جيب مرسيدس ( اس يو في مرسيدس ) 2021 انواعها واسعارها في السعودية.

اقرأ أيضاً: سيارات تويوتا كورولا مستعملة للبيع في السعودية واسعارها

مرسيدس GLA

جيب مرسيدس

نبدأ أولاً مع اسغر سيارات جيب مرسيدس الاس يو في وهي مرسيدس GLA التي تعد كروس اوفر تحت المدمجة، ويبدأ سعرها من 155,000 ريال سعودي قبل الضريبة ومصاريف التسجيل، وتستمد قوتها من محرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بقوة 211 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر، مع قدرة على التسارع من صفر إلى 100 كم/ ساعة خلال 6.6 ثانية، وسرعة قصوى تبلغ 230 كم/ ساعة.

مرسيدس GLC

جيب مرسيدس

وتأتي جيب مرسيدس GLC كسيارة اس يو في مدمجة لتكون من الافخم في فئتها، وهي تقد3م خيارات من القوة مع محركات 4 و6 سلندر بقوة 211 أو 245 أو 375 جصان، ويبدأ سعر مرسيدس GLC الكروس اوفر المدمجة من 190,000 ريال سعودي قبل الضريبة ومصاريف التسجيل.

مرسيدس GLE

جيب مرسيدس

أما جيب مرسيدس GLE (اس يو في مرسيدس) فهي من افضل سيارات مرسيدس الاس يو في ومن الاكثر مبيعا في فئتها، فهي اس يو في متوسطة مع محركات قوية والكثير من انظمة الراحة والامان مع سعر يبدأ من 260 الف ريال سعودي.

مرسيدس GLS

جيب مرسيدس

تأتي جيب مرسيدس GLS ( اس يو في مرسيدس ) بسعر يبدأ من 330 الف ريال، وهي الاكبر بين مجموعة سيارات مرسيدس الاس يو في لتكون مثل مرسيدس S-Clsdd بهذه الفئة، وتأتي مع  مع محرك 6 سلندر سعة 3.0 لتر بقوة 362 حصان أو محرك 8 سلندر سعة 4.8 لتر بقوة 483 حصان.

مرسيدس G Class

جيب مرسيدس

تتميز جيب مرسيدس G Class بكونها أغلى سيارة بين مختلف سيارات مرسيدس الأخرى، حيث أن هيكلها فائق الصلابة ونظام دفعها الرباعي ذو الهندسة الدقيقة يجعلها قادرة على أن تكون قاهرة حتى لأصعب التضاريس، ولكن دون التضحية بمستوى الراحة والفخامة والرفاهية المذهلة المعروف توفرها في سيارات مرسيدس المختلفة، ويبدأ سعرها من 600 الف ريال.

معلومات مقال
loaing icon