سيارات تويوتا كورولا مستعملة للبيع في السعودية واسعارها

من المعروف أن تويوتا كورولا هي حاليا السيارة الاكثر مبيعا في التاريخ، وهو ما لا يعد مفاجأة على الإطلاق، حيث أن السيدان المدمجة اليابانية تمتلك سمعة طيبة للغاية من حيث الاعتمادية وقلة الاعطال والراحة بالسير على مختلف الطرقات تجعل الحصول عليها كنز حقيقي، وهو ما يحافظ على قيمتها عند إعادة البيع أيضاً، ولذلك سنتعرف اليوم على سيارات تويوتا كورولا مستعملة للبيع في السعودية واسعارها من مختلف الموديلات.

اقرأ أيضاً: جيب لكزس lx ( اس يو في لكزس ) ومواصفات وسعرها بالسعودية

تويوتا كورولا 1990

سيارات تويوتا كورولا مستعملة للبيع في السعودية

نبدأ أولاً مع سيارات تويوتا كورولا مستعملة للبيع في السعودية موديلات 1990 أو أعلى، وهي تأتي مع اسعار تبدأ من 5000 ريال وتتوفر بناقل يدوي فقط، ورغم أن الكثير منها يحمل عدد كيلومترات هائل يتخطى 400 الف كم، إلا أنها تظل مناسبة للاستخدام مع تمتعها بتصميم انيق كلاسيكي من حقبة التسعينات.

تويوتا كورولا 2000

سيارات تويوتا كورولا مستعملة للبيع في السعودية

ننتقل بعد ذلك إلى سيارات تويوتا كورولا مستعملة للبيع في السعودية موديلات 2000 وما بعدها التي تتوفر حاليا بأسعار تبدأ من 10000 ريال سعودي وتأتي مع ناقل يدوي وتصميم بسيط بالداخل والخارج.

تويوتا كورولا 2010

سيارات تويوتا كورولا مستعملة للبيع في السعودية

بعد ذلك ننتقل إلى سيارات تويوتا كورولا مستعملة للبيع في السعودية من موديل 2010 أو أحدث، حيث تبدأ أسعار هذه السيارات من 17 الف ريال تقريبا، وتتوفر عادة بناقل أوتوماتيكي بدلاً من يدوي مع تجربة ركوب مريحة والكثير من التقنيات والمميزات التي تشمل مصابيح ضباب أمامية وتصميم ديناميكي أكثر من السابق بشكل واضح لتحسين كفاءة استهلاك الوقود.

تويوتا كورولا 2015

سيارات تويوتا كورولا مستعملة للبيع في السعودية

أما موديلات 2015 الحديثة، فهي تتوفر في سوق السيارات المستعملة بأسعار تبدأ من 32 الف ريال مع مميزات عديدة تشمل وسائد هوائية امامية وانظمة امان أخرى متطورة، إضافة إلى بلوتوث وشاشة وسطية لمسية للتحكم في وظائف مختلفة خاصة بالسيارة، إضافة للملاحة والتوجيه بأفضل شكل ممكن، وذلك مع كفاءة استهلاك اكبر للوقود وتصميم اكثر جاذبية.

 

معلومات Toyota مقال
loaing icon