جيب لمبرجيني 2022 ابرز مواصفات اوروس اس يو في في السعودية

جيب لمبرجيني هو الاسم الذي يُطلق على سيارة أوروس اس يو في 2022، والتي تقدمها صانعة السيارات الخارقة لامبورجيني، وتعد من أهم سيارات الاس يو في في الأسواق العالمية، حظت السيارة منذ بداية انطلاقها على استحسان الجميع، واثبتت جدارتها وذلك من خلال تقديم مستوى عالٍ من الاعتمادية والفخامة، حيث تأتي السيارة بتصميم فاخر وداخلية رحية مريحة وأداء خارق، والعديد من المزايا الأخرى والتي جعلت سيارة اوروس 2022 واحدة من أكثر السيارات مبيعاً في فئتها، وسنعرض لكم في هذا المقال أهم المعلومات حول سيارة اوروس 2022 وأسعارها في المملكة العربية السعودية.

جيب لمبرجيني 2022

جيب لامبورجيني

تأتي سيارة جيب لمبرجيني اورس 2022 بتصميم خارجي فريد يجمع بين انسيابية سيارات لامبورجيني وبين المظهر الضخم لسيارات الاس يو في، ما أعطى للسيارة طابع رياضي عدواني، ويظهر ذلك من خلال الواجهة الأمامية الشرسة والتي تتميز بشبك أمامي ضخم يشبه ذلك المستخدم في سيارات أفينتادور.

كما تأتي السيارة مزودة بمصابيح أمامية LED، وأبواب بدون إطار، وجنوط ألمونيوم مقاس 21- 23 بوصة تتمتع بخلوص أرضي يعمل على سهولة انطلاق السيارة على الطرق الوعرة، ذلك بالإضافة إلى شفرات شبكية أمامية وحواف جانبية تعمل على تحسين ديناميكية السيارة. 

جيب لمبرجيني 2022 من الداخل

وفي الداخل، تأتي سيارة اورس 2022 بمقصورة رحبة تقدم مستويات عالية من الفخامة والتي تظهر من خلال الجلد الإيطالي الفاخر واللمسات الخشبية المميزة، كما تأتي بمقاعد رياضية مكسية بأجود الأقمشة مع إمكانية ضبطها إلكترونيا لتوفير أكبر قدر من الراحة للركاب. 

وبالنسبة للتقنيات، فتأتي السيارة مزودة بأحدث الأنظمة والتي تشمل 3 شاشات TFT وعرض على الزجاج الأمامي، كاميرا ذات رؤية محيطية 360 درجة، وتدعم السيارة أنظمة آبل كابلاي، اندرويد، وبلوتوث، وخدمات راديو FM، AM، BAD، شاشة LCD مزدوجة للصف الخلفي، ضمن العديد من المزايا التقنية الرائعة. 

محرك جيب لمبرجيني 2022

جيب لامبورجيني

تُعرف السيارات الخارقة بأداءها القوي والذي يعد من أهم مميزات لمبرجيني اوروس 2022 حيث تستمد السيارة قوتهامن محرك تيربو تشارجد مؤلف من ثماني اسطوانات على شكل V بسعة 4.0 ليتر (دفع رباعي) يولد قوة 650 حصان وعزم دوران بقدرة 850 نيوتن متر. 

يستهلك المحرك 12.7 ليتر من الوقود كل 100 كلم ويسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3.6 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 305 كيلومتر في الساعة، بينما رافق المحرك المذكور علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات.

امان جيب لمبرجيني 2022

تتوفر بسيارة جيب لمبرجيني اورس 2022 العديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق والتي تشمل: 

  • إضاءة أمامية متكيفة
  • تحذير الاصطدام الأمامي
  • تحذير مغادرة المسار
  • تنبيه حركة المرور الخلفية 
  • مثبت السرعة التكيفي مع التوقف والانطلاق 
  • مساعدة النقطة العمياء
  • المساعدة في الحفاظ على المسار
  • التحكم في نزول المنحدرات 
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات 

اسعار جيب لمبرجيني 2022

يمكنك الحصول على سيارة اورس اس يو في 2022 من لامبورجيني في المملكة العربية السعودية من خلال شركة ساماكو للسيارات، حيث تتوفر بأسعار تنافسية  تبدأ من 900,000 ريال سعودي إلى 1,100,000 ريال سعودي، وهي أسعار منخفضة بالمقارنة بأسعار السيارات الخارقة.

لامبورجيني السعودية

وفي الختام، بعد التعرف على مواصفات جيب لمبرجيني اوروس 2022، لنلقي نظرة على وكيل الصانع الايطالي في السعودية، حيث تقدم شركة لامبورجيني خدماتها في المملكة العربية السعودية من خلال شركة ساماكو السيارات، والتي تعد جزء من مجموعة النهلة التي تأسست في عام 1930 ميلادي بجهود من معالي السيد حسن عباس شربتلي حيث تعتبر ساماكو السيارات إحدى الشركات الرائدة ضمن شركات النهلة.

منذ العام 1978، نجحت ساماكو السيارات بالتطوّر المستمر من خلال استقطاب أفضل العلامات التجارية العالمية للسيارات. واليوم، تعد شركة ساماكو السيارات الوكيل الحصري والمعتمد لأرقى أنواع السيارات والتي تتضمن أودي، بنتلي، Bugatti ,لامبورجيني وبورشه بالإضافة إلى سيارات وشاحنات وحافلات فولكس واجن. وحققت من خلالها مكانة مرموقة كوكيل رئيسي للسيارات الفارهة والرياضية ذات الأداء الاستثنائي في المملكة العربية السعودية. واقترن هذا مع التزامنا الدائم في خدمة عملائنا ومواصلة تحقيق النجاح في تلبية متطلباتهم.

اقرأ أيضاً: بورش 911 2021 المواصفات والسعر بالسعودية

معلومات Lamborghini مقال
loaing icon