جيب كيا صغير مواصفات واسعار السيارة في 2023

جيب كيا صغير سبورتاج 2023 واحدة من أكثر السيارات الكروس شهرة في أسطول سيارات كيا، وحققت السيارة مبيعات رائعة خلال السنوات الماضية في العديد من بلدان العالم وخاصة الدول العربية، ومن خلال السطور التالية سنراجع مواصفاتها وأسعارها في العام الحالي 2023 بالمملكة العربية السعودية.

تصميم جيب كيا صغير سبورتاج 2023

تصميم جيب كيا صغير سبورتاج 2023

في الجزء الأمامي من جيب كيا صغير سبورتاج 2023، هناك شبكة كبيرة ذات ألوان سوداء مكتملة بمصابيح LED في شكل bomirag تساعد على تسليط الضوء على الجوانب المذهلة والفريدة مع فتحات التهوية الأخرى لتبريد المحرك بشكل أفضل.

تتميز السيارة بالجيل الجديد بالخطوط المتدفقة التي تساعد في تحسين الديناميات الديناميكية الهوائية، حيث تكون على غطاء محرك السيارة ويمتد إلى جانبي السيارة، مع وجود مرايا جانبية كهربائية بالكامل مع إشارات الإشارة مع الكاميرات لاكتشاف الطريق بشكل أفضل، وعن طريق العودة إلى الوراء ستجد أضواء جديدة تعمل بشكل كامل مع تقنية LED مع جناح خلفي مبني في جسم السيارة فوق صندوق الأمتعة المفتوح والإغلاق الكهربائي.

كيف تبدو جيب كيا صغير سبورتاج من الداخل

في الجزء الداخلي من جيب كيا صغير سبورتاج 2023، تمتد لوحة من الشاشات السوداء من لوحة القيادة، تجمع بين شاشة تعمل باللمس 12.3 التي تدعم Apple Carblay وAndroid Auto مع Bluetooth لسهولة الاتصال بالسيارة، ومجموعة 12.3 في المقاييس الرقمية 12.3 في وحدة واحدة، وقد تكون هذه الشاشة الكلية 25 بوصة هي الجزء الأكثر أهمية الذي تم تغييره في السيارة من الداخل.

كيف تبدو جيب كيا صغير سبورتاج من الداخل

في الجزء السفلي من الشاشة، توجد وحدة تحكم مركزية جديدة مع معدات نقل محددة، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي للهاتف، والتحكم في المناخ متعدد المناطق مع أدوات التحكم في اللمس والمقاعد الأمامية التي تتمثل في تهوية التدفئة وHarman Kardon المتميز نظام الصوت.

قمرة القيادة في السيارة الجديدة تتجاوز ما ينتظره عشاق هذه العلامة التجارية، بحيث تمتد شاشة المعلومات والترفيه والسرعة الكبيرة والمنحنية لجانب السائق A إلى وحدة التحكم الوسطى، وتوجد شاشة للتحكم في تكييف هواء السيارة المميز، من خلال أزرار اللمس التي يمكنك تغيير كل ما تريده والتحكم فيه بسهولة في تكييف الهواء الذي يوزع الهواء جيدًا ويوفر جوًا باردًا ممتازًا، وقد يكون هذا أحد أقوى الميزات السيارة التي تميزها عن المنافسين الآخرين.

تمنحك جيب كيا صغير سبورتاج 2023 الجديدة أيضًا القدرة على تغيير نمط القيادة، عند تغيير الوضع سيتغير لون وتصميم السرعة وسرعة الدوران بالإضافة إلى ذلك، سيقوم المقعد الأمامي للصف الثاني بالركاب إلى تحريك مقعد الراكب الأمامي للأمام أو للخلف لمزيد من الراحة وحرية الجلوس.

مواصفات محرك جيب كيا صغير سبورتاج 2023

تتوفر سيارات جيب كيا صغير سبورتاج 2023 في المملكة العربية السعودية مع محركين على النحو التالي:

** ينتج محرك البنزين سعة 2.0 لتر 159حصانًا متصلاً بنقل أوتوماتيكي من 6 علامات موجهة إلى نظام دفع أمامي أو رباعي يتميز بكفاءة استهلاك الوقود من 16.1 و14.7 كم/لتر على التوالي، مع نظام الدفع.
** محرك 1.6 لتر Turbo Gasoline ينتج 180 حصانًا متصلاً بنقل أوتوماتيكي 7 -Edge الموجه إلى نظام محرك رباعي يتميز بكفاءة استهلاك الوقود يبلغ 13.8 كم/لتر.

سعر جيب كيا صغير سبورتاج

سعر جيب كيا صغير سبورتاج

تتوفر جيب كيا صغير سبورتاج 2023 بالمملكة العربية السعودية من خلال وكيلها الحصري شركة كيا الجبر للسيارات، بالفئات والأسعار التالية:

  1. تتوفر فئة LX 2.0 بسعر 96,023 ريال سعودي شامل الضريبة
  2. تتوفر فئة LX 2.0 دفع رباعي بسعر 102,463 ريال سعودي شامل الضريبة
  3. تتوفر فئة LX 2.0 الفئة التانية دفع أمامي بسعر 104,648 ريال سعودي شامل الضريبة
  4. تتوفر فئة LX 1.6 دفع رباعي فئة أولى بسعر 106,488 ريال سعودي شامل الضريبة
  5. تتوفر فئة LX 1.6 دفع رباعي فئة تانية بسعر 116,263 ريال سعودي شامل الضريبة
  6. تتوفر فئة EX 1.6 دفع رباعي فئة أولى بسعر 135,123 ريال سعودي شامل الضريبة
  7. تتوفر فئة EX 1.6 دفع رباعي فئة تانية بسعر 151,223 ريال سعودي شامل الضريبة
  8. تتوفر فئة SX دفع رباعي بسعر 159,273 ريال سعودي شامل الضريبة

ويمكنك متابعة كافة أسعار ومواصفات سيارات كيا 2023 من خلال زيارة موقع أوتوبيديا وتصفح السيارة ومقارنة الفئات.

اقرأ أيضًا: نيسان تدعم مشروع سيرف-سيتي لتسريع التنقل الذاتي المستقبلي في المدن ذات شبكات الطرق المعقدة

معلومات Kia مقال
loaing icon