جيب شفر السعودية المواصفات والاسعار 2022

تعد شيفروليه ضمن أبرز العلامات التجارية في صناعة السيارات في السوق الأمريكية والتي تتميز بإطلاقها لأسطول ضخم ومتنوع من السيارات التي تناسب جميع الأغراض والتي تشمل سيارات اس يو في أو ما يسمى في كثير من الدول العربية والخليجية باسم جيب شفر لأنهم اعتادوا على اسم جيب خاصة في سيارات الأس يو في، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول أسعار ومواصفات جيب شفر 2022.

جيب شفر اكوينوكس

جيب شفر

تعمل سيارة اكوينوكس 2022 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 170 حصانًا متصل بناقل حركة أوتوماتيكي يتحول بسلاسة حيث يمكنك دفع السيارة من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في 8 ثوانٍ.

تم مراعاة معايير السلامة والأمان في سيارة شيفروليه اكوينوكس 2022، حيث تحتوي على نظام الكشف عن الحارة والتحذير عند الانحراف عن المسار المحدد، ومزودة بكاميرا للرؤية الخلفية، كما أنها تتميز بمصابيح أمامية بتقنية Intellibeam التحكم والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية عالية الطاقة، بالإضافة إلى أنها تأتي بفرامل طوارئ أوتوماتيكية وتنبيه من الاصطدام الأمامي، أما سعر Jeep Shaver فيبدأ من 90,899 ريال سعودي.

جيب شفر بليزر

جيب شفر

تأتي شيفروليه جيب شفر بليزر بعدة خيارات من المحركات: الأول محرك 2.5 لتر باستهلاك وقود 13.7 كم / لتر، والثاني محرك توربو سعة 2.0 لتر بقوة 230 حصان واستهلاك وقود 15.4 كم / لتر، والثالث محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 305 حصان.

كما تتضمن شيفروليه بليزر 2022 معايير سلامة وأمن مهمة مثل كاميرا الرؤية الخلفية ونظام التحذير من مغادرة المسار ونظام تحذير المغادرة، كما تحتوي على 7 وسائد هوائية، ومقعد تنبيه أمان، ونظام كاميرا وقوف السيارات، وفرملة أوتوماتيكية، والتحذير من الاصطدام الأمامي، وسعر البدء جيب شفر بليزر من 114,500 ريال.

جيب شفر تاهو

جيب شفر

تأتي شيفروليه تاهو 2022 بمحرك سعة 5.3 لتر وقوة 355 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات، ومن ميزات شفروليه تاهو 2022 نظام المساعدة على الركن الأمامي والخلفي، ونظام الحفاظ على المسار، والتحذير من مغادرة المسار، بالإضافة إلى نظام الكبح التلقائي للطوارئ وكاميرا الرؤية الخلفية والتحكم في النقطة العمياء، سعر سيارة جيب شفر تاهو 2022 يبدأ من 211.200 ريال سعودي.

جيب شفر سوبربان

جيب شفر

تأتي شفروليه سوبربان 2022 بثلاثة خيارات من المحركات: فالأول يكون بقوة 355 حصان وسعة 5.3 لتر والثاني بقوة 420 حصان وسعة 6.2 لتر أما الثالث فهو بقوة 277 حصان وسعة 3.0 لتر وجميعها مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي يحتوي على 10 سرعات.

بالنسبة لمواصفات الأمان والسلامة في شفروليه سوبربان 2022 فهي تتميز بوجود كاميرا الرؤية الخلفية وكاميرا للرؤية المحيطية وحساسات ركن أمامية وخلفية وتحذير الاصطدام الأمامي بالإضافة إلى نظام الكبح الأوتوماتيكي في حالة الطوارئ ونظام المحافظة على المسار والتحذير من مغادرة المسار كما أنها تتميز أيضا بمصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الإضاءة، أما عن سعر جيب شفر سوبربان 2022 فهو يبدأ من 220,300 ريال سعودي.

شيفروليه

أخيرًا، بعد الحديث عن جيب شفر، نستعرض بعض المعلومات حول تاريخ الشركة الأمريكية العريقة، وهي شركة أمريكية لصناعة السيارات، تأسست عام 1911 في ديترويت بولاية ميشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية على يد لويس شيفروليه وويليام ديورانت، وهي الشركة الأم وأولى الخطوات الحقيقة في ظهور الشركة الأمريكية جنرال موتورز، التي تأسست فيما بعد.

شفروليه هي علامة تجارية شهيرة مع شركتها الأم، جنرال موتورز، بسبب أسعارها التنافسية والمتوسطة مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى، تنتج شيفروليه حاليًا 18 طرازًا مختلفًا من أنواع مختلفة من المركبات داخل الولايات المتحدة، مع بعض الطرز الموجهة للسوق المحلي للولايات المتحدة وللتصدير.

تقدم شفروليه السعودية خدماتها في المملكة من خلال وكيل شركة الجميح وشركة التوكيلات العالمية، تقدم وكالة شفروليه السعودية خدماتها لعملائها والتي تشمل بيع السيارات الجديدة وخدمات ما بعد البيع المتمثلة في صيانة شفروليه، وكذلك توفير قطع الغيار الأصلية واستبدالها بمجموعة من الخبراء وتقديم ضمان على القطع المستبدلة، من خلال مجموعة واسعة من مراكز الخدمة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

اقرأ أيضاً: شفروليه 2022 الابرز في السعودية والاسعار

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon