جيب شفروليه 2022 إليك سيارات العلامة الأمريكية الكروس أوفر في السعودية

  تعتبر شفروليه من أشهر الأسماء في صناعة السيارات في السوق الأمريكية والعالم، وتتميز بتقديم أسطول كبير ومتنوع لكل الأغراض والذي يشمل سيارات (SUV) أو سيارات الجيب كما يطلق عليها في العديد من الدول العربية والخليجية، حيث يتم إطلاق اسم جيب شفروليه على سيارات العلامة الأمريكية الكروس أوفر، وخلال السطور التالية نستعرض لكم أبرز مواصفات السيارات لدى وكالة الجميح للسيارات.

جيب شفروليه اكوينوكس 

جيب شفروليه اكوينوكس

تحصل سيارة شفروليه إكوينوكس 2022 الرياضية متعددة الاستخدامات على عجلات مقاس 19 بوصة، ومصدات أمامية وخلفية معاد تصميمها، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، ومصابيح LED نهارية. كما أنها تأتي مع فتحة سقف بانورامية ومقابض أبواب بلون الهيكل مع لمسات من الكروم.

يعتمد تصميمها الداخلي على مساحة واسعة ومريحة، وتتسع المقاعد لخمسة أشخاص بالغين، كما تم تصميم المقاعد الأمامية لتوفير الراحة والدعم أثناء السفر لمسافات طويلة، وهي قابلة للتعديل كهربائيًا في العديد من الإتجاهات والوضعيات المناسبة لكل سائق.

تم تجهيز اكوينوكس 2022 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 170 حصانًا، وهو متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مع تبديل سلس، ولا يستغرق الأمر سوى 8 ثوانٍ للتسارع من صفر إلى 100 كيلومتر.

تحظى معايير السلامة والأمان في شفروليه اكوينوكس 2022 بالاهتمام لأنها تحتوي على نظام يساعد في تحديد الممرات والتحذير عندما تنحرف عن الممرات المحددة، كما أنها تحتوي على كاميرا للرؤية الخلفية، كما أنها تأتي مع نظام التحكم Intellibeam للمصابيح الأمامية والمصابيح الأمامية التلقائية، بالإضافة إلى ذلك، تأتي مع فرملة طوارئ أوتوماتيكية وتنبيه الاصطدام الأمامي.

أما سعر هذه السيارة فيبدأ من 92 ألف ريال سعودي شامل الضريبة.

 شفروليه بليزر 2022

جيب شفروليه بليزر

 تعد جيب شفروليه بليزر 2022 هي أسطورة في فئة سيارات الكروس أوفر، تمزج بين الأناقة والرياضية بعجلات مقاس 18 بوصة، ومصابيح LED نهارية، ومقابض أبواب من الكروم أو بلون الهيكل، وأبواب خلفية تفتح وتغلق كهربائيًا.

تتميز شفروليه بليزر 2022 بتصميم داخلي على طراز كامارو مع مقاعد تتسع لـ 5 مقاعد، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً، وفتحة سقف بانورامية، ومرآة للرؤية الخلفية قابلة للتعتيم التلقائي، وفتحات تهوية دائرية، ونظام معلومات وترفيه، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، وميزات Apple Carplay، و Android، وأربعة منافذ USB و بلوتوث واتصال Wi-Fi.

تأتي سيارة شفروليه بليزر 2022 (SUV) بمجموعة متنوعة من خيارات المحركات: الأول سعة 2.5 لتر باستهلاك وقود 13.7 كم / لتر، والثاني محرك توربو سعة 2.0 لتر بقوة 230 حصانًا و 15.4 كم / لتر لاستهلاك الوقود، والخيار الثالث محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 305 حصان.

تتضمن سيارة شفروليه بليزر 2022 أيضًا معايير أمان مهمة مثل كاميرا الرؤية الخلفية، ونظام حفظ المسار، والتحذير من مغادرة المسار، و 7 وسائد هوائية، ونظام تنبيه السلامة للمقاعد، ونظام كاميرا الرؤية المحيطية، ونظام الكبح التلقائي، والتحذير من الاصطدام الأمامي. يبدأ سعر السيارة من 130 ألف ريال سعودي شامل الضريبة.

 شفروليه تاهو 2022

جيب شفروليه تاهو

وتتميز سيارة شفروليه تاهو الرياضية متعددة الاستخدام بتصميمها الفخم والصلب بسبب اتساع مقدمتها، ومصابيحها الأمامية والخلفية، مع وجود فتحة سقف، وباب خلفي كهربائي، وعجلات تتراوح من 18 إلى 22 بوصة.

التصميم الداخلي لشفروليه تاهو 2022 واسع، المقصورة يمكن أن تستوعب ما يصل إلى ثمانية أشخاص، والمقاعد الأمامية واسعة وجيدة التهوية، ويشتمل نظام الترفيه على شاشة تعمل باللمس، والتي تتيح الوصول إلى خدمات جوجل مثل المساعد والخرائط.

مع محرك سعة 5.3 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات بقوة 355 حصانًا، تشتمل ميزات شفروليه تاهو 2022 على مساعد الركن الأمامي والخلفي، ونظام حفظ المسار، والتحذير من مغادرة المسار، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، وكاميرا الرؤية الخلفية ومراقبة النقطة العمياء.

 يبدأ سعر سيارة شيفروليه (SUV) تاهو 2022 ابتداءً من 215 ألف ريال سعودي شامل الضريبة

 شفروليه سوبربان 

جيب شفروليه سوبربان

تتميز سيارة جيب شفروليه سوبربان 2022 بتصميم أمامي مماثل لسيارة تاهو، مع عجلات مقاس 18 بوصة، ومصابيح أمامية وخلفية LED، ومخمدات للزجاج الأمامي، ومرايا خارجية كهربائية، وقضبان سقف سوداء.

تتميز مقصورة سوبربان 2022 بالأناقة والرحابة، حيث تحتوي على ثلاثة صفوف من ثمانية مقاعد، كما أن المقاعد الأمامية مريحة ومدفأة ومهواة، وتوفر الدعم للركاب، كما أن المقاعد الخلفية قابلة للطي كهربائياً، ويوجد نظام ترفيهي سهل الاستخدام مع شاشة تعمل باللمس.

تقدم سيارة شفروليه سوبربان 2022 (SUV) ثلاثة خيارات للمحرك: الأول بقوة 355 حصانًا وسعته 5.3 لتر، والثاني بقوة 420 حصانًا و سعته 6.2 لترًا، والثالث بقوة 277 حصانًا و سعته 3.0 لترًا، وكلها مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

أما بالنسبة لمواصفات السلامة والأمن، فإن سيارة جيب شفروليه سوبربان 2022 تتميز بكاميرا خلفية، وكاميرا رؤية محيطية، ومستشعرات أمامية وخلفية لركن السيارة، وتحذير من الاصطدام الأمامي، بالإضافة إلى نظام الفرملة التلقائية للطوارئ، ونظام الحفاظ على المسار، والتحذير من مغادرة المسار.

اقرأ أيضًا: ابرز الفروقات بين شفروليه كابتيفا وشفروليه بلايزر 2022

معلومات شيفروليه مقال
loaing icon