جيب رانجلر 2021 اهم المواصفات والاسعار في عمان

سيارة جيب رانجلر 2021 هي اس يو في ملائمة للطرق الوعرة، استطاعت على مدار أجيالها المتتالية أن تثبت نفسها في الأسواق العالمية والسوق العماني كواحدة من أقوى السيارات في هذا القطاع، كما تتمتع بمظهر شرس ومقصورة عالية التقنية وقدرات هائلة على الطرق الوعرة، واليوم، سنتعرف على أسعارها ومواصفاتها عند الوكيل شركة ظفار للسيارات.

جيب رانجلر 2021

جيب رانجلر

من الخارج، أبقت السيارة على تصميمها الصندوقي الأيقوني المعتاد مع تغييرات بسيطة، فنرى المقدمة بمصابيح أمامية هالوجينية دائرية الشكل، وتوجد بفتحات امامية طويلة ومتوازية ومحددة بإطار داخلي من الكروم وهو الشبك المعروف والمميز لعلامة جيب، مع مصد أمامي ضخم، وغطاء محرك شبكي لإضفاء المزيد من القوة على السيارة. 

وتشمل التجهيزات مرايا جانبية مربعة الشكل واقواس عجلات منتفخ وخطوط تصميم ديناميكية والارتكاز على عجلات 17 أو 18 بوصة، ومصابيح خلفية بارزة التصميم والتوفر بألوان  الأزرق المحيطي المعدني واللون الفضي الرصاصي المعدني، واللون الرمادي اللاذع واللون اللؤلؤي البيكيني واللون الأسود، بالإضافة إلى لون الجرانيت الكريستال المعدني والأبيض اللامع‏ والمعدني البانكن والأحمر الناري.

داخلية جيب رانجلر

جيب رانجلر

من الداخل، ستجد أن المظهر العام للتصميم الداخلي يحمل نفس قوة التصميم الخارجي والمجهز للطرقات الوعرة والاستخدام القاسي، ولكن على الجانب الآخر حرصت جيب على تزويد السيارة بوسائل راحة، حيث ستجد مقاعد مريحة ذات مستوى معقول من الرحابة الداخلية بفضل استخدام خامات عالية الجودة بقدرة تحمل عالية مع إضاءة داخلية ومنافذ شحن مختلفة، مما يجعلها مناسبة للسفر الطويل.

أما عن التقنيات فيوجد في الداخل نظام معلومات وترفيه مع شاشة عرض قياس 7 أو 8.4 إنش مع دعم الأوامر الصوتية والتوافق مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى نظام صوتي مكون من 8 أو 9 مكبرات صوت ومضخم صوت، نظام تكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المنطقة للتحكم بدرجة الحرارة، كونسول أرضي كامل الطول مع منافذ طاقة 12 فولت أمامية وخلفية، مرايا ذاتية التعتيم وغيرها الكثير.

تقنيات جيب رانجلر

جيب رانجلر

تتوفر السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تشتمل على:

  • نظام المكابح المانعة للانغلاق مع العجلات الأربعة
  • نظام مراقبة النقاط العمياء    
  • رصد السيارات العابرة عند الرجوع    
  • نظام إلكتروني للحد من خطر الانقلاب
  • النظام الإلكتروني للتحكم بالثبات    
  • نظام التحكم عند هبوط المنحدرات    
  • نظام المساعدة على صعود المنحدرات    
  • نظام مساندة الركن الخلفي 

مواصفات جيب رانجلر

جيب رانجلر

نصل إلى القوة، حيث تستمدها السيارة من عدة خيارات للمحرك والتي تتضمن محرك تنفس طبيعي 6 سلندر سعة 3.6 لتر يولد قوة 285 حصان وعزم دوران 352 نيوتن متر، أو محرك هيمي 8 سلندر سعة 6.4 لتر يولد قوة 470 حصاناً وعزم دوران 640 نيوتن متر.

وتأتي مع ناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات موجه إلى نظام دفع رباعي سيليك تراك الجديد بالكامل يعمل طوال الوقت -وذلك من خلال وضع الوقت الكامل- على تشغيل قوة الدفع الرباعية بشكلٍ تلقائي عند الحاجة، للحصول على أقصى تشبث، سواء على الطرق العادية أو الدروب الوعرة أو عندما تستدعي الأحوال الجوية ذلك. 

سعر جيب رانجلر

وفي الختام، تتوفر جيب رانجلر 2021 في سلطنة عمان عند الوكيل شركة ظفار للسيارات بالأسعار التالية:

  • جيب رانجلر 2021 3.6L V6 Sport 2-Door بسعر 16,290 ريال عماني
  • جيب رانجلر 2021 3.6L V6 Sahara 2-Door بسعر 19,450 ريال عماني
  • جيب رانجلر 2021 3.6L V6 Rubicon X 2-Door بسعر 21,190 ريال عماني
  • جيب رانجلر Unlimited 2021 3.6L V6 Sport بسعر 17,990 ريال عماني
  • جيب رانجلر Unlimited 2021 3.6L V6 Sahara بسعر 21,450 ريال عماني
  • جيب رانجلر Unlimited 2021 3.6L V6 Rubicon X بسعر 22,990 ريال عماني

جيب عمان

تقدم شركة جيب سياراتها في عمان عند الوكيل الحصري شركة ظفار للسيارات، وقد تأسست الشركة في عام 2010م، لتكون الموزع المعتمد والوحيد في السلطنة للعلامات التجارية كرايسلر، دودج، جيب، رام، وفي نفس العام حصلت على شهادة الجودة القياسية الأيزو 2015 :9001، وفي عام 2013م تم تعيين الشركة أيضًا كموزع رسمي لسيارات فيات وألفا روميو، مما أضاف لمسات من الذوق الإيطالي إلى مجموعتها الكبيرة من المركبات الأمريكية من مجموعة فيات كرايسلر. وكذلك تعد شركة ظفار للسيارات الموزع الرسمي لقطع غيار وإكسسوارات موبار الشهيرة في السلطنة.

في حين ينصب تركيز ظفار للسيارات على تزويد العملاء على تجربة مبيعات مميزة، فصالة العرض في الفرع الرئيسي للشركة في الوطية مصممة على أحدث طراز، ومنشأة على نظام 3s (المبيعات، الخدمة، قطع الغيار) للتعامل مع كل ما يخص السيارات وتلبية لحاجة جميع العملاء في مكان واحد، يضم المرفق كذلك خدمة تسجيل وصول السيارة، والردهة الفاخرة للعملاء، وكافتيريا وخدمة الواي فاي المجانية، من أجل راحة العملاء، ومع وجود جميع هذه التطورات المميزة، ساهمت إلى وصول شركة ظفار للسيارات إلى هدفها الأول بأن تقدم تجربة امتلاك لا تنسى وتصبح شريكا موثوقا مدى الحياة لكافة عملائها.

اقرأ أيضاً: قدرات المصارع على الطرقات الوعرة

معلومات Jeep مقال
loaing icon