جيب رانجلر 2021 اهم المعلومات والاسعار السعودية

جيب رانجلر 2021 هي اس يو في ملائمة للطرق الوعرة، حيث استطاعت على مدار أجيالها المتتالية أن تثبت نفسها في الأسواق العالمية والسوق السعودي كواحدة من أقوى السيارات في هذا القطاع، كما تتمتع بمظهر شرس ومقصورة عالية التقنية وقدرات هائلة على الطرق الوعرة، واليوم، سنتعرف على أسعارها ومواصفاتها عند الوكيل شركة المتحدة للسيارات.

جيب السعودية

قبل أن نتحدث عن جيب رانجلر 2021، سنتعرف على الوكيل، حيث شهد عام 1999 الظهور الأول لشركة المتحدة للسيارات حيث نشأت نتيجة اندماج اثنين من أكبر الشركات في سوق السيارات السعودي حينها وهم المتحدة العربية للسيارات والعيسائي للتجارة،وأصبحت الشركة الجديدة -المتحدة للسيارات - الوكيل الحصري لسيارات كرايسلر وجيب ودودج ورام والفاروميو وفيات في المملكة العربية السعودية.

وتعد المتحدة للسيارات واحدة من أكبر شركات السيارات في المملكة حيث يتكون كادرها من أكثر من 1100 موظف مدربين بكفاءة وخبرة عالية، وتقدم الشركة خدماتها عبر أكثر من 70 فرع موزعين في شتى أنحاء المملكة، واستطاعت الشركة في وقت سابق من الفوز بعدة جوائز مثل أعلى مبيعات لكرايسلر ودودج في الشرق الأوسط، وجائزة اكبر موزع حصري لسيارات كرايسلر، وتقدم المتحدة للسيارات العديد من خدمات ما بعد البيع من خلال تأمين موبار، حيث توفر الشركة قطع الغيار الأصلية مع ضمان للقطع المستبدلة، بالإضافة إلى خدمات الصيانة المختلفة، وذلك من خلال شبكة من الفروع والتي تغطي أغلب المملكة.

جيب رانجلر 2021

جيب رانجلر

من الخارج، تتميز السيارة بتصميم عملي ومهيب للغاية بهيكل خارجي خفيف الوزن يحتوي على نسبة كبيرة من الألمنيوم بمظهر قوي ويدعم ذلك الخطوط المميزة على هيكل السيارة لإبراز القوة والأناقة، كما تتميز بشبك أمامي أنيق وصادمين أمامي وخلفي ومصابيح أمامية HID ذات تصميم دائري ومصابيح نهارية ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، وترتكز السيارة على إطارات LT255/75R17C التي توفر مع رفارف المصدام العالية عن الأرض تشبث استثنائي.

ولإضفاء طابع المغامرة على السيارة، فإن صانعة السيارات الأمريكية توفر السيارة بخيارات ألوان مُميزة منها اللون الأزرق المحيطي المعدني واللون الفضي الرصاصي المعدني، واللون الرمادي اللاذع واللون اللؤلؤي البيكيني واللون الأسود، بالإضافة إلى لون الجرانيت الكريستال المعدني والأبيض اللامع‏ والمعدني البانكن والأحمر الناري.

داخلية جيب رانجلر

جيب رانجلر

من الداخل، يتميز تصميم المقصورة باستخدام مواد عالية التحمل وفي نفس الوقت ناعمة الملمس وعالية الجودة، كما ركزت على الأداء مع مقود رياضي جلدي مع مفاتيح تحكم متعددة الوظائف مدمجة، ونظام معلومات وترفيه مع شاشة 8 بوصة بدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو والأوامر الصوتية  ونظام المعلومات والترفيه يوكنيكت 4 الاحدث يوفر تقنية البلوتوث وخرائط جوجل وابل.، ونظام الصوت يأتي مع حتى 9 سماعات ومضخم. 

وتأتي الاس يو في مقاعد F مريحة ذات مستوى معقول من الرحابة الداخلية بفضل استخدام خامات عالية الجودة بقدرة تحمل عالية ومنافذ شحن  ومنفذ طاقة 12 فولت، وتأتي الداخلية بإضاءة ليد داخلية ونظام تشغيل عن بعد.

تقنيات جيب رانجلر

جيب رانجلر

تتوفر السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على:

  • نظام المكابح المانعة للانغلاق مع العجلات الأربعة
  • نظام مراقبة النقاط العمياء    
  • رصد السيارات العابرة عند الرجوع    
  • نظام إلكتروني للحد من خطر الانقلاب
  • النظام الإلكتروني للتحكم بالثبات    
  • نظام التحكم عند هبوط المنحدرات    
  • نظام المساعدة على صعود المنحدرات    
  • نظام مساندة الركن الخلفي 

مواصفات جيب رانجلر

جيب رانجلر

نصل إلى القوة، حيث تستمدها السيارة من خيارات المحرك والتي تتضمن محرك تنفس طبيعي 6 سلندر سعة 3.6 لتر يولد قوة 285 حصان وعزم دوران 352 نيوتن متر، أو محرك هيمي 8 سلندر سعة 6.4 لتر يولد قوة 470 حصاناً وعزم دوران 640 نيوتن متر.

وتأتي مع ناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات موجه إلى نظام دفع رباعي سيليك تراك الجديد بالكامل يعمل طوال الوقت -وذلك من خلال وضع الوقت الكامل- على تشغيل قوة الدفع الرباعية بشكلٍ تلقائي عند الحاجة، للحصول على أقصى تشبث، سواء على الطرق العادية أو الدروب الوعرة أو عندما تستدعي الأحوال الجوية ذلك. 

سعر جيب رانجلر

وفي الختام، تتوفر سيارة جيب رانجلر 2021 بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة المتحدة للسيارات بالأسعار التالية:

  • جيب رانجلر 2021 3.6L V6 Sport 2-Door بسعر 159,390 ريال سعودي
  • جيب رانجلر 2021 3.6L V6 Sahara 2-Door بسعر 185,900 ريال سعودي
  • جيب رانجلر 2021 3.6L V6 Rubicon X 2-Door بسعر 217,800 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: سيارة جيب رانجلر 2021 المواصفات والسعر في السعودية

معلومات Jeep مقال
loaing icon