جيب رانجلر روبيكون 2022 أسعار مواصفات في دبي

جيب العلامة الامريكية الشهيرة في صناعات سيارات الدفع الرباعي المخصصة للتضاريس الوعرة تأتي بسيارة رانجلر روبيكون 2022 لتضرب من جديد منافسيها في تقديم افضل سيارات الطرق الوعرة، جيب رانجلر روبيكون 2022 سيارة رياضية متعددة الاستخدام وبهيكل مميز واداء قوي.

جيب رانجلر

جيب رانجلر روبيكون 2022 تعتبر واحدة من ابرز سيارات الاس يو في المخصصة للطرق الوعرة، كما تحظى بشعبية كبيرة خاصة في الدول العربية وتحديدا الامارات، وذلك بسبب التضاريس الموجودة التي يمكن لجيب رانجلر ان يعبرها بكل اريحية. وتتميز هذه السيارة بالشكل الخارجي الجميل ويكتمل هذا التميز من خلال محركاتها القوية اضف الى ذلك التقنيات الحديثة المتوفرة داخل المقصورة لتقدم الراحة الكاملة للسائق والركاب على حد سواء.

جيب رانجلر 2022 فئات

يتوفر جيب رانجلر في دبي لدى شركة المشروعات التجارية الوكيل الرسمي لسيارات جيب في الامارات ودبي، وتتوفر سيارات جيب رانجلر 2022 في دبي مع محرك حديث Pentastar V6 سعة 3.6 لتر ودفع رباعي للعجلات، وتأتي سيارة جيب رانجلر 2022 بأربع فئات في الامارات، بحيث تأتي ثلاث من الفئات الاربعة بنفس قوة المحرك اما الفئة الرابعة تأتي مع محرك اكبر. وتختلف فيما بينها بحسب التجهيزات والتقنيات المتواجدة في داخل المقصورة الجميلة التي يتمتع بها جيب رانجلر.

الفئات المتواجدة في دبي هي كالتالي:

  • الفئة الاولى، جيب رانجلر سبورت وتأتي مزودة بمحرك من 6 اسطوانات سعة 3.6 لتر، وبقوة 285 حصان و 352 نيوتن متر من عزم الدوران، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ونظام دفع رباعي. هذا المحرك يمكن سيارة جيب رانجلر التسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة 7.1 ثانية والسرعة القصوى تبلغ 180 كم في الساعة
  • الفئة الثانية: جيب رانجلر صحارى وتأتي هذه الفئة بنفس قوة المحرك
  • الفئة الثالثة: جيب رانجلر روبيكون ايضا بنفس قوة المحرك
  • الفئة الرابعة: جيب رانجلر روبيكون 392، هذه الفئة الوحيدة التي تأتي بمحرك هيمي Hemi V8 سعة 6.4 لتر، وبقوة 470 حصان 637 نيوتن متر من عزم الدوران، ودفع رباعي للعجلات. كما يمكن لسيارة جيب رانجلر روبيكون 392 التسارع من 0 الى 100 كم في الساعة في 4.5 ثانية فقط

جيب رانجلر روبيكون 2022 من الداخل

عند التوجه الى داخلية جيب رانجلر روبيكون 2022، يمكن ملاحظة الميزات العديدة التي تتمتع بها هذه السيارة، بدأ من المقاعد القماشية او ترقيتها الى المقاعد الجلدية، وعجلة القيادة متعددة الوظائف، اضافة الى مسند ذراع مركزي مع حامل اكواب، اضافة الى امكانية التحكم بالمناخ او التحكم الاوتوماتيكي مع فتحات تهوئة، اما المقاعد الخلفية يمكن طيها لاكتساب مساحة اكبر. كما يوجد شاشة مقاس 8.4 انش تعمل باللمس وتاتي بنظام ملاحة وشاشة عرض معلومات للسائق، كما تدعم ابل كاربلاي واندرويد اوتو، اضافة الى منافذ USB ونظام صوتي من الباين من 8 او 9 مكبرات صوت.

اما فيما خص انظمة السلامة والامان ومساعدة السائق، تأتي سيارة جيب رانجلر روبيكون 2022 مع نظام فرملة مانع للانغلاق، ونظام مراقبة النقطة العمياء اضافة الى تنبيه حركة المرور الخلفية، ونظام التحكم في نزول التلال الوعرة، اضافة الى نظام الثبات الالكتروني، مساعدة الركن، ونظام تثبيت السرعة، وطبعا مع وجود وسائد الهواء في حال حدوث اي طارئ. 

جيب رانجلر روبيكون 2022 من الخارج

كما عودتنا شركة جيب من خلال سيارات رانجلر على الشكل الخارجي المميز، يستمر هذا التميز في سيارة رانجلر روبيكون 2022، بحيث تتميز الواجهة الامامية بالشبك الشهير الذي يرمز لعلامة جيب، اضافة الى مصابيح امامية LED مع المصابيح النهارية اضافة الى مصابيح الضباب. اما الجزء الخلفي يأتي مع مصابيح LED ايضا ومصابيح ضباب خلفية وخطاف سحب ووصول للبضائع ونظام العادم. اما من الجوانب، فتأتي مقابض الابواب والمرايا الجانبية بالشكل الاعتيادي لسيارات رانجلر، وعجلات مقاس 17 او 18 انش.

اما فيما خص الالوان لسيارة رانجلر لعام 2022 فهي تأتي كالتالي: أزرق، أحمر، رمادي، فضي، أبيض، أسود.

جيب رانجلر روبيكون 2022 أسعار

تتوفر سيارة جيب رانجلر روبيكون 2022 في دبي بفئتين:

  • الفئة الاولى تأتي ببابين وبسعر 199.900 درهم اماراتي.
  • الفئة الثانية تأتي بأربعة ابواب وبسع 249.900 درهم اماراتي.

اقرأ ايضا: رينو نموذجية ثورية جدا وداخلها لا يشبه أي داخلية سيارة أخرى

معلومات Wrangler مقال
loaing icon