جيب جراند شيروكي 2022 مواصفات واسعار في الامارات

تأتي جيب جراند شيروكي 2022 لأول مرة بإصدار 3 صفوف لتكون أكثر ملائمة للعائلات وقد جهزت سيارة الدفع الرباعي بتكنولوجيا أكثر تطورا في المقصورة تضيف إلى كلا من جانب الرفاهية والمتعة وجانب السلامة، في هذا المقال نعرفكم على تفاصيل مواصفات جيب جراند شيروكي 2022 في الامارات.

جيب جراند شيروكي 2022 

جيب جراند شيروكي

نتحدث أولا عن تصميم سيارة جيب جراند شيروكي، فإنه عند النظر إليها من الخارج نجد  ملامح مألوفة مثل الشبك سباعي الفتحات ومصابيح تتميز بالجرأة إلى حد ما، من الجانب لا تظهر تجاعيد عضلية كبيرة فوق أقواس العجلات، ويظهر خط انسيابي يمر من مقابض الأبواب وفي الخلف تجد مصابيح طويلة أفقيا مع جناح ممتد من السقف وإطار كروم سفلي للزجاج الخلفي متصل بإطار النوافذ، وفتحة العادم على جانبي المصد. المصابيح بتقنية LED والمرايا كهربائية، ومن الألوان المتوفرة روكي ماونتن لؤلؤي، أمبر لؤلؤي، ميدنايت سكاي، أسود ماسي كريستالي لؤلؤي، أحمر لؤلؤي مخملي، أصفر نحاسي معدني، أزرق ليك فرونت، رمادي بلتيك معدني، أبيض لامع، زينيث فضي، وبويسنبيري.

جيب جراند شيروكي من الداخل

جيب جراند شيروكي

وعند الدخول إلى مقصورة سيارة جيب جراند شيروكي نجدها تتميز عن الإصدار العادي من جراند شيروكي من ناحية المساحة الداخلية والتكنولوجيا الأكثر تطورا حيث تأتي بثلاث صفوف من المقاعد تتسع لسبعة ركاب برحابة أنيقة، وتحافظ على الأجواء باردة أو دافئة، وتعمل أنظمة التحكم بدرجات الحرارة وتدفق الهواء ما يصل إلى 4 مناطق منفصلة، ويحتوي كونسول الصف الثاني على لوحة تحكم بدرجات حرارة خاصة بالمنطقتين الخلفيتين والتي تضمن فتحات هواء في الأعمدة الجانبية. وتوفر المقاعد الأمامية الجديدة القابلة للتعديل والتي يمكن ضبطها في 16 وضعًا، نظامًا كهربائيًا لأسفل الظهر وذاكرة، بينما تشتمل مقاعد السائق والراكب الأمامي في الزخارف الأعلى على وظيفة تدليك الظهر.

وتأتي السيارة بشاشات 10.1 إنش لنظام المعلومات الترفيهية ولوحة العدادات، مع ميزة العرض على الزجاج الأمامي في إطار بقياس 10 إنش. ويأتي نظام الصوت مع 19 مكبر صوت موزع وفقا لأعلى المعايير، صبووفر 10 إنش، و17 قناة ومضخم صوت 950 فولت.

جيب جراند شيروكي

مواصفات جيب جراند شيروكي 

بالحديث عن القوة وأداء سيارة جيب جراند شيروكي، حيث تستمد قوتها من ثلاثة محركات، الأول سعة 3.6 لتر 6 سلندر بقوة 295 حصان وعزم 347 نيوتن متر، بمعدل سحب أقصى 2812 كيلوجرام، والثاني سعة 5.7 لتر 8 سلندر بقوة 357 حصان وعزم 528 نيوتن متر ومعدل سحب أقصى 3,265 كيلوجرام. والخيار الثالث والجديد هو محرك 2.0 سعة لتر تيربو 4 سلندر هجين بالقابس بقوة 375 حصان وعزم 637 نيوتن متر ومدى كهربائي صافي 40 كيلومتر.

ويضيف إلى جودة الركوبة أننظام التعليق الهوائي ليمكن خفض ارتفاع الشاسيه للركوب الأمثل أو الارتفاع بالهيكل إلى مستوى أعلى لتلبية متطلباتك على الطريق، كما أنه لا يتفاعل بشكل أسرع مع إمكانية رفع أسفل إلى الشاسيه إلى علو إضافية، وإمكانية خوض عمق المستنقعات المائية حتى 610 ملم.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

  • وسائد هوائية أمامية ولركبة السائق وجانبية وستائرية
  • نظام مراقبة النقاط العمياء
  • نظام التحكم الإلكتروني بالثبات
  • نظام المكابح المانعة للانغلاق
  • نظام التحذير من التصادم الأمامي مع المكابح النشطة
  • نظام المساعد على صعود المنحدرات
  • نظام مساعدة الركن الخلفي
  • جهاز إنذار ضد السرقة
  • كاميرات الرؤية الشاملة 360 درجة
  • كاميرا الرؤية الليلية
  • كاميرا داخلية لمراقبة المقاعد الخلفية
  • اكتشاف نشاط وتفاعل السائق
  • نظام تثبيت السرعة المرن مع ميزة التوقف والانطلاق
  • نظام مساندة الركن العمودي والمتوازي

سعر جيب جراند شيروكي 2022 

يبدأ سعر جيب جراند شيروكي 2022 في الامارات من 129,900 درهم إماراتي.

وكالة جيب الامارات

وكالة جيب الإمارات، وهي شركة المشروعات التجارية والتي تأسست في عقد السبعينيات وهي الموزع الرسمي لسيارات دودج في الإمارات، بجانب خدمات الصيانة العادي، فإن أغلب فروع شركة المشروعات التجارية، تقدم خدمات الصيانة السريعة التي تتضمن: الصيانة الدورية (حسب الجدول المقترح من الشركة المصنعة)، تغيير الزيت والفلتر، تبديل فلتر الهواء والمكيف، تصفية المحرك، تغيير الفرامل، تغيير المساعدات، بالإضافة إلى العديد من الأعطال الميكانيكية والكهربائية الخفيفة. وهي بذلك  تسهل على عملائها حيث يتسنى للعميل الإنتهاء من أعمال الصيانة السريعة ودون الحاجة للإنتظار مطولاً، ويتم العمل في هذه الفروع من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءاً بداية من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، حيث يمكنك التواصل مع وكالة جيب من خلال الرقم الهاتفي 8005119، أما لحجز موعد للحصول على خدمات شركة المشروعات التجارية.

ومن جانبها، فبالنسبة لشركة جيب فعندما بدأت الحرب العالمية الثانية عندها أصدر الجيش الأمريكي بيانا يقول فيه أنه يريد سيارة قوية وجبارة تتحمل الصعاب وذات دفع رباعي، خفيفة، سريعة الانطلاق، تدخل في الوحول والجبال وجميع الأماكن، ثم لم يمض وقت قليل حتى استجابت جيب لهذه المطالب وكانت الأولى التي استجابت لهذه المطالب وتم عندها اختراع ما يسمى بسيارة الجيب ويليز موديل 1943.

وعندها نجحت جيب وبدأ مشوارها الطويل والتقني وعرفت كأقوى سيارات الدفع الرباعي في العالم، ثم توالت الإنتاجات وتم في ما بعد وفي أواخر السبعينيات اختراع جيب رانغلر التي حققت نجاحا كبيرا وصار لها صدى واسع في مجال سيارات الاس يو في وأيضا تم اختراع جيب شيروكي استنادا إلى قبيلة شيروكي الهندية التي كانت تسكن أمريكا، وتتميز سيارات جيب بقوتها العالية وعزمها القوي جدا في الشوارع وفي الوحول وفي جميع الأماكن في الأرض.

شاهد بالفيديو: جيب جراند شيروكي لأول مرة بثلاثة صفوف للمقاعد
 

معلومات Jeep مقال
loaing icon