جيب السعودية اسعار سيارات العلامة الامريكية 2022

ترتبط جيب بشدة في أذهان دول الخليج بالقوة والموثوقية والهيبة، لدرجة أن كلمة جيب تستخدم بالتبادل مع سيارات الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي لوصف السيارات، حيث تعد جيب من العلامات التجارية البارزة في عالم السيارات، حيث تتمتع الشركة الأمريكية بتاريخ طويل في صناعة السيارات القوية، من تصنيع السيارات المجهزة للعمل العسكري إلى السيارات المدنية، ولكنها معدة للمهام الصعبة مثل المصارع، و نستعرض من خلال موضوع اليوم أهم المعلومات عن وكالة جيب في السعودية وأهم خدماتها وكيفية التواصل معها.

سيارة جيب

يعود تاريخ سيارة جيب إلى الحرب العالمية الثانية، عندما اقترب الجيش الأمريكي من الشركات من أجل الحصول على سيارات بمواصفات محددة، ناقل حركة يدوية بثلاث سرعات، تم تقديم هذا التصميم للجيش الأمريكي في عام 1940.

تمت الموافقة على هذا التصميم في نفس العام، وتمت الموافقة على شركة Willis كشركة رئيسية في صناعة السيارات من قبل الجيش الأمريكي، وأنتجت الشركة 1500 سيارة في عام 1941، وتمكنت شركة Willis من تصنيع ما يقرب من 368000 سيارة خلال الحرب العالمية، II، وتم تسجيل علامة جيب التجارية بعد نهاية الحرب.

واصلت جيب تصنيع السيارات، وكانت أول سيارة مدنية أطلقتها هذه الشركة هي Jeep CJ-2A، وقد تم تجهيز هذه السيارة بمحرك بنزين سعة 2.2 لتر مرتبط بثلاث سرعات يدوي أو ناقل حركة أوتوماتيكي، ويمكن أن يولد قوة تصل إلى 63 حصانًا، وتمكنت الشركة من تطوير سيارتها لاحقًا، لكنها احتفظت بالشخصية القوية للسيارة والمظهر المهيب الذي تشترك فيه جميع سياراتها.

أسعار سيارة جيب السعودية

تتوفر في السوق السعودي العديد من سيارات جيب المختلفة وهي كالتالي:

جيب رانجلر بابين

جيب رانجلر بابين

  • الفئة الأولى سبورت بابين، بسعر 214,937 ريال سعودي شامل الضريبة، مع كاش باك 11,500 ريال.

  • الفئة الثانية صحارى بابين بسعر 243,248 ريال سعودي شامل الضريبة، مع كاش باك 14,500 ريال.

  • الفئة الثالثة الروبيكون بسعر 257,920 ريال سعودي شامل الضريبة، مع كاش باك 15 ألف ريال.

  • إصدار خاص رانجلر تشيلسي بسعر 281,482 ريال سعودي شامل الضريبة.

جيب رانجلر 4 أبواب

جيب رانجلر أربعة أبواب

  • الفئة الأولى سبورت، بسعر 228,192 ريال سعودي شامل الضريبة، مع كاش باك 14 ألف ريال.

  • الفئة الثانية صحارا، بسعر 256,503 ريال سعودي شامل الضريبة، مع كاش باك 15 ألف ريال.

  • الفئة الثالثة روبيكون، بسعر 276,194 ريال سعودي شامل الضريبة، مع كاش باك 16 ألف ريال.

جيب جلاديتور

جيب جلاديتيور البيك اب

تتوفر سيارة البيك أب بفئة واحدة “سبورت” بسعر 234,733 ريال سعودي شامل الضريبة.

جيب شيروكي 2022

جيب شيروكي 2022

تتوفر جيب شيروكي 2022 في المملكة العربية السعودي بسعر 99,900 ريال سعودي.

وكالة جيب السعودية

شهد عام 1999 الظهور الأول لشركة المتحدة للسيارات حيث نشأت نتيجة اندماج اثنين من أكبر الشركات في سوق السيارات السعودي حينها وهم المتحدة العربية للسيارات والعيسائي للتجارة،وأصبحت الشركة الجديدة -المتحدة للسيارات - الوكيل الحصري لسيارات كرايسلر وجيب ودودج ورام والفاروميو وفيات في المملكة العربية السعودية.

وتقدم المتحدة للسيارات خدماتها عبر 62 فرعاً، من بينها صالات عرض ومراكز خدمة، ومرافق خدمة موبار السريعة ومنافذ قطع الغيار في مختلف أنحاء المملكة، بما في ذلك مرافق مخصصة للسيارات المستعملة التي تحمل شهادة معتمدة في الرياض وجدة والدمام.

تقدم وكالة جيب المتحدة للسيارات العديد من خدمات ما بعد البيع من خلال تأمين موبار، حيث توفر الشركة قطع الغيار الأصلية مع ضمان للقطع المستبدلة، بالإضافة إلى خدمات الصيانة المختلفة، وذلك من خلال شبكة من الفروع والتي تغطي أغلب المملكة

هذا ويمكنك التواصل مع وكالة جيب من خلال الرقم الهاتفي 920010098، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الاستفسارات الخاصة بكم.

اقرأ أيضاً: جيب جراند شيروكي 2022 مواصفات واسعار ومميزات في السعودية

 

معلومات Jeep مقال
loaing icon