جلاديتور 2023 في السعودية مع اهم المواصفات والاسعار

سيارة جيب جلاديتور هي سيارة بيك اب فريدة من نوعها، تم إعادة إحيائها في عام 2019، وتتميز بتصميم مبتكر يجمع بين الأداء العالي والتحمل الشديد على الطرق الوعرة، إلى جانب الإنتاجية والأداء العالي في مختلف الظروف والمناطق، تعتمد جلاديتور 2023 على أحدث التقنيات في المقصورة، وتوفر متعة القيادة الفائقة والحركة السهلة على الطرق الصحراوية والصخور. تأتي السيارة بمواصفات مذهلة في المملكة العربية السعودية، وتتميز بمجموعة واسعة من الميزات التي تجعل منها اختيارًا مثاليًا للمشاوير الخاصة والاستكشاف الوعر. واليوم أعددنا لكم مقالاً خاصةًا لنتعرف على كل ما يخص جلاديتور 2023 وسعرها لدى وكيلها بترومين.

التصميم الخارجي لسيارة جلاديتور 2023

جلاديتور 2023

سيارة جيب جلاديتور هي سيارة بيك اب مصممة لتتحمل أصعب المسارات الصخرية، وتتوفر في عدة فئات، مثل ساند رانر وروبيكون، ويتميز تصميمها بملامح كلاسيكية مثل شبك سباعي الفتحات ومصابيح دائرية، إلى جانب رفارف ومصدات بارزة وألواح حماية سفلية.

تتضمن التجهيزات الرئيسية للسيارة مجموعة مصابيح LED، وكشافات ضباب أمامية، ومرايا خارجية قابلة للتدفئة مع إشارات انعطاف، وجنوط ألمنيوم قياس 17 بوصة، وباب خلفي كهربائي، وزجاج مظلل للحماية من الشمس. كما تتميز بحلقات مثبتة أسفل الأرضية منطقة الشحن، وسقف طري صنرايدر فاخر بلون أسود، ويتوفر سقف مزدوج بزجاج خلفي قابل للانزلاق، ومنفذ طاقة خارجي متردد 230 فولت.

ويمكننا وصف السيارة بالأرقام الآتية: الطول 5539 مم ، العرض 1875 مم ، الارتفاع 1857 مم ، قاعدة العجلات 3487 مم، كما يبلغ وزنها الفارغ 2109 كجم

التصميم الداخلي لسيارة جلاديتور 2023

تم تصميم المقصورة لتناسب الحياة في الصحراء، حيث تتميز جلاديتور 2023 بديكور عالي التحمل ومواد ناعمة عالية الجودة من الجلد والمعادن الموجودة في الأبواب والكونسول ولوحة التحكم ومقبض ناقل الحركة. تحتوي المقصورة على مقاعد مريحة مصممة لتحمل الظروف الوعرة في البر، وتتسع لخمسة ركاب. تتميز المقاعد الأمامية بالتصميم المنخفض الظهر والكسوة المصنوعة من القماش بدرجات متفاوتة من الجودة حسب الفئة، كما يتوفر فرش جلدي للمقاعد. يتيح مقعد السائق تعديل الارتفاع لإيجاد الوضع المثالي للجلوس، في حين يمكن طي المقاعد الخلفية بنسبة 6:4 لتوفير مساحة أكبر للأمتعة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي المقصورة على تقنيات ذكية تساعد على تحسين الراحة والسلامة للسائق والركاب.

تم تجهيز جلاديتور 2023 بتقنيات حديثة تعزز من متعة وسهولة القيادة، فهو يتضمن نظامًا للملاحة وشاشة لمسية بحجم 8.4 بوصة تعمل بتقنية يوكونيكت 4، ويدعم نظام أندرويد أوتو وأبل كاربلاي والأوامر الصوتية والبلوتوث. وتتوفر شاشة لعرض العدادات بحجم 3.5 أو 7 بوصة حسب الفئة، بالإضافة إلى نظام صوت فاخر يتألف من 8 مكبرات صوت في الفئات العليا.

وتضمنت تجهيزات الداخلية أيضًا نظام تكييف هواء أوتوماتيكي، منافذ للوسائط المتعددة بما في ذلك منافذ USB و SD و AUX، منافذ USB إضافية للشحن، ومنفذ طاقة بقوة 230 فولت، بالإضافة إلى مساحات تخزين إضافية.

أنظمة السلامة لسيارة جلاديتور 2023

جلاديتور 2023

  • الوسائد الهوائية الأمامية لحماية السائق والراكب الأمامي في حالات الاصطدام

  • الوسائد الهوائية الجانبية الأمامية

  • مثبت مقعد الطفل LATCH

  • نظام الثبات الإلكتروني

  • مساعدة صعود التلال

  • التحكم بميلان المقطورة

  • مساندة الركن الخلفي بارك سينس

  • مساندة الركن الأمامي

  • نظام فتح الأقفال عن بعد

  • نظام تشغيل المحرك عن بعد

  • نظام سنتر كي ضد السرقة

  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

  • نظام تثبيت السرعة

  • كاميرا رؤية خلفية

  • نظام تنبيه التصادم الأمامي متوفر

محرك جلاديتور 2023

تتميز سيارة جلاديتور 2023 بقوتها الهائلة التي تستمدها من محرك بنتاستار سداسي الأسطوانات بسعة 3.6 لتر، حيث يولد قوة 285 حصانًا وعزم دوران 353 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيكي يقوم بتوجيه القوة إلى نظام الدفع الرباعي. تتسارع البيك اب من 0 إلى 100 كم/ساعة في غضون 8.3 ثوانٍ، وتصل سرعتها القصوى إلى 190 كم/ساعة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن صرفية الوقود لهذه السيارة مثيرة للإعجاب، حيث تبلغ 8.5 كم/لتر من خزان الوقود البالغ سعته 83 لتر.

سعر جلاديتور 2023

كما يمكنك العثور على جلاديتور 2023 في فئة سبورت بسعر يبدأ من 234,270 ريال سعودي بعد احتساب ضريبة القيمة المضافة من خلال وكيلها في المملكة العربية السعودية بترومين.

كما تأتي السيارة مع ضمان حتى 60,000 ألف كيلومتر، أو حتى 3 سنوات أيهما أولاً.

للتعرف على أسعار ومواصفات سيارات جلاديتور 2023 يمكنك زيارة موقع اوتوبيديا 

اقرأ أيضًا: سيارة فان إليك الأبرز في المملكة العربية السعودية لعام 2023

معلومات Jeep مقال
loaing icon