تعرف على شاحنة جيب جلاديتور الجبارة بجميع فئاتها

تتمتع شاحنة جيب جلاديتور 2022 بتصميم ومقصورة تعطيك احساسًا بأنها سيارة ركاب حديثة، لكنها تمتاز بأدائها المذهل على أصعب الطرق الوعرة مع هيكل قوي وتصميم خارجي يعكس قوتها. وتتوفر هذه الشاحنة بعدة فئات تستمد جميعها قوتها من محرك Pentastar V6 سعة 3.6 لترات بقوة 285 حصاناً، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات إضافة إلى ميزة الدفع الرباعي للعجلات.

جيب جلاديتور 2022 نسخة سبورت

جيب جلاديتور 2022 نسخة سبورت

تأتي هذه النسخة بشاشة مقاس 8.4 بوصة متصلة بنظامي آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، كما يمكنك كذلك ترقية نظام الراديو ليصبح مزودًا بمضخم صوت اختياري ومكبر صوت لاسلكي محمول خلف المقعد الخلفي. أما ركاب المقعد الأمامي فسيكون في متناولهم العديد من نقاط الطاقة مثل منفذي USB ومنفذ USB-C، ومنفذ 115 فولت.

جيب جلاديتور 2022 نسخة اوفرلاند

جيب جلاديتور 2022 نسخة اوفرلاند

تقدم سيارة جيب جلاديتور اوفرلاند العديد من أنظمة السلامة والتي تشتمل على مثبت السرعة التكيفي مع تحذير من الاصطدام الأمامي، ونظام مراقبة النقطة العمياء، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية، ونظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام مساعدة الفرامل المتقدمة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام التحذير من حركة المرور الخلفية، ونظام التحكم بالثبات إلكترونياً، ونظام المساعدة على صعود المنحدرات، ونظام تشغيل المحرك عن بعد، ونظام فتح الأقفال عن بعد.

جيب جلاديتور 2022 نسخة روبيكون

جيب جلاديتور 2022 نسخة اوفرلاند

يأتي طراز روبيكون من سيارة جيب جلاديتور مع كاميرا أمامية رائعة عند القيادة  في كل الممرات أو عند القيادة خارج الطرقات المعبدة. أيضا يتميز التصميم الداخلي بالقوة والعملية، وتأتي مع مقاعد بتصميم حاضن بفرش من القماش وخياطة بارزة، وفرش المقاعد بتطريز وشعار خاص لفئة روبيكون. وجهزت مقصورة جيب جلادياتور روبيكون بشاشة تظهر جميع المعلومات التي يحتاجها السائق على الطرقات الوعرة، وبكاميرا أمامية بانورامية مع خاصية التنظيف الأتوماتيكية وكاميرا خلفية. أما تحت المقاعد الخلفية فيوجد مكان للتخزين وعلبة المعدات الخاصة  التي تمكن من إزالة الزجاج الأمامي والأبواب والسقف. بينما وراء الكرسي الخلفي هنالك علبة، هي عبارة عن مكبر صوت بلوتوث، ويمكن أيضًا إستخدامها كرسي متنقل.

جيب جلاديتور 2022 نسخة لانش إديشن

جيب جلاديتور 2022 نسخة لانش إديشن

قدمت الشركة إصدارا محدودا من طراز روبيكون تحت اسم "Jeep Gladiator Launch Edition جيب جلاديتور لانش اديشن" في الشرق الأوسط. وإلى جانب شارة Launch Edition، تتميز هذه السيارة بعناصر تصميم استثنائية، كما حصلت على عجلات ألومنيوم سوداء متوسطة اللمعان مقاس 17 بوصة، وإطارات BFgoodrich، ومقاعد من الجلد الفضي والأسود مع تطريز باللون الأحمر. كما يتمتع إصدار Launch Edition كذلك بسقف صلب بلون الهيكل.

جيب جلاديتور نسخة ساند رانر

ساند رانر

تتميز سيارة جيب جلاديتور ساند رانر، بأنها الأفضل قدرة وأداءً على الطرقات الوعرة وفي البيئات الصحراوية، وذلك بفضل نظام الدفع الرباعي وعمليات تحديث بارزة لنظام التعليق الذي خضع لاختبارات شاملة على الأراضي الرملية والصحراوية القاسية للتأكد من متانة السيارة وحمايتها. في المقصورة، تتميز ساند رانر بمقاعد ذات طابع رياضي أكثر مع دعائم علوية مدمجة لتثبيت الركاب في مقاعدهم براحة خلال القيادة بسرعة على الطرقات الوعرة. وتتميّز المقاعد الجديدة بتنجيد قماشي أو جلدي مع درزات برتقالية وشعارات ساند رانر مطرزة. وتتميز جيب جلاديتور ساند رانر برفع قدره 25 ملم في التعليق الأمامي مما يمنح السيارة إطلالة بارزة أكبر، وهي مزينة برسوم فريدة على غطاء المحرك الذي يضم فتحة وسطية.

اقرأ أيضًا: قدرات المصارع على الطرقات الوعرة

جيب Jeep بيك اب Gladiator جلاديتور أخبار السيارات فئات
loaing icon