تويوتا يارس 2022 المواصفات والاسعار في الامارات

تويوتا يارس هي أصغر سيارة متوفرة من علامة تويوتا في دول الخليج وفي الامارات العربية المتحدة، تأتي حاليا في جيلها الرابع وتتميز بالعملية والحداثة، وبما أنها تأتي من تويوتا توقع أن تكون عالية الاعتماديةـ كما أنها تتميز بأنها اقتصادية التكلفة. وفي السطور التالية نعرفكم على تصميم السيارة. 

مواصفات تويوتا يارس 2022

في أول الحديث عن المواصفات نذكر جانب القوة وأداء سيارة تويوتا يارس التي تأتي بمحرك  رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ، بقوة قصوى تبلغ 105 حصان ، بينما يصل أقصى عزم دوران إلى 140 نيوتن متر. المحرك متصل بناقل حركة متغير CVT ، واستهلاك وقود المحرك 20 كم / لتر على أن تبلغ سعة خزان الووقد 42 لترا.

تويوتا يارس

تصميم تويوتا يارس

في جانب التصميم، نتعرف أولا على تصميم سيارة تويوتا يارس من الخارج الذي يتميز بالبساطة والمظهر العريض مع شبك سفلي متباين ومصابيح كبيرة، كما أن المصابيح الخلفية تأتي بتصميم أفقي بارز لتصل إلى الجوانب ما يعزز المظهر الواسع، كما يوجد جناح خلفي مدمج. وتشمل المواصفات مصابيح أمامية هالوجين، كشافات ضباب خلفية، نظام إزالة الضباب للزجاج الخلفي، جنوط عجلات مصنع من الحديد أو الألمنيوم حتى مقاس 14 يوصة وتجد المرايا الخارجية الجانبية كهربائية الضبط وقابلة للطي يدويا.

تويوتا يارس من الداخل

تويوتا يارس

بالدخول إلى مقصورة سيارة تويوتا يارس تجدها تتمتع بتصميم عملي ومنظم وتأتي مع ديكور مصنع من البلاستيك المقوى والكثير من المواد الاعتمادية وتأتي مع 5من المقاعد القماشية وتتوفر بمسند الرأس القابل للتعديل.

وبالنسبة للتكنولوجيا يوجد نظام صوتي يدعم توصيل المشغلات الصوتية يتكامل مع شاشة لمس 7 بوصة، لعرض معلومات ذات صلة، وتأتي مع  4 سماعات، وشاشة عرض معلومات لمسية، ويدعم النظام الترفيهي تقنيات البلوتوث، وتتوفر بمنافذ USb و AUX لتشغيل الصوتيات، مع نظام إزالة الضباب للزجاج الخلفي، بالإضافة إلى خاصية الدخول بدون مفتاح للسيارة، ونوافذ أمامية و خلفية كهربائية.

تويوتا يارس

أنظمة السلامة ومساعدة السائق 

تتميز تويوتا يارس بالبنية الهيكلية المصممة لامتصاص الصدمات من خلال استخدام وسائل التدعيم المختلفة على الهيكل السفلي وتأتي مع ع أكياس هواء SRS أمامية مزدوجة، وأحزمة أمان متينة الشد ومقيدة للقوة، ونظام التحكم بثبات المركبة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام حماية ضد السرقة بوظيفة تعطيل المحرك، ونظام منع انغلاق المكابح ABS، ومساعد المكابح BA، ونظام توزيع قوة المكابح الإلكتروني EBD، ونظام التحكم بثبات المركبة VSC، كما تأتي مع مثبت مقاعد الأطفال، أضف إلى ذلك حساسات خلفية وكاميرا رؤية خلفية لمساعدة الركن.

سعر تويوتا يارس 2022

سعر تويوتا يارس 2022 في الامارات يبدأ من 59,900 درهم إماراتي أو مقابل قسط شهري 918 درهم إماراتي.

وكالة تويوتا الامارات

تقدم شركة الفطيم للسيارات لعملاء تويوتا الإمارات مجموعة متميزة من الخدمات المتكاملة والتي وذلك من خلال الفروع المنتشرة في كافة أنحاء دولة الإمارات، حيث تقدم مجموعة الفطيم للسيارات خصومات وعروض أغلب طوال أيام العام، هذا بالإضافة إلى خدمات الصيانة المعتمدة وقطع الغيار الأصلية.

ومن جانبه، فإن ماجد الفطيم هو رجل أعمالٍ إماراتي شهير يملك مجموعة ماجد الفطيم، غير أنّه لا يظهر في الإعلام كثيرًا، لكنّ شركاته عملاقة وحضورها كبيرٌ في دولة الإمارات العربية المتحدة وغيرها من بلدان المنطقة. أمّا مشاريع ماجد الفطيم فهي دالكيا الشرق الأوسط وماجد الفطيم أوريكس، وماجد الفطيم لتجارة التجزئة، وماجد الفطيم العقارية وماجد الفطيم لإدارة الأصول.

ويمكنك التواصل مع فروع وكاله تويوتا الإمارات من خلال الاتصال برقم خدمة العملاء الموحد 80023668677، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الإستفسارات.   ويمكنك ان تحصل على تويوتا من خلال مجموعة منافذ والتي تغطي كافة أنحاء الإمارات العربية والموجودة في الاماكن التالية:

  • أبوظبي - شارع المطار
  • أبوظبي - مصفح - The Wave
  • أبوظبي - بدع زايد - المنطقة الغربية
  • دبي - البادية
  • دبي - فستيفال سيتي
  • دبي - شارع الشيخ زايد
  • دبي - شارع المطار ديرة
  • الشارقة - الوحدة
  • عجمان
  • أم القيوين
  • الفجيرة
  • العين
  • رأس الخيمة
  • خورفكان


اقرأ أيضا: قادمة لتكتسح سباقات الرالي: إطلاق تويوتا كورولا 2023

 

معلومات Toyota مقال
loaing icon