تويوتا سوبرا 2021 المواصفات والسعر في الكويت 

تويوتا سوبرا هي سيارة كوبيه رياضية تتميز بالأداء العالي والتركيز على السائق وتكنولوجيا القيادة الحديثة، وتتميز من الخارج إلى الداخلية بتصميم رياضي خالص، في هذا المقال نعرفكم على تفاصيل مواصفات سوبرا 2021 في الكويت.

تويوتا سوبرا 2021

تويوتا سوبرا

الجسم الخارجي يتميز بالشكل الرياضي الخالص والذي يظهر من خلال غطاء المحرط الطويل وشبك التهوية السفلي بكامل عرض السيارة، ومن مواصفات الخارجية: المصابيح الأمامية سداسية الشمعات،  جنوط عجلات رياضية 19 انش تلتف بإطارات مقاس 255/35 في الأمام بإطارات مقاس 275/35، كما تأتي مع  مصابيح خلفية عصرية بإضاءة ليد، مشتت هواء خلفي بارز، وجناح رياضي مميز، واقواس العجلات الخلفية منتفخة.

تويوتا سوبرا من الداخل

تويوتا سوبرا

بالانتقال إلى الداخلية، يتجلى التصميم الرياضي بتطعيمات ألياف الكربون وتأتي المقاعد بتصميم رياضي حاضن وتدعيم قوي للظهر وتدعم الضبط الكهربائي، وعجلة القيادة ثلاثية الأزرع مزودة بأزرار التحكم في أنظمة السيارة المختلفة، وبالنسبة لكسوة المقاعد فتأتي من الجلد الطبيعي. مع العلم أن السيارة الكوبيه تسع راكبين فقط.

ومن التجهيزات التكنولوجية  نظام معلومات وترفيه بشاشة لمسية مقاس 8.8 بوصة بدعم التوافق مع أبل كاربلاي ونظام ملاحة ونظام صوت فاخر 12 مكبر صوت وشاحن لاسلكي للجوال الذكي وعرض المعلومات على الزجاج الأمامي, ومن مزايا الراحة،  ميزة التشغيل بدون مفتاح، نظام تكييف أوتوماتيكي مزدوج المناطق، تحكم كهربائي بالمقاعد، ميزة العرض على الزجاج الأمامي،  وميزة تشغيل المحرك بدون مفتاح.

تويوتا سوبرا

مواصفات تويوتا سوبرا

بالحديث عن الأداء، تعتمد سيارة تويوتا سوبرا 2021  على واحد من خيارين للمحرك:

  • محرك تيربو سعة 2.0 لتر من 4 سلندر يولد قوة 255 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات لتتسارع من 0 إلى 100 كم/ ساعة في غضون 5.2 ثانية فقط.
  •  محرك تيربو سعة 3 لتر من 6 سلندر يولد بقوة 382 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات لتتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر/ الساعة في غضون 4.1 ثانية فقط، قبل أن تبلغ السرعة القصوى المحددة إلكترونيا 250 كم/ ساعة.

وتشمل أنظمة السلامة وتكنولوجيا مساعدة السائق في سوبرا جي تي سبورت نظام تثبيت السرعة المتكيف، نظام تعليق متكيف، نظام حماية استباقي من التصادم، نظام مراقبة المنطقة العمياء، نظام تحذير الخروج عن المسار، مساعدة الإضاءة الأمامية العالية، تنبيه حركة المرور الخلفية، الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي ولركبة السائق والوسائد الهوائية الأمامية الجانبية والستائر الهوائية، نظام الإضاءة العالية المتكيفة، ونظام تعليق متكيف.

سعر تويوتا سوبرا

تتوفر سيارة تويوتا سوبرا 2021 بدولة الكويت عند الوكيل الحصري للصانع الياباني شركة الساير للسيارات بسعر يتراوح بين 19,080 و19,250 دينار كويتي.
وكالة تويوتا الكويت

تحظى شركة تويوتا بشعبية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط حيث تقدم سيارات تلائم العائلات بقيمة عالية تعرف باعتمادية عالية وتعيش لسنوات طويلة وتظهر بها القليل من المشاكل. وتجد سيارات العلامة اليابانية في الكويت لدى شركة محمد ناصر الساير وأولاده.

 تويوتا الكويت تقدم خدماتها من خلال شركة محمد ناصر الساير وأولاده، حيث تقوم شركة الساير بتقديم خدمة التوصيل المجاني لقطع الغيار إلى موقعك المطلوب، كل ما عليك فعله هو التواصل مع الشركة من خلال الرقم الهاتفي الموحد 1803803 وذلك طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا حتى 2:00 مساء ما عدا الجمعة، على أن تجد أبرز الفروع في العناوين التالية: 

  • قطعه 7، الأحمدي، الكويت‎
  • الجهراء المنطقة الصناعية قطعة 1، الكويت
  • شارع الشعبي، الكويت
  • العارضية الحرفية، العارضية، الكويت‎
  • الهيئة العامة للصناعة، قطعة 5،، الفحيحيل،الصناعية الشارع الرئيسي، الكويت
  • شارع 43، الفروانية، الكويت
  • الشويخ الصناعية، الكويت
  • شارع عمر بن الخطاب، مدينة الكويت، الكويت‎

هذا وتقوم شركة الساير بتقديم خدمة التوصيل المجاني لقطع الغيار إلى موقعك المطلوب، كل ما عليك فعله هو التواصل مع الشركة من خلال الرقم الهاتفي الموحد 1803803 وذلك طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا حتى 2:00 مساء ما عدا الجمعة.

من جانبها، فقد تأسست تويوتا عام 1936 من قبل كيشيرو تويودا، ويقع مقرّها الرئيسي في مدينة تويوتا اليابانية، وتضم العديد من المصانع في مختلف أنحاء العالم، ومنها: مصنع روسيا، ومصنع المملكة المتّحدة، ومصنع الولايات المتّحدة، بينما تتواجد سياراتها في جميع أنحاء العالم، أما عن قصة التأسيس على يد كيشيرو تويودا فقدت شهدت الشركة نموًا متواصلًا لتتحول من شركة عائلية صغيرة إلى واحدة من أكبر وأهم الشركات في العالم، وقد تم إنتاج السيارة الأولى "تويوتا AA" في نفس عام التأسيس، ومنذ ذلك الحين قدمت الشركة اليابانية مجموعة كبيرة من السيارات المبتكرة ذات الجودة العالية في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضا: أركتيك تركس تكشف عن تويوتا لاند كروزر 300 AT35

معلومات Toyota الكويت مقال
loaing icon