توكيلات الجزيرة مستعمل 2022 ابرز الخدمات والفروع في السعودية

توكيلات الجزيرة مستعمل هي من الشركات البارزة في السوق السعودي والتي تقدم العديد من المعارض والخدمات في مجال السيارات المستعملة لعملائها في المملكة، حيث تقدم تشكيلة كبيرة ومتميزة من سيارات لينكون وفورد المستعملة، كما تقدم الشركة العديد من العروض المبهرة على مدار العام، وسنعرض لكم في هذا المقال أهم المعلومات حول توكيلات الجزيرة مستعمل وفروعها في المملكة العربية السعودية.

توكيلات الجزيرة

في البداية، لنتعرف عن قرب على الشركة حيث تعد شركة توكيلات الجزيرة للسيارات واحدة من أبرز شركات السيارات في المملكة، حيث تم إنشاؤها في عام 1987، وكانت خيمة صغيرة شكلت المكتب الرئيسي وسط أرض خصصت معرضا لبيع السيارات وعدد من العاملين بعدد أصابع اليد الواحدة، واستطاعت الشركة الصغيرة أن تثبت أقدامها في الأسواق السعودية لتصبح اليوم وبعد مرور أكثر من ثلاثون عاماً واحدة من أكثر الوكلاء انتشاراً في المملكة، بعد ذلك انطلقت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات بشكل أذهل الجميع، لتتمكن من تسويق طرازات فورد ولينكون بأعداد فاقت كل التوقعات، كما حصلت على العديد من الجوائز.

وتقدم شركة توكيلات الجزيرة مستعمل مجموعة متميزة من السيارات المستعملة بأسعار مميزة، وذلك لتغطية كافة القطاعات وتقديم الخدمات لطيف أكبر من المجتمع، حيث تعمل الشركة وفق رؤية إستراتيجية واضحة منذ إنشائها، تعتمد مبدأ الجودة الشاملة وخدمة العملاء و إرضائهم والتواجد معهم اينما كانوا، ويغطى نشاطها المنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية.

توكيلات الجزيرة مستعمل

ازدهر في الآونة الأخيرة سوق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية وزاد الطلب عليه وخاصة في ظل الارتفاع المتزايد في أسعار السيارات، مما عمل على اتجاه أغلب شركات السيارات في السوق السعودي إلى تقديم الخدمات لعملائها من خلال توفير معارض عديدة للسيارات المستعملة.

خدمات صيانة توكيلات الجزيرة

تقدم شركة توكيلات الجزيرة مستوى خدمة مميز لعملائها مثل خدمات الصيانة والتي توفر لك تكاليف الإصلاح الكبيرة الناتجة عن الإهمال أو الصيانة غير الكافية وتساعد على زيادة القيمة التي تحصل عليها عند بيع سيارتك أو المتاجرة بها.

يتحمل المالك مسؤولية التأكد من اتباع الصيانة المجدولة وتنفيذها وأن المواد المستخدمة تتوافق مع مواصفات Ford أو Lincoln. سيؤدي عدم إجراء الصيانة المجدولة على النحو المحدد في دليل المالك إلى إبطال تغطية الضمان على الأجزاء التالفة بسبب عدم الامتثال لشروط الصيانة.

صيانه توكيلات الجزيرة

يمكنك حجز موعد مع شركة توكيلات الجزيرة لصيانة سيارات فورد أو لينكولن من خلال الموقع الرسمي لشركة توكيلات الجزيرة، حيث ستقوم أنت أولًا بتعبئة بياناتك وسيتصل بك مندوب خدمة العملاء لتأكيد الحجز والرد على استفساراتك أيًا ما كانت، وإذا أردت التواصل مع شركة توكيلات الجزيرة عبر الهاتف فكل ما عليك فعله هو الاتصال على هذا الرقم 0133415454 للتواصل معهم والاستفسار عن كل ما تريد معرفته، أما بالنسبة لخدمات صيانة فورد في شركة توكيلات الجزيرة يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف 920002999 والاستفسار عما تريد.

فروع توكيلات الجزيرة مستعمل

تقدم شركة توكيلات الجزيرة العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية لسهولة الوصول إليها من أي مكان:

  • طريق المدينة حائل الرياض
  • طريق الملك عبدالعزيز حي الضباط عنيزة الرياض
  • طريق الملك فهد الحدود الشمالية عرعر الرياض
  • مخرج 28 بجانب سنتر الرياض – طريق خريص بوينت الرياض
  • كبري النبية بالقرب من الكفاح طريق الدمام الجبيل السريع الدمام الرياض
  • 1741 الخبر 31952 طريق الدمام الخبر السريع مقابل غرفة الشرقية. ص.ب. الرياض

دوام مبيعات السيارات المستعملة توكيلات الجزيرة

تعمل بداية من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، في حين أن الجمعة والسبت عطلة رسمية لدى الشركة، وتختلف مواعيد العمل في هذه الأيام، ففي بعض الفروع يتم فتحها في التاسعة صباحاً والبعض الآخر تفتح في العاشرة صباحاً، ويمكنك التواصل مع شركة توكيلات الجزيرة للسيارات المستعملة من خلال الرقم الهاتفي 966920002999، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معكم والرد على كافة الاستفسارات الخاصة بالمواعيد وكذلك الأسعار.

موقع توكيلات الجزيرة مستعمل

كما تقدم شركة توكيلات الجزيرة مستعمل خدماتها من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، ويتوفر في الموقع العديد من الخدمات المختلفة والتي تتضمن سياراتها المستعملة وأسعارها بالإضافة إلى الكثير من المعلومات عن السيارة مثل سنة تصنيعها وعدد الكيلومترات التي قطعتها بالإضافة إلى عرض صورة لها وغيرها من المعلومات الهامة.

رقم توكيلات الجزيرة

وفي الختام، يمكنك التواصل مع توكيلات الجزيرة الصيانة لخدمات صيانة سيارات لينكولن من خلال موقعهم الرسمي  أو عبر رقم الهاتف 0133415454، أما توكيلات الجزيرة الصيانة لخدمات صيانة فورد فيمكنك التواصل معهم من خلال موقعهم الرسمي أو عبر الرقم الهاتفي  920002999.

اقرأ ايضا: هوندا تطلق أقوى سيفيك تايب آر 2023 على الإطلاق

معلومات مقال
loaing icon