تصليح سيارات والورش في دبي وابوظبي

هل تبحث عن أماكن تصليح سيارات بالامارات في كل من إمارة دبي وإمارة ابوظبي؟ إذا كنت تبحث عن ذلك فهناك عدداً جيداً من أماكن وورش تصليح سيارات في هاتين الإماراتين وإذا كنت لا تعرف فإليك كافة التفاصيل.

ورشة تصليح سيارات

تنتشر ورش إصلاح السيارات في إمارة ابوظبي وامارة دبي وتقوم بتقديم خدماتها للمواطنين والمقيمين بالإمارتين، وتقديم كل ما يتعلق بإصلاح السيارات العادية والفارهة والحديثة والكلاسيكية.

تصليح سيارات ابوظبي

إليك أشهر ورش تصليح سيارات في ابوظبي

ورشة انطون للسيارات ابوظبي

يُقدم كراج سيارات انطون ابوظبي خدمات صيانة رفيعة المستوى بمعايير عالمية لمختلف أنواع السيارات، وتشمل الخدمات التي يقدمها هذا الكراج إصلاح ناقل الحركة واستبداله وإصلاح الفرامل واستبدالها وإصلاح مكيف الهواء وإصلاح الإطارات واستبدالها، وإصلاح نظام الوقود، وإصلاح نظام العادم، والفحص الكهربائي، وتغيير الزيت وغيرها الكثير.

الموقع: شارع 13، مصفح M9

أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 07:00 مساءً (السبت – الخميس)

التواصل: 4459 555 02

مركز دايموند برايت كار كير

يعتبر دايموند برايت من أشهر الخيارات للباحثين عن افضل ورشة تصليح سيارات في ابوظبي بأعلى المستويات، حيث يقدم هذا المركز خدمات تصليح وصيانة لمختلف أنواع السيارات بشكل فني وحرفي متقن، ويوفر المركز قطع غيار أصلية ذات جودة فائقة بتكاليف وأسعار مناسبة ومنافسة، وتشمل الخدمات الصيانة الدورية والأعمال الميكانيكية المختلفة والأعمال الكهربائية والأعمال الخارجية واستبدال الإطارات، بالإضافة إلى فحص ما قبل شراء السيارات المستعملة وخدمة مساندة الطرق وتجديد الملكية والتأمين.

الموقع: مصفح M26

أوقات العمل: 08:30 صباحاً – 06:30 مساءً (السبت – الخميس)

التواصل: 9249 550 02

 

تصليح سيارات دبي

تصليح سيارات دبي

إليك أشهر ورش تصيلح سيارات في دبي:

زي ديغري

يعد واحداً من أكبر الشركات التي تقدم خدمات تصليح سيارات في دبي، ويقدم هذا المركز خدمات فحص السيارات المستعملة قبل الشراء وفحص الأجزاء الميكانيكية والكهربائية في السيارة وإصلاح التكييف وتغيير قطع السيارات والإطارات وغسيل السيارات وخدمات تغيير الزيت،  وتغيير عجلات السيارات عبر الإنترنت إذ يصل الموظف إليك في الموقع الذي تحدده لاستبدال العجلات، كما يمكنه التحقق من ضغط الهواء في العجلات وتعبئة النيتروجين في نفس وقت.

المواقع: البرشاء، وبرج خليفة، ومجمع دبي للاستثمار، والقوز، ومدينة دبي الرياضية

أوقات العمل: 08:30 صباحاً – 05:30 مساءً (السبت-الخميس)

التواصل: 4733 933 800

بيرفيكت فيكس

يعد بيرفيكت فيكس واحداً من أقدم اسماء مراكز صيانة سيارات في دبي، حيث تم إنشاؤه منذ أكثر من 30 سنة. يقدم بيرفيكت فيكس خدمات تصليح سيارات في دبي بأسعار معقولة وجودة عالية، ويُقدم خدمات صيانة عامة وتغيير زيت فحص الفرامل وإصلاحها فحص الإطارات واستبدالها والتخلص من آثار الضربات والطلاء والتلميع الداخلي والخارجي وإصلاح المحرك الرئيسي وفحص السيارات.

الموقع: القوز

أوقات العمل: 08:30 صباحاً – 06:00 مساءً (السبت – الخميس)

التواصل: 6588 346 04

تصليح سيارات بالمنزل

واحدة من الخدمات التي تُقدمها ورش تصليح السيارات في كل من إمارة دبي وإمارة ابوظبي، كل ما عليك هو التواصل مع الورشة التي تُقدّم هذه الخدمات المتنقلة وتحديد موقعك وفي خلال دقائق أو بحسب ما ستُحدده الورشة سيصل إليك المندوب الذي سيقوم بإصلاح سيارتك وأنت في مكانك.

اقرأ أيضاً: مرسيدس GLA وأهم ما يميزها

معلومات مقال
loaing icon