تاهو 2022 المواصفات والاسعار بالسعودية

عندما نريد التكلم عن الفخامة في عالم السيارات الأس يو في من غير المعقول أن لا نذكر اسم تاهو من شيفروليه لاسيما وأن هذه المركبة المميزة تأتي بالكثير من المواصفات التي تليق بالسائق وبالركاب في الوقت نفسه، لذلك وفي التالي مع موقع سترايف سوف نتعرف سوياً على ابرز الخصائص التي رافقت سيارة تاهو 2022 وسعرها في السعودية.

تاهو

تاهو

تتميز شيفروليه تاهو 2022 بأنها متعددة الاستخدامات مثل سيارات الدفع الرباعي الأخرى التي تتواجد في الاسواق، مع قدرات سحب تنافس مركبات البيك أب، مما أكسبها جائزة حب الكثير من الناس في منطقة الخليج العربي. ثاني أكبر محرك أوتوماتيكي ثلاثي الصفوف من شفروليه - سوبربان الذي تمت مراجعته بشكل منفصل هو الأول - يوفر ثلاثة خيارات للمحرك: محرك قياسي V8 بقوة 355 حصانًا ، ومحرك V-8 بقوة 420 حصانًا، ومحرك ديزل بست أسطوانات. تشمل مستويات القطع المتنوعة في تاهو Z71 للتعامل مع التضاريس الوعرة و High Country الأكثر روعة.

مواصفات تاهو

تاهو

يتميز هذا الجيل المميز والرائع من تاهو بأكبر تصميم داخلي لهذه السيارة حتى الآن، مع مساحة داخلية كبيرة مقارنة بالطراز السابق. يضيف الصف الثالث الضيق في السابق حوالي 10 بوصات من مساحة الأرجل، والآن تنزلق مقاعد الصف الثاني إلى الأمام والخلف لتوفير المرونة التي يكون بحاجة إليها الركاب، ما يعني أنه مكن للبالغين الآن الجلوس بشكل مريح في الخلف. هذا وتوفر مقصورة تاهو الداخلية أرضية تحميل أقل وانسيابية أفضل من السابق بفضل نظام التعليق الخلفي المستقل، في حين تأتي منطقة الشحن مع مقاعد الصف الثاني والثالث مطوية 123 قدمًا مكعبًا، ليتمكن الناس من وضع ست حقائب يد خلف الصف الثالث من دون أية مشكلة.

سوف يحب عشاق الرحلات البرية الطويلة سيارة تاهو 2022 حيث تساعد ميزات نظام المعلومات والترفيه القوية في السيارة على ضمان هذه الترجمة. تم تجهيز كل طراز بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصة تتضمن Apple CarPlay و Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi، بالإضافة إلى منافذ شحن داخلية التي لا تعد ولا تحصى.

توفر شفروليه ذات الصفوف الثلاثة نظام صوت Bose قويًا ونظامًا ترفيهيًا للمقاعد الخلفية مع شاشتين مقاس 12.6 بوصة مثبتتين خلف المقاعد الأمامية.

تشتمل أنظمة السلامة ومساعدة السائق على فرامل مانعة للانغلاق ABS، الوسائد الهوائية الامامية للسائق والراكب الأمامي، الوسائد الهوائية بالمقاعد الجانبية، وسائد هوائية ستائرية لجميع الصفوف، نظام تثبيت السرعة مع تحديد ومتابعة السرعة، نظام فرامل طوارئ أوتوماتيكية، نظام تنبيه التصادم الأمامي، نظام استشعار وجود الراكب الأمامي، نظام الفرملة الأوتوماتيكية الخاصة بالمشاة، كاميرا رؤية خلفية وتتوفر كاميرا رؤية محيطية، نظام LATCH لتثبيت مقعد الطفل، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، نظام مراقبة المنطقة العمياء، نظام التحكم الإلكتروني بالثبات، ونظام مانع السرقة.

محرك تاهو

تاهو

يتم تشغيل شيفروليه تاهو 2022 بمحرك V-8، ويستمر ذلك لأحدث جيل. ومع ذلك ، فإن كتلتها القياسية 5.3 لتر بقوة 355 حصانًا أصبح يرافقها أيضاً كتلة بسعة 6.2 لتر تبلغ 420 حصانًا ومن دون أن ننسى محرك الديزل السداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر. في حين أن لدى محرك الديزل قوة حصانية أقل، إلا أن عزمه البالغ 623 نيوتن ميتر قدمًا يتطابق مع محرك V-8 الضخم.

تم تجهيز كل سيارة تاهو بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات ونظام دفع خلفي أو دفع رباعي. عند اختبار طراز Z71 الموجه للطرق الوعرة باستخدام محرك V-8 القياسي، والذي يحتوي أيضًا على عجلات مقاس 20 بوصة ملفوفة بإطارات لجميع التضاريس، وحماية أسفل الهيكل، كان التسارع مناسب، دواسة الفرامل ثابتة، والمقصورة هادئة بشكل مذهل. توفر حزمة Z71 أيضًا نوابض هوائية (تسمح بخفض أو رفع ارتفاع ركوب تاهو تلقائيًا ويدويًا) ومخمدات تكيفية، وهي قياسية في الفئة العليا Premier و High Country. يتمتع كل من الطراز الأخير وطراز RST بجنوط لامعة مقاس 22 بوصة لإضفاء مزيد من الجاذبية على السيارة.

سعر تاهو

تاهو

تتوفر سيارة تاهو 2022 في المملكة من خلال الوكلاء، شركات الجميح للسيارات والتوكيلات العالمية للسيارات، بالأسعار التالية:

تاهو 2022 LS 2WD بسعر 192,500 ريال سعودي

تاهو 2022 5.3L LS 4WD بسعر 208,900 ريال سعودي

تاهو 2022 5.3L LT 4WD بسعر 222,300 ريال سعودي

تاهو 2022 5.3L Z71 4WD بسعر 265,100 ريال سعودي

تاهو 2022 5.3L Premium 4WD بسعر 195,700 ريال

اقرأ أيضاً: بينها داتسون لافتة: السيارات الرياضية الأكثر موثوقية من سبعينيات القرن الماضي

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon