تامين سلامة للسيارات اهم المعلومات والتفاصيل

تُقدّم شركة تامين سلامة للسيارات العديد من الخدمات والخيارات التأمينية لأصحاب السيارات في المملكة العربية السعودية، وأصبح الآن بإمكانك إجراء خطوات الخاصة بالحصول على تأمين على سيارتك من خلال الموقع الرسمي للشركة على شبكة الإنترنت.

 

شركة تامين سلامة للسيارات

شركة تامين سلامة للسيارات هي إحدى المجموعات الرائدة في عالم تأمين السيارات بالشرق الاوسط وشمال أفريقيا، حيث تمتلك الشركة الشهيرة العديد من الأنشطة التي تغطي الأسواق العربية كالامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين والجزائر ومصر والسنغال.

 

رقم تامين سلامة للسيارات

للحصول على تامين سلامة للسيارات، يمكنك التواصل مع الشركة من خلال خدمة الدعم الفني عن طريق الإتصال بالرقم الموحد 920023355 أو على الرقم 8002440002 والذي خصصته الشركة لهذا الشأن، أو من خلال البريد الالكتروني فيمكنك التواصل مع الشركة من خلال [email protected]، ويُمكنك زيارة مقر الشركة كذلك في جدة (7864)-برج سلامة- الدور 12-طريق المدينة المنورة.

شركة تامين سلامة للسيارات

تامين سلامة للسيارات اون لاين

للحصول على تامين سلامة للسيارات يجب أولا عمل حساب شخصي على البوابة الرئيسية للشركة.. فقط اتبع الخطوات التالية:

  1. الدخول الى البواية الرسمية لشركة سلامة للتأمين على هذا الرابط.
  2. في اعلى الصفحة ستجد ايقونة تسجيل انقر فوقها.
  3. سيتم ايصالك بصفحة جديدة عليك تضمين معلوماتك الشخصية بها والمطلوبة منك لانشاء حساب جديد.
  4. أدخـل المعلومات التالية (الاسم الكامل/البريد الالكتروني/كلمة السر/رقم الجوال/اشارة الى طريقة معرفة الشركة).
  5. انقر على "ارسال رمز التحقق".
  6. قم بادخال رمز التحقق ثم انقر فوق حفظ.
  7. ثم قم بالإستفادة من الميزات التأمينية التي توفرها الشركة للسيارات.

 

اسعار تامين سلامة للسيارات

إذا أردت الحصول على تامين سلامة للسيارات فعليك أن تعلم أن لكل نوعٍ من أنواع التأمين سعر خاص به، وبإمكانك التواصل مع الشركة من خلال الأرقام التي ذكرناها أو من خلال البريد الإلكتروني المُخصص لاستقبال رسائل واستفسارات الجمهور.. وفيما يخص أنواع التأمين الذي تُتيحه الشركة.. إليك التفاصيل:

1- التأمين ضد الغير

تقوم شركة التأمين بتعويض الطرف الآخر في حالة حدوث أي أضرار لسياراته ناتجة عن حدوث حادث سير مع الشخص المؤمن على سيارته، مع العلم أن هذا النوع من التأمين على السيارات لا يحمل شركة التأمين أعباء تعويض صاحب التأمين نفسه.

2- التأمين الشامل

هذا النوع من التأمين يعني أن شركة التأمين تتحمل أعباء التعويض في حالة حدوث حادث سير لكلاً من الشخص المؤمن عليه والطرف الآخر، وفي حالة ارتفاع قيمة الأضرار الناتجة في السيارة عن قيمة التحمل، يقوم الشخص المؤمن عليه بدفع الفارق.

 

اقرأ أيضاً: كيا تستعرض غايتها واستراتيجيتها الجديدة

معلومات مقال
loaing icon