بنتلي فلاينج سبير 2021 اهم المعلومات والاسعار السعودية

تتميز سيارة بنتلي فلاينج سبير بمحرك W12 وسعة 6 لترات وهو ما يجعل منها مزيجًا جذابًا يجمع بين الأداء الديناميكي ومهارة الصنع الحديثة. وهي سيارة معاصرة من ناحية التصميم وملهمة في التنفيذ، حيث تضم تكنولوجيا سهلة الاستخدام في جميع جوانبها بحيث تُبقيك متصلاً بسيارتك وبالعالم من حولك، كما أنها مصممة لتوفر تجربة راقية ومبهجة لكل من الركاب والسائق على حد سواء. وتعد فلاينج سبير 2021 واحدة من أكثر السيارات فائقة الفخامة شهرة في العالم ، وتنتمي السيارة إلى قطاع السيدان كاملة الحجم والجيل الحالي هو الثالث مستمرا من عام 2019. 

بنتلي فلاينج سبير 2021

بنتلي فلاينج سبير

تقدم لك سيارة بنتلي فلاينج سبير تصميمًا عصريًّا متألقًا بخطوطها الحادة والأجزاء المنحوتة بها والنسب المتوازنة، التي تجتمع معًا لتضفي حضورًا رائعًا. إن ما تتمتع به من تفاصيل مدروسة، بما فيها شبكة التهوية الجديدة العمودية، والمصابيح الأمامية ذات التأثير الكريستالي، والعجلات المزدوجة بقطر 21 بوصة ذات 10 محاور مطلية بألوان فاتحة كخيار قياسي، بالإضافة إلى رمز ماركة السيارة الاختياري Flying B المضيئ الجديد؛ تضفي كلها على السيارة كاريزما وشخصية مميزة. إن اكتشاف كل إضافة جديدة سيأخذك في رحلة ملهمة.

وتأتي السيارة  بمظهر مهيب وجذاب للغاية يجعل كل من يراها يلتفت اليها حتى تختفي سريعاً مثل الحلم، فهي تأتي مع هيكل ذو خطوط حادة وعضلية منتفخة وشبك أمامي مطلي بالكروم اللامع أو الكروم الأسود مستوحى من سيارة فلاينج سبير S1 موديل 1957، به شفرات عامودية مع فتحة التهوية الثلاثية أسفل المصد، مع مصابيح أمامية بتصميم دائري وبتقنية الـ LED، وتأتي خلفية السيارة لتُكمل المظهر الرياضي الفخم بأضواء ملتفّة جديدة تعكس شعار حرف B، ومن الجوانب نُلاحظ التصميم الجديد للعجلات مقاس 20 أو 21 إتش والتي تعبر عن شخصية فلاينج سبير الفريدة وقوّتها العالية.

بنتلي فلاينج سبير من الداخل

بنتلي فلاينج سبير

يمكنك الدخول إلى مقصورة بنتلي فلاينج سبير بواسطة المفتاح الذكي لتجد نظام معلومات ترفيهي بشاشة عرض دوارة مقاس 12.3 بوصة مرتكزة على الكونسول الأمامي، وتتمتع المقصورة بثلاثة أنظمة صوتية الأول نظام صوتي قياسي مع 10 سماعات، ويتوفر نظام صوتي اختياري 1,500 واط من Bang & Olufsen مع 16 سماعة، كما يُمكن طلب نظام صوتي أفخم 2,200 واط من Naim مع 19 سماعة، ويوجد نظام تكييف هواء بتحكم ثلاثي المناطق بشكل قياسي.

ويتميز التصميم الداخلي المتناغم بتصميم جديد للمقعد المزدوج المزخرف - أو إذا اخترت مواصفات قيادة Mulliner ، فستتاح لك فرصة اختيار التصميم الجديد لوفتيد دايموند الذي يجمع بين الخياطة المتشابكة والتطريز. كما أن القشرة الخارجية كراون كت والنوت، مع ما تتميز به من سطح محبب مستقيم أفقي، تُضفي شعورًا بالاتساع والرحابة. وتضيف الفتحات المنحوتة في شكل نهائي، إما مصقول أو اختياري مخرش بالألماس، بُعدًا جديدًا إلى الإحساس بالذوق الرفيع، بينما تتيح فتحة السقف الزجاجية كاملة الرؤية تدفق الضوء إلى داخل مقصورة القيادة.​

بنتلي فلاينج سبير

مواصفات بنتلي فلاينج سبير

تستمد فلاينج سبير قوتها من أحد محركين: محرك V8 سعة 4.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يوّلد قوة 542 حصان و770 نيوتن.متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة اوتوماتيكي من 8 سرعات؛ لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س خلال 4.1 ثانية وتبلغ سرعة قصوى 318 كم/س. أو  محرك  W12 سعة 6.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يوّلد قوة 635 حصان و900 نيوتن.متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة اوتوماتيكي من 8 سرعات؛ لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س خلال 3.8 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 335 كم/الساعة.

ويضمن  ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ثنائي الكلتش نقل السرعة في غضون لحظات والتسارع السلس، ويتيح الوصول إلى السرعة القصوى عند الترس السادس، بحيث يقلل الترسان السابع والثامن استهلاك الوقود عندما تكون السرعة هي مرادك.​

وتتميزبنتلي فلاينج سبير بطلاقة حركتها لتقديم أداء متميز في جميع الظروف البيئية، ويستخدم نظام توجيه عزم الدوران باستخدام مكابح الفرامل الموجودة على العجلات الداخلية عند دخول الزوايا أو الخروج منها، كما يطبق خصائص Bentley دايناميك رايد نفسها، وهو نظام التحكم في الميلان الإلكتروني النشط بقوة 48 فولت، من أجل توفير خفة حركة في أي سرعة.

ويمكن الاختيار من بين أربعة أنماط للقيادة، سواء المريحة أو الرياضية أو Bentley أو الأنماط المخصصة، مما يتيح لك تصميم تجربة القيادة التي تلائمك لتجعل الأمر ذا قيمة أكبر. ويعدِّل التحكم ذاتي الانضباط (كونترول ادابتيف فالف) من صوت السيارة، مما يتيح لك الاستمتاع بصوت أوضح في أثناء تشغيل الوضع الرياضي، وصوت أكثر هدوءًا في أثناء الوضع الهادئ. وأينما كنت متجهًا، فستستمتع بتجربة استثنائية.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

تشمل أنظمة السلامة وتقنيات مساعدة السائق القياسية نظام تثبيت سرعة وكاميرا خلفية 360 درجة و8 وسائد هوائية وحساسات أمامية وخلفية ونظام تحذير التصادم ونظام مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية ونظام فرامل مانعة للانغلاق مع توزيع قوى الفرامل الكترونيا ونظام الثبات الإلكتروني. وتوجد العشرات من تقنيات السلامة المتوفرة.

سعر بنتلي فلاينج سبير

تتوفر سيارات بنتلي في المملكة العربية السعودية من خلال وكالة ساماكو للسيارات، وبالنسبة لسعر سيارات بنتلي فلاينج سبير فيبدأ من ريال 825,000 ويصل 1,375,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: بالفيديو: أسرع بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد بتجربة في مطار عسكري مهجور

Bentley
loaing icon