باثفايندر 2023 سيارة عائلية عصرية تناسب المهام الصعبة

وصلت نيسان باثفايندر الجديدة كليًا إلى المملكة العربية السعودية لأول مرة في طراز عام 2022 كسيارة اس يو في مهيبة، ويستمر عام 2023 بنفس الفئة والمعدات، ونطلعكم هنا على مواصفات وتفاصيل تصميم السيارة بلغة تصميم جديدة متوفرة في المملكة من خلال بترومين نيسان.

تصميم نيسان باثفايندر

نيسان باثفايندر 2023 من الخارج

بادئ ذي بدء، دعنا نتحدث عن تصميم نيسان باثفايندر من المظهر الخارجي اولا، والذي يضم الوجه الأمامي الحديث للغاية، وشبكة العلامة التجارية الشهيرة تحتل الواجهة الأمامية بطريقة أفقية. مع اتجاه التصنيع للعلامات التجارية اليابانية تحتوي سيارتها على 15 لونًا خارجيًا للاختيار من بينها، منها 10 ألوان أحادية و 5 ألوان ثنائية، وجميع المصابيح الأمامية والخلفية تستخدم تقنية LED القياسية، بينما تستخدم السيارة عجلات ألمنيوم قياس 20 بوصة ويبلغ طولها 5 أمتار. في فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم.

نيسان باثفايندر من الداخل

نيسان باثفايندر 2023 من الداخل

انتقل إلى كابينة نيسان باثفايندر وستجد مساحة داخلية واسعة مع 3 صفوف من المقاعد الجلدية أو القماشية (حسب الفئة) وفتحة سقف بانورامية كهربائية.

تشتمل المعدات التقنية على شاشة معلومات ترفيهية بقياس 8 أو 9 بوصات مع دعم الاقتران المحمول عبر Apple CarPlay و Android Auto، وتدعم الشاشة الكبيرة Apple CarPlay اللاسلكي، وشاشة مقاس 7 بوصات بين العدادات، ونظام صوتي يتكون من ستة مكبرات صوت. يوجد مكيف هواء أوتوماتيكي مع تحكم ثلاثي المناطق ستجد منفذين USB-A ومنفذ USB-C، وفي الفئة الأعلى 3 منافذ USB-A، ومنفذين USB-C، وشحن لاسلكي بالإضافة إلى ميزات العرض على اللوحة الأمامية. تصبح الشاشة الأساسية رقمية بالكامل ويبلغ قياسها 12.3 بوصة، ويأتي نظام الصوت المتميز من Bose مع 12 مكبر صوت.

نيسان باثفايندر

تم تجهيز 2023 باثفايندر بأنظمة وتقنيات تقليدية ومتقدمة لمساعدة السائق، بما في ذلك التحكم في السرعة، والتحكم الذكي في التطواف، ورادار وقوف السيارات الأمامي، ورادار وقوف السيارات الخلفي، وكاميرا الرؤية الخلفية، وكاميرا الرؤية المحيطية بزاوية 360 درجة، ونظام الإضاءة الذكي للمصابيح الأمامية، والمركبة، برنامج الاستقرار الإلكتروني للنظام التحكم في الجر، ومساعد بدء التشغيل على المنحدرات، والتحكم في نزول المنحدرات، وفرامل الركن الإلكترونية مع التوقف التلقائي والفرامل المانعة للانغلاق، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ مع اكتشاف المشاة، والتدخل الذكي عند مغادرة المسار، والتدخل الذكي في النقطة العمياء مع التحذير وأجهزة الاستشعار حركة المرور القادمة، التحكم في الضوء العالي، تنبيهات السائق الذكية، التحكم في تأرجح المقطورة.

سعر نيسان باثفايندر 2023

تقدم بترومين أسعار نيسان باثفايندر 2023 مقسمة إلى الفئات والأسعار التالية:

  • نيسان باثفايندر 2023 S دفع أمامي ابتداءً من 155، 399 ريال سعودي شامل الضرائب
  • نيسان باثفايندر 2023 S دفع رباعي ابتداءً من 169، 599 ريال سعودي شامل الضرائب
  • نيسان باثفايندر 2023 SV 2WD ابتداءً من 180، 299 ريال سعودي شامل الضرائب
  • نيسان باثفايندر 2023 SV، دفع رباعي، ابتداءً من 193، 999 ريال سعودي شامل الضرائب
  • نيسان باثفايندر 2023 SL دفع رباعي 7 مقاعد ابتداء من 212، 899 ريال شامل الضرائب
  • نيسان باثفايندر 2023 SL دفع رباعي ابتداءً من 213، 899 ريال سعودي شامل الضرائب

سيارات نيسان في السعودية

تتوفر سيارات نيسان في المملكة العربية السعودية من خلال وكيل بترومين، الذي يقدم مجموعة كاملة من السيارات من العلامة التجارية، يخدم نيسان منذ عام 2016 حتى الآن، وخلال هذه الفترة أثبتت أنها تقدم خدماتها. خدمة عملاء ممتازة من خلال توفير الصيانة والخدمة السريعة تضمن دورية الضمان والالتزام به، بالإضافة إلى قطع غيار نيسان الأصلية، خلو قطع الغيار من عيوب التصنيع، وصيانتها واستبدالها بفريق من المهندسين المهرة.

اقرأ أيضا باترول بلاتينيوم 2022 مميزات الفئة الاعلى من السيارة المميزة

معلومات Nissan مقال
loaing icon