انواع سيارات مشهوره الاوروبية واليابانية والامريكية

إذا كنت مبتدئًا في عالم السيارات، وترغب في معرفة انواع سيارات مشهوره أو الأكثر شعبية في العالم، فقد أعددنا لك اليوم قائمة خاصة لنتعرف سوياً من خلالها على انواع سيارات مشهورة، كما سنذكر الوكيل الخاص بكل علامة منهم في المملكة العربية السعودية.

سيارات مرسيدس بنز

انواع سيارات مشهوره

مرسيدس بنز هي واحدة من أبرز انواع سيارات مشهوره، حيث تتمتع العلامة بجودة الصناعة والتقنيات الحديثة، والتي تجعلها تتصدر قوائم أفضل انواع سيارات مشهوره حول العالم حيث تتمتع سيارات مرسيدس بثقة عالية عند المستخدمين منذ عقود، وقد تم تطوير سياراتها بالكامل بأحدث أنظمة الأمان المتطورة.

أما عن وكيل الصانعة الألمانية في المملكة، فقد ظلت شركة الجفالي للسيارات (JACO) هي الوكيل الوحيد لشركة مرسيدس-بنز في المملكة العربية السعودية لما يزيد عن نصف القرن. وعلى مدار تلك السنوات، أصبح اسم الجفالي للسيارات مقترنًا بخدمة العملاء العالية الجودة، كما اتسعت عملياتها لتتضمن صالات عرض بجدة والرياض والدمام وعسير، وتم تزويدها جميعًا بورش ومراكز متطورة.

سيارات تويوتا

انواع سيارات مشهوره

تمكنت سيارات تويوتا من الاحتفاظ بسمعتها ومكانتها بين أفضل السيارات اعتمادية حول العالم، ويعود هذا الفضل إلى جمعها بين الجودة اليابانية التي تظهر في اعتماديتها الشهيرة، وبين التقنيات الحديثة والمتطورة لترضي شغف المستهلكين بسيارات مكتملة الأداء اقتصادية لتكون سيارة العائلة العربية الاولى وتتفوق على انواع سيارات مشهوره أخرى.

أما عن وكيل الصانعة اليابانية فهو شركة عبداللطيف جميل للسيارات، والتي حازت على توكيل تويوتا في عام 1955 ميلاديًا، أي بعد تأسيسها بعشر أعوام فقط في عام 1945 ميلاديًا على يد السيد عبداللطيف جميل، ولا تزال محتفظة بتوكيل تويوتا حتى وقتنا هذا، كما تعد وكالة عبد اللطيف جميل هي أيضًا الوكيل الحصري لعلامة لكزس الفخمة التابعة للصانعة اليابانية تويوتا.

سيارات بي ام دبليو

انواع سيارات مشهوره

تعد سيارات بي ام دبليو هي حلماً قابلاً للتحقيق، فهي تشتهر بالفخامة والرياضية، كما أنها تعتبر من الأبرز من حيث الجودة والمتانة، ما يحافظ على أدائها المميز لتبقى من السيارات الأولى على مستوى الوطن العربي ويجعلها من انواع سيارات مشهوره في العالم بأكمله.

وكيل سيارات بي إم دبليو في المملكة العربية السعودية هي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، ويمكنك التواصل معهم على رقم الهاتف الآتي: 800-123-8000.

سيارات فورد

انواع سيارات مشهوره

فورد هي الشركة الأمريكية الوحيدة في قائمتنا انواع سيارات مشهوره اليوم، وذلك لأنها تجمع بين التصميم العملي والفاخر والذي يقدم شكلاً عصرياً واعتمادية كبيرة، كما أنها واحدة من الأكثر انتشاراً على مستوى العالم بأكمله.

ونرى أن وكيل سيارات فورد في المملكة العربية السعودية هي نفس وكيل سيارات بي إم دبليو وهي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، ويمكنك التواصل معهم على رقم الهاتف الآتي: 800-123-8000

سيارات لامبورجيني 

انواع سيارات مشهوره

لامبورجيني هي صناعة السيارات الإيطالية صاحبة السيارات الخارقة، والتي تعتبر من أفضل السيارات السريعة حول العالم، والمعروفة أيضًا بارتفاع أسعارها.

وكيل سيارات لامبورجيني في المملكة العربية السعودية هي شركة ساماكو للسيارات، ويمكنك التواصل معهم على رقم الهاتف الآتي: 8001180099

سيارات هيونداي

انواع سيارات مشهوره

تأتي هيونداي ضمن فئة الأسعار المتوسطة، وتعد واحدة من أكثر انواع سيارات مشهوره، وذلك لأنها تحظى بشعبية كبيرة نظراً لحصولها على مواصفات مميزة وأداء ممتاز مناسب لسعرها المتوسط، وهو ما يميز شركات صناعة السيارات الكورية عادةً.

يعمل على خدمة عملاء هيونداي في المملكة العربية السعودية ثلاثة شركات هم شركة محمد يوسف الناغي للسيارات، المجدوعي للسيارات، والوعلان للسيارات، وهم يقدمون خدمات البيع والصيانة لعملاء هيونداي، مع توفير قطع الغيار الأصلية للسيارات.

سيارات كيا

انواع سيارات مشهوره

وختامًا مع الشركة الكورية كيا والتي تعد فخر صناعة السيارات الكورية، والتي استطاعت إثبات جدارتها خلال سنوات قليلة لتحقيق نتائج رائعة فيما يتعلق بالمبيعات لتتفوق على انواع سيارات مشهورة أخرى، وتعد سيارات كيا مخصصة لمحبي السيارات الحديثة بسعر متوسط بعيداً عن السيارات باهظة الثمن.

وتأتي كيا إلى المملكة العربية السعودية من خلال وكالة كيا الجبر، والتي تقدم لعملاء كيا بالمملكة مجموعة شاملة من الخدمات والتي تتضمن خدمات البيع مثل الإعلانات وتجارب القيادة، وخدمات ما بعد البيع مثل الصيانة على أيدي أمهر الفنيين المدربين والمهندسين، وتوفير قطع الغيار الأصلية لسيارات كيا.

اقرأ أيضاً: ما الذي يجمع بين هذه السيارات الشهيرة؟

معلومات سيارات امريكية سيارات يابانية سيارات اوروبية مقال
loaing icon