جينيسيس g70 2021 المواصفات والاسعار بالسعودية

جينيسيس g70 هي سيدان فاخرة تعد واحدة من الأفضل بالمملكة العربية السعودية، والتي تعرضها صانعة السيارات الفاخرة الكورية الجنوبية عبر وكلائها المجدوعي والناغي والوعلان، وتتميز السيارة بامتلاكها قيمة مُذهلة مقابل سعرها، لتتفوق على منافسيها بفضل تصميمها الفريد والمقصورة عالية الفخامة، واليوم، ستُطلعك سترايف على مواصفاتها واسعارها.

اقرأ أيضاً: كل ما يجب ان تعرفه عن جينيسيس GV70 موديل 2022

جينيسيس g70 2021

جينيسيس g70

في البداية، سنأخذك في جولة للتعرف على التصميم الخارجي للسيارة، حيث تتمتع جينيسيس g70 2021 بنظام مصابيح أمامية LED، حيث تندمج المصابيح الأنيقة مع خطوط غطاء المحرك الانسيابية، لتبرز الطابع الرياضي الواثق، متوجاً بالترف والفخامة الاستثنائية، وتأتي المصابيح الأمامية بإطارات سوداء ونحاس ذات تفاصيل دقيقة تضيف لمسة جمالية، كما تظهر الزينة الخارجية بالكروم الداكن لتلفت الأنظار.

من جانبه، يأتي الصندوق الخلفي بتصميم مقوس من الأعلى ليبرز المصد الرياضي، ويكمّل الجوانب الجمالية الديناميكية التي تنفرد بها، كما تأتي بنظام عادم مزدوج، في المصدات جريئة وديناميكية مجهزة بكواتم صوت هي عنوان الحضور المميز لمحركاتها القوية.

داخلية جينيسيس g70 2021

جينيسيس g70

في الداخل، لم تبخل جينيسيس في إعطاء سيارتها تصميماً فاخراً كما تعودنا من جميع طرازات الصانع الكوري، حيث تأتي بمقاعد مبطنة، مع دعامات معززة لتحسين الدعم للكتفين والخصر، ولتوفر راحـة مثلى، كما تم استخدام جلد راقي وألومنيوم أصلي في المقصورة، تنطق بالقيم والفلسفة الفريدة، حيث تتحقق هذه الفلسفة من خلال الاستخدام المتناسق للجلد الطبيعي المشغول بدقة رائعة، والألومنيوم الفاخر.

تتميز السيارة أيضاً بتصميم داخلي يتناسب مع السائق والتفاصيل الاستثنائية التي تفي بمتطلباتك، إضافة إلى مجموعة واسعة من المزايا التي تحيط بمقعد السائق، وتضيف المزيد من التشويق والإثارة إلى كل رحلة، حتى قبل أن تبدأ، حيث تتميز بمقعد السائق الذكي لمزيد من الراحة أثناء القيادة، يمكن للسائق ضبط مقعده بشكل آلي ضمن 8 اتجاهات، ومسند دعم أسفل الظهر إلى 4 اتجاهات، ودعامة تعمل آلياً بخطوتين، وفتح الوسادة كهربائياً بخطوتين، بما يتناسب مع طول وحجم السائق، وفي الخلف، تأتي بنظام طي المقعد (نسبة 4:6).

نصل إلى التقنيات، حيث تأتي السيارة بنظام عرض المعلومات على الزجاج الأمامي (HUD)، والذي يقوم بعرض بيانات القيادة على الزجاج الأمامي حيث تظهر صورة افتراضية بمقاس 8 بوصات عالية السطوع لضمان القدرة على قراءة المعلومات بسهولة خلال النهار، بالإضافة إلى نظام Apple Carplay، ونظام الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية، مع النظام الصوتي لكسيكون بـ 15 مكبر صوتي موزعة على النحو الأمثل.

امان جينيسيس g70 2021

جينيسيس g70

تتوفر السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على:

  • نظام من 7 وسائد هوائية
  • نظام تنبيه السائق (DAW) على 5 مراحل وهي عرض الرسائل، وإطلاق إشارات تحذيرية لجعل السائق يتوقف.
  • تحذير من التصادم في النقطة العمياء (BCW)
  • نظام المساعدة للبقاء في المسار (LKA)
  • نظام تثبيت السرعة الذكي مع خاصية التوقف والانطلاق (SCC)
  • نظام مساعدة أمامي لتجنب الاصطدامات (FCA)
  • كشافات منخفضة ديناميكية ومساعدة (LBA-D)
  • كشافات علوية مساعدة (HBA)
  • نظام تحذير لركن السيارة (PDW F/R)
  • نظام مراقبة محيطي (AVM) بأربعة كاميرات

مواصفات جينيسيس g70 2021

جينيسيس g70

تستمد السيارة قوتها من خيارين من المحركات، الأول محرك بنزين توربيني سعة 2.0 لتر يولد قوة 252 حصان وعزم دوران يبلغ 353 نيوتن.متر، والآخر محرك بنزين توربيني V6 سعة 3.3 لتر يولد قوة 370 حصان و510 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتتصل المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي ذو 8 سرعات مع نظام النقل الإلكتروني (SBW).

تتميز السيارة بنظام الدفع الرباعي الإلكتروني (HTRAC) حيث يضمن هذا النظام قيادة مستقرة أثناء التسارع والانعطاف، وحتى أثناء القيادة على الطرقات الزلقة، ويعمل هذا النظام الاستثنائي على موازنة قوة الكبح بين العجلات اليسرى واليمنى، فضلاً عن منحه القدرة بين العجلات الأمامية والخلفية، تبعاً لظروف الطريق والقيادة. 

سعر جينيسيس g70 2021

وفي الختام، تتوفر جينيسيس g70 2021 بالمملكة العربية السعودية عند الوكلاء المجدوعي والناغي والوعلان بالأسعار التالية:

  • جينيسيس g70 2021 2.0T Premium بسعر 168,630 ريال
  • جينيسيس g70 2021 2.0T Prestige بسعر 194,040 ريال
  • جينيسيس g70 2021 3.3T Prestige بسعر 212,520 ريال
  • جينيسيس g70 2021 3.3T Platinum بسعر 242,550 ريال
معلومات Genesis مقال
loaing icon