انفنتي الامارات واهم المعلومات عن وكالتها واسعارها

لدى سيارات انفنتي جاذبية خاصة لما تتمتع به من لغة تصميم فخمة للغاية، حيث أن سمعتها الطيبة تأتي من كونها تابعة لعلامة نيسان اليابانية المعروفة بسياراتها الاعتمادية ذات القيمة العالية مقابل السعر، ولذا سنعرفك اليوم على وكالات انفينتي في الامارات التي تحمل اسم الرستماني والمسعود للسيارات واهم المعلومات عنهما وعن سياراتهما.

اقرأ أيضاً: ايسوزو وانواع سياراتها واسعارها في الامارات

وكالة انفنتي

توفر الرستماني للسيارات والشركة التابعة لها العربية للسيارات المجموعة الكاملة لطرازات انفنتي الفاخرة من سيارات السيدان والكروس أوفر في كل من دبي والإمارات الشمالية، حيث ترتكز رؤية انفنتي على توفير سيارات فريدة بحق إلى طبقة مميزة من السائقين، وتجمع هذه السيارات التصميم الأنيق مع تكنولوجيا مبتكرة سهلة الاستخدام للخروج بطرازات متألقة تتخطى قيمتها الفعلية تصميمها الخارجي.

شركة انفنتي

انفنتي

حافظت شركة المسعود للسيارات على مكانتها المرموقة في قطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 40 عاماً، وتعتبر اليوم الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في إمارة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية. وتمتلك الشركة شبكة عالمية من مراكز الخدمة المتطورة ومنافذ بيع قطع الغيار الضخمة، حيث يعد مركز الخدمة التابع للشركة في منطقة المصفح، أكبر مركز خدمة نيسان في العالم والذي تم إنشاءه ليلبي احتياجات العملاء في أبوظبي.

موقع انفنتي

وتوفر كل من شركات  المسعود للسيارات والرستماني عدد كبير من الخدمات والمميزات لعملائهما عبر مواقع الإلكترونية على الانترنت، وتشمل تلك الخدمات استعراض السيارات المختلفة المتوفرة من علامة انفنتي، إضافة إلى خدمات ما بعد البيع مثل حجز مواعيد الصيانة والبحث عن قطع الغيار، إضافة لاستعراض سب التواصل المختلفة، ويمكنك الذهاب إلى موقع وكالة الرستماني عبر الضغط هنا في حالة كنت تتواجد في دبي أوالإمارات الشمالية، أو يمكنك الضغط هنا  إن كنت تتواجد في إمارة أبوظبي أوالعين أوالمنطقة الغربية.

سيارة انفنتي

انفنتي

هذا وأما أسعار سيارات انفنتي في الامارات فهي تكون كما يلي:

  • انفنتي Q50 بسعر يبدأ من 139,000 درهم إماراتي
  • انفنتي Q60 بسعر يبدأ من 180,000 درهم إماراتي
  • انفنتي QX50 بسعر يبدأ من 155,000 درهم إماراتي 
  • انفنتي QX60 بسعر يبدأ من 175,000 درهم إماراتي
  • انفنتي QX70 بسعر يبدأ من 169,000 درهم إماراتي
  • انفنتي QX80 بسعر يبدأ من 275,000 درهم إماراتي
معلومات Infiniti مقال
loaing icon