ايسوزو وانواع سياراتها واسعارها في الامارات

تعرف سيارات ايسوزو باعتماديتها العالية للغاية وتقديمها قيمة عالية مقابل السعر في مختلف الفئات، لهذا سنعرفك اليوم على اهم سيارات ايسوزو المتوفرة في الامارات واسعارها ومواصفاتها.

اقرأ أيضاً: سوزوكي الامارات اهم المعلومات والفروع

ايسوزو ام يو اكس

ايسوزو
تعد ايسوزو ام يو اكس واحدة من أفضل السيارات في فئتها من حيث القيمة مقابل المال نظراً لما تقدمه من تجهيزات مختلفة مدمجة في حزمة واحدة مميزة يصعب الحصول عليها في أي سيارة أخرى من نفس السعر.

ويساهم محرك الديزل في ايسوزو MU-X بتقديم أداء مميز على الطرق الوعرة، خصوصاً مع نظام الدفع الرباعي متعدد الأنماط، إضافة الى ألواح الحماية السفلية التي تحمي الهيكل من أي أجسام صلبة مثل الصخور، حيث تأتي ايسوزو MUX مع محرك ديزل 6 سلندر سعة 3 لتر بقوة 163 حصان وعزم دوران يبلغ 430 نيوتن متر، مع متوسط استهلاك وقود يبلغ 8 لتر لكل 100 كم، كما هناك محرك بنزين 4 سلندر سعة 2.5 لتر بقوة 136 حصان.

كما تتمتع بمقصورة واسعة رحبة تتسع لـ 7 أفراد، كما حصلت الأس يو في على خامات عالية الجودة داخل المقصورة، الى جانب تطعيمات من الكروم تضيف المزيد من الأناقة الى السيارة، مع شاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 8 إنش، بالإضافة إلى شاشة صغيرة بلوحة العدادات لعرض المعلومات مباشرةً أمامك.

وهي تتوفر بفئتين:

  • فئة 4x2 بسعر يبدأ من 100,000 درهم
  • فئة 4x4 بسعر يبدأ من 110,000 درهم

ايسوزو ديماكس

ايسوزو
تأتي ايسوزو ديماكس مع محرك 4 سلندر ديزل سعة 3 لتر بقوة 134 حصان وعزم 294 نيوتن متر، ذلك مع دفع كلي للعجلات أو خلفي حسب الفئة، إضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي 6 سرعات بسرعة قصوى تصل إلى 170 كيلومتر في الساعة، في حين تقدم تسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 14 ثانية تقريباً.

كما تتمتع بيك اب ايسوزو ديماكس متوسطة الحجم بتصميم سلندرات أقوى من السابق لعمر محرك أطول وأداء أكثر اعتمادية، إضافة لاستخدامها أسطوانات أكبر لتقليل الاحتكاك وسلاسل معدنية بدلاً من نظام المحركات ذات الأحزمة لتقليل المشكلات المحتملة، وذلك دون أي تضحية بكفاءة الاستهلاك عبر تحسين الدنياميكية الهوائية للهيكل لأقصى درجة ممكنة.

إضافة إلى بتحسينات عديدة على أنظمة الإنطلاق وزوايا الانحراف، مع زيادة الارتفاع عن الأرض والعمق الأقصى للخوض في المياه لتجربة قيادة أكثر متعة وقدرة بالطرقات الوعرة، وذلك إلى جانب زيادة بصمة الإطارات لتحسين الجر والسحب، مع تقليل الضغط الأرضي لتحسين الحركة والتحكم عبر التضاريس المختلفة.

وهي تتوفر بفئتين:

  • فئة D-Max بسعر يبدأ من 58,000 درهم
  • فئة D-Max GT بسعر يبدأ من 84,000 درهم
معلومات Isuzu مقال
loaing icon