ام جي ٦ 2021 المواصفات والاسعار السعودية

ام جي ٦ 2021 هي واحدة من أبرز سيارات السيدان الرياضية في السوق السعودي، حيث تعرضها صانعة السيارات الصينية البريطانية بالمملكة عبر وكيلها الحصري شركة تأجير للسيارات، وتتميز بمظهرها الرياضي الأنيق وأدائها المميز بفضل محركها القوي، كما تأتي المقصورة مجهزة بأحدث التقنيات، واليوم، ستُطلعك سترايف على مواصفاتها وأسعارها بشكل مفصل.

ام جي ٦ 2021

ام جي ٦

في بداية حديثنا عن السيدان الرياضية، سنتعرف على تصميمها الخارجي، حيث تتميز الواجهة الأمامية بشبكة ستار رايدر المهيمنة المعروفة بطلاء أسود ولمسات كروم وإطار من الكروم وتحيط بها مصابيح هجومية تعمل بتقنية ليد ذكية مع مصابيح نهارية مدمجة ومن المميزات الرياضية سقف بتصميم فاستباك انسيابي.

وبالإضافة إلى ذلك، تأتي السيارة بجنوط ألومنيوم رياضية ثنائية اللون مميزة المظهر الخارجي بقياس حتى 18 بوصة وتتوفر بطلاء أسود وأبيض لؤلؤي وأحمر ورمادي، وتشمل التجهيزات مصابيح ليد خلفي، كشافات ضباب خلفية، مرايا جانبية كهربائية مدمجة باشارات الانعطاف، مساحات زجاج.

مقصورة ام جي ٦

ام جي ٦

بمجرد دخولك إلى المقصورة، ستُلاحظ تميزها بالراحة والرفاهية والتصاميم العملية ولمسات لها طابع رياضي، تتوفر باللون الأسود أو البيج أو الأحمر، وتأتي المقاعد بكسوة جلد بدلا من القماش في الفئة العليا والمقاعد الأمامية بدعم التعديل في 6 وضعيات يدويا أو كهربائيا للسائق وفي 4 وضعيات يدويا للراكب الأمامي، أما المقاعد الخلفية فتأتي قابلة للطي لزيادة سعة التخزين إلى 1170 لتر وتأتي بنظام تكييف هواء مزدوج وزر تشغيل المحرك ونظام الدخول الذكي، كما أن فتحة السقف كهربائية التحكم، وتأتي مع نوافذ كهربائية مع ميزة الفتح السريع وقفل مركزي للأبواب عن بعد.

كما تشمل التجهيزات عجلة قيادة من الجلد قابلة للتعديل وبأزرار التحكم في الصوت، مبدل ناقل الحركة خلف المقود، حاجب أشعة الشمس للسائق والراكب الأمامي، نظام معلومات وترفيه بشاشة 8 بوصة عالية الدقة متوافق مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، نظام صوت ببرمجيات ذكاء اصطناعي من 6 سماعات، بث إنترنت واي فاي مزدوج التردد للسيارة والجوال وخدمة ترفيه من الانترنت. 

امان ام جي ٦

ام جي ٦

نصل إلى مزايا السلامة ومساعدة السائق النشطة التي توفرها الشركة في سيارتها، والتي تشتمل على وسائد هواء أمامية وأمامية جانبية، ونظام مانع انغلاق المكابح، مع مساعد التحكم في الفرامل، ونظام توزيع قوى الفرامل الكترونيا، ونظام التحكم في الثبات الالكتروني، بالإضافة إلى نظام مراقبة ضغط الإطارات.

كما تأتي أيضاً مجهزة بنظام تثبيت السرعة التكيفي، وتنبيهات ربط حزام السائق والراكب الأمامي، وتنبيه حركة المرور الخلفية، مع نظام تثبيت مقعد الطفل، وميزة فتح الأبواب عند التصادم، والقفل عند الحركة، بالإضافة إلىنظام حماية السيارة من السرقة.

محرك ام جي ٦

ام جي ٦

أما بالنسبة للقوة، فتحصل عليها السيدان الرياضية من محرك تيربو سعة 1.5 لتر يولد قوة 169 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي يتميز باستهلاك وقود بمعدل 5.8 لتر كل 100 كم، ويمكن لهذه السيارة الرائعة أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 210 كيلومتر بالساعة.

في حين يوفر ناقل الحركة سلاسة واضحة في تغيير التروس، مما يتيح لك التسارع من الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر بالساعة في أقل من سبع ثوانٍ، وبفضل المجموعة المتنوعة من أنظمة مساعدة القيادة، يمكنك الاستمتاع بتجربة قيادة جذابة وآمنة في كل مرة تقود فيها السيارة.

اسعار ام جي ٦

وفي النهاية، نختم مقالنا اليوم باستعراض أسعار سيارة ام جي ٦ 2021 بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل الحصري شركة تأجير للسيارات وهي كالتالي:

  • ام جي ٦ 2021 1.5T COM بسعر 71,935 ريال سعودي
  • ام جي ٦ 2021 1.5T LUX بسعر 80,675 ريال سعودي

ام جي السعودية

وبعد أن تعرفنا على سيارة ام جي ٦ 2021 سنتعرف على الوكيل، حيث تقدم شركة تأجير للسيارات -الوكيل الرسمي لسيارات ام جي السعودية- العديد من الخدمات المتميزة لعملاء ام جي السعودية، حيث توفر لهم خدمات الصيانة سواء كانت دورية شاملة، أو صيانة طارئة، أو صيانة سريعة، هذا بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية، واليك اسعار السيارات ام جي.

ومن جانبها، تعد علامة ام جي اسماً مرادفاً للإرث العريق في صناعة السيارات، حيث تتمتع الشركة بما يقرب من قرن من الخبرة في تصميم وتصنيع (وتطوير) طرازات أنيقة وقوية، وجرى إعادة إحياء الشركة مجدداً على الصعيد العالمي من قبل شركة سايك (SAIC) الصينية، وتتمتع إم جي بعراقتها وتاريخها الغني بالطرازات الأيقونية والكثير من الجوائز والإنجازات، وخلال السنوات الأخيرة استطاعت الشركة استعادة بريقها مجدداً والظهور على ساحة سوق السيارات في الوطن العربي.

اقرأ أيضاً: ام جي 5 2021 كل ما تريد معرفته واسعارها

معلومات MG مقال
loaing icon