الناغي للسيارات هيونداي وفورد في السعودية

تقدم الناغي للسيارات مجموعة متكاملة من الخدمات المتميزة خاصة فيما يتعلق بعملية ما بعد البيع مثل خدمات الصيانة المتنقلة وكذلك خدمات الحصول على قطع غيار هيونداي أو فورد الأصلية وغيرها من العلامات التجارية العالمية التي توفرها في المملكة، وذلك بسهولة ويسر وتركيبها على أيدي مجموعة من أمهر المهندسين وتوفير ضمان لمدة سنة كاملة على القطع المستبدلة، ومن خلال التقرير التالي سنوافيكم بأهم المعلومات حول شركة الناغي للسيارات في المملكة.

خدمات الناغي للسيارات

توفر شركة الناغي للسيارات قطع غيار هيونداي الأصلية وكذلك فورد والمصنوعة وفقاً لأعلى المعايير والمقاييس، هذا وتوفر الشركة مجموعة من الفروع والتي تغطي كافة أنحاء المملكة وذلك بهدف التسهل على العملاء في السعودية.. وإليك أبرز الفروع:

  • خدمات الناغي للسيارات، جدة    
  • خدمات الناغي للسيارات، مكة    
  • خدمات الناغي للسيارات، المدينة المنورة    
  • خدمات الناغي للسيارات، ينبع    
  • خدمات الناغي للسيارات، جيزان    
  • خدمات الناغي للسيارات، تبوك

حجز موعد صيانة الناغي للسيارات

سواء كانت سيارتك الخاصة بحاجة لفحص خاص أو صيانة أو لإجراء الفحص الدوري، فتمتلك مراكز صيانة الناغي للسيارات مستعينين بخبرة شاملة وتقنيات مبتكرة في التشخيص والبرمجة تضمن لك أن تبقى سيارتك في أفضل شكل ممكن دائماً، ويمكنك دائماً حجز موعد للصيانة من خلال التواصل مع أقرب مركز صيانة الناغي للسيارات في البلاد أو من خـلال الدخول على الموقع الرسمي للشركة واتباع التعليمات.

اسعار صيانة الناغي للسيارات

تختلف أسعار صيانة الناغي للسيارات  بناء على الفحص أو الصيانة المطلوبة وقطع الغيار مطلوبة وكذلك يختلف الأمر من طراز إلى آخر بطبيعة الحال، إلا أن الشركة تتيح لعملائها التواصل دائماً مع مراكز الصيانة والسؤال عن الأسعار من خلال زيارة أقرب مركز لك أو من خلال رقم 8001238000.

حجز موعد صيانة الناغي للسيارات

خدمات فورد وهيونداي الناغي

1- فورد الناغي

تعتبر واحدة من أبرز العلامات التجارية في العالم، حيث تقدم الشركة الأمريكية مجموعة من السيارات القوية والمميزة وعلى رأسها البيك أب القوية F-150 والتي تحظى بشهرة واسعة في الأسواق العالمية بشكل عام والأسواق الخليجية بشكل خاص، وتقدم الشركة خدماتها في المملكة عن طريق الوكيل الناغي للسيارات.

خدمات فورد وهيونداي الناغي

ويقوم الناغي للسيارات بتوفير العديد من الخدمات سواء خدمات ما قبل البيع من تجربة قيادة السيارة والإجابة على كل التساؤلات، وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع مثل الصيانة العامة والصيانة الدورية وتوافر قطع الغيار الأصلية بالإضافة إلى خدمات المساعدة على الطريق كي يطمئن مختلف ملاك سيارات فورد المتميزة من أنهم في أمان دائماً بكل مكان.

ويمكنك التواصل مع فورد الناغي من خلال الأرقام التالي  920011844، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الاستفسارات وتقديم كافة الخدمات مثل حجز الموعد والسؤال حول قطع فورد وأسعارها وكافة المعلومات التي تريد معرفتها، سواء كانت متعلقة بالمبيعات أو متعلقة بخدمات ما بعد البيع، كما يمكنك الاستفسار عن كافة أسعار السيارات المتوفرة وكذلك العروض الخاصة بالشركة في أي وقت.

2- هيونداي الناغي

استطاعت هيونداي أن تثبت كفائتها وتقدم أوراق اعتمادها من خلال تقديم أسطول متميز من السيارات الأنيقة والعملية، وهو ما جعلها تحقق مبيعات متميزة  لتصبح ضمن أفضل خمس شركات مبيعاً في سوق ضخم مثل السوق السعودي، وتقدم الشركة خدماتها من خلال ثلاثة وكلاء أحدهم شركة الناغي للسيارات، حيث تقدم الشركة خدمات الصيانة للعملاء مع توفير قطع الغيار الأصلية لسيارات هيونداي، ويمكنك التواصل معهم من خلال رقم (920028008 أو 920015215) أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم.

اقرأ أيضًا: فولفو أول صانع سيارات ينضم إلى مبادرة ستيل زيرو لتشجيع إنتاج الفولاذ الخالي من الوقود الأحفوري

معلومات مقال
loaing icon