الناغي للسيارات تاريخ طويل من الخدمات المميزة

تعد الناغي واحدة من أبرز الشركات في سوق السيارات السعودية، حيث تقدم الشركة خدماتها في السوق على مدار أكثر من 25 عام، استطاعت خلالهم أن تقدم خدماتها لملاين العملاء في المملكة وهو ما دفع العلامات التجارية المختلفة للتعاقد معها لتصبح الناغي للسيارات واحدة من أبرز وكالات السيارات في المملكة، ونستعرض من خلال المقالة أبرز المعلومات حول العلامات التي ترعاها الناغي للسيارات.

فورد الناغي

الناغي للسيارات

تعتبر واحدة من أبرز العلامات التجارية في العالم، حيث تقدم الشركة الأمريكية مجموعة من السيارات القوية والمميزة وعلى رأسها البيك أب القوية F-150 والتي تحظى بشهرة واسعة في الأسواق العالمية بشكل عام والأسواق الخليجية بشكل خاص، وتقدم الشركة خدماتها في المملكة عن طريق الوكيل الناغي للسيارات.

حيث يقوم الناغي للسيارات بتوفير العديد من الخدمات سواء خدمات ما قبل البيع من تجربة قيادة السيارة والإجابة على كل التساؤلات، وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع مثل الصيانة العامة والصيانة الدورية وتوافر قطع الغيار الأصلية بالإضافة إلى خدمات المساعدة على الطريق.

بي إم دبليو الناغي

الناغي للسيارات

مما لاشك فيه أن بي إم دبليو تقدم مستوى متقدم من الرفاهية والأداء القوي، وهو ما جعلها تختار الناغي للسيارات ليكون وكيل العلامة الألمانية في السعودية، وتعتبر شراكتهم الممتدة منذ ثلاثين عاماً واحدة من أبرز الشراكات في سوق السيارات السعودي.

وتقدم شركة الناغي للسيارات خدماتها لعملائها داخل المملكة العربية السعودية في معارض بيع السيارات ومراكز صيانة بي ام دبليو في عدد من مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية، فهي موجودة في كل من: جدة، والرياض، والخُبر، والقصيم، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، وجميع فروع الشركة تتوفر فيها جميع الخدمات سواءً قبل البيع أو بعد البيع، إلى بيع قطع الغيار المعتمدة من الشركة البافارية.

لاند روفر الناغي

الناغي للسيارات

تقدم شركة الناغي للسيارات خدماتها لعملاء لاند روفر داخل المملكة العربية السعودية منذ سبعة وعشرين عامًا، في معارض بيع السيارات ومراكز صيانة لاند روفر في عدد من مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية، فهي موجودة في كل من: جدة، والرياض، والخُبر وغيرها، وجميع فروع الشركة تتوفر فيها جميع الخدمات سواءً قبل البيع أو بعد البيع، إلى بيع قطع الغيار المعتمدة من الشركة البريطانية.

هيونداي الناغي

الناغي للسيارات

استطاعت هيونداي أن تثبت كفائتها وتقدم أوراق اعتمادها من خلال تقديم أسطول متميز من السيارات الأنيقة والعملية، وهو ما جعلها تحقق مبيعات متميزة  لتصبح ضمن أفضل خمس شركات مبيعاً في سوق ضخم مثل السوق السعودي، وتقدم الشركة خدماتها من خلال ثلاثة وكلاء أحدهم شركة الناغي للسيارات، حيث تقدم الشركة خدمات الصيانة للعملاء مع توفير قطع الغيار الأصلية لسيارات هيونداي.

اقرأ أيضاً: رينج روفر Vogue سيارة ملوكية أكثر من فخمة

معلومات مقال
loaing icon