السيارات لكزس is مميزاتها واسعارها في السعودية

تتوفر السيارات لكزس is 2021 باعتبارها أرخص سيارات الصانعة اليابانية الفاخرة من فئة السيدان وأصغرها كذلك، ولكنها توفر بكل تأكيد ما يفوق توقعات الكثيرين من فخامة ورفاهية، حيث أنها تقدم مستوى عالي من التصميم المهيب والأداء الممتع، خاصة بالنسخة الرياضية منها، واليوم سنعرفك عليها وعلى مواصفاتها.

لكزس is 2021 

تأتي السيارات لكزس is 2021 بتصميم رياضي هجومي جذاب، والذي تظهر أول ملامحه عبر الشبك الأمامي المغزلي ثلاثي الأبعاد وفتحات تهوية سفلية على الجانبين والمصابيح الأمامية الأنيقة بشكل جديد والعجلات بقياس 19 إنش وعجلات رياضية خاصة 19 انش لفئة اف سبورت وخطوط الجسم الديناميكية، وتميزت المصابيح الأمامية بثلاث كشافة عالية الإضاءة المتكيفة، كما تميزت الخلفية بمصابيح جديدة متصلة وممتدة على عرض صندوق الأمتعة، والجناح الخلفي المدمج.

السيارات لكزس

لكزس is 2021 من الداخل

وداخل السيارات لكزس is، ستجد مقصورة بتصميم فخم منظم من مواد عالية الجودة تلعب دور أساسي في الشعور بالراحة مع مقاعد جلدية ومقود مكسو بالجلد والتطعيمات الخشبية الموجودة على الأبواب الداخلية، ويأتي مقعد السائق بذاكرة لحفظ الوضعية بفتحة سقف داخلية. وحصلت السيدان على نظام معلومات وترفيه بشاشة جديدة قياس 8 أو 10.3 إنش بدعم أندرويد أوتو وأبل كاربلاي والمساعد الصوتي أمازون اليكسا يتكامل مع لوحة لمسية بالكونسول الوسطي تساعد على التحكم بالنظام.

السيارات لكزس

وخاصة أن الفئة القياسية AA تأتي بكسوة جلد صناعي ومقود جلد مع امكانية التعديل اليدوي، وباقي الفئات تأتي بمقاعد بكسوة جلد ناعم مع تهوية للمقاعد الأمامية ومقود جلد صناعي بدعم التعديل الكهربائي، يأتي في فئة Elite بتطعيم خشبي. 

بينما تأتي الفئة الرياضية من السيارات لكزس is التي تحمل اسم اف سبورت بنظام الصوت مارك ليفينسون مع 17 سماعة ومنافذ USB و AUX ومشغل اسطوانات ودعم تشغيل الميديا المرئية والصوتية، وباقي الفئات تحصل على نظام صوت راقي من 10 سماعات وباقي المزايا. وتأتي الفئة القياسية بنظام معلومات وترفيه مع شاشة 10 إنش ينقصها نظام الملاحة الموجود في باقي الفئات.

مواصفات لكزس is 2021

يختلف محرك السيارات لكزس is حسب الفئة، فتأتي بمحرك تيربو 2 لتر بقوة 241 حصان وعزم 350 نيوتن متر بالفئة القياسية IS 300 أصبح يدعم التحكم التكيفي بناقل الحركة باعتبار بيئة القيادة وعوامل مثل الضغط على الدواءة. وتأتي فئة IS 350 بمحرك 3.5 لتر بقوة 311 حصان وعزم 380 نيوتن متر بنظام دفع خلفي أو رباعي. وتتصل المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

وتأتي السيدان بمجموعة مميزة بأنظمة السلامة ومساعدة السائق تشمل وسائد هوائية أمامية وجانبية وللركب وستائر جانبية بطول المقصورة، نظام إدارة المركبة الديناميكي المتكامل، نظام التحكم بثبات المركبة، نظام التحكم في الجر، توزيع قوة المكابح الكترونيا، نظام مراقبة النقطة العمياء، مراقبة حركة المرور الخلفية، تحذير التصادم الأمامي، وحتى 10 أكياس هوائية توفر حماية كاملة للركاب، مثبت السرعة، مراقب ضغط الإطار، مساعد الركن، كاميرا رؤية خلفية، تقنية تتبع الممرات المحسنة، مساعدة التوجيه للمساعدة في كبح السيارة تلقائيا في حالات الطوارئ، و نظام المتابعة على الطرقات كاميرا مدمجة للمساعدة في توفير معلومات الإشارة على الطرقات وتنبه السائق عن العلامات.

اسعار لكزس is 2021

هذا وفينا يتعلق بالأسعار والفئات، فتتوفر السيارات لكزس is موديل 2021 في المملكة العربية السعودية بأربعة فئات مختلفة عبر وكالة عبد اللطيف جميل الحصرية لعلامة لكزس الفاخرة، وتكون أسعارها كما يلي:

  • فئة is 300 AA Elegant بسعر 180,000 ريال
  • فئة is 300 BB Excellence بسعر 202,200 ريال
  • فئة is 350 CC Elite بسعر 209,300 ريال
  • فئة is 350 F Sport بسعر 239,100 ريال

اقرأ أيضا: لكزس 2021 واسعارها في السعودية

معلومات Lexus مقال
loaing icon