السيارات الصينيه في الامارات الأنواع الأكثر شهرة

منذ زمن، كانت تعد السيارات الصينية مكروهة بشدة في العالم، وذلك لأنها كانت معروفة بسمعتها السيئة التي تقتصر على تقليد العلامات التجارية الأخرى بشكل سيئ وجودة سيئة.

سيارات صينية قوية

أما اليوم، بعد أن عملت الشركات الصينية المصنعة للسيارات على ذاتها بشكل جيد وجاد، وراحت تقود دراسات كثيرة وتضع جهوداً كبيراً في تصنيع سياراتها، أصبحت تصنع سيارات جميلة، وقوية، واقتصادية، وعملية. وعندما بدأت موجة السيارات الصينية باجتياح العالم العربي، كنت إذا مرت سيارة صينية أمامك لا تعرفها، ستنبهر بجمالها وتظنها سيارة باهظة. ولكن في الحقيقة هي سيارة ذات سعر جيد بمواصفات رائعة. خذ شنجان مثالاً، فهي تصنع سيارات أصبحت مرغوبة بشدة نسبة إلى جودتها العالية والتكنولوجيا المتطورة جداً التي تمتلكها سياراتها، بالإضافة إلى أنظمة السلامة والأمان المتعددة فيها، والمقومات الكثيرة والتصميم الجميل مقابل السعر المتدني التي تعرضه الشركة. وإليك أبرز أنواع السيارات الصينية في الإمارات، إذا كنت ترغب في شراء سيارة صينية ذات تقييم جيد. 

السيارات الصينيه الكهربائية في الإمارات

السيارات الصينية (3)

أصبحت السيارات الكهربائية موضة في عالم السيارات اليوم. وهي الحل البديل لسيارات الاحتراق الداخلي. وأصبحت الصين أيضاً تصنع السيارات الصينية الكهربائية. وإذا كنت ترغب في شراء سيارة كهربائية من أسواق السيارات الصينية، فإليك أبرز السيارات الصينية الكهربائية التي يمكنك الحصول عليها في الإمارات العربية المتحدة: 

  • سيارة نيو اي اس 6/ Nio ES6، وهي من السيارات الصينية الكهربائية الأنجح في العالم. وهي متوفرة في الأسواق الحرة في الإمارات العربية المتحدة. 

  • سيارة هونشي E-HS9، وهي سيارة كهربائية صينية من العيار الثقيل. فهي سيارة فخمة فاخرة بمواصفات خيالية، ومقصورة متطورة مليئة بالشاشات وأنظمة الترفيه والرفاهية والراحة. وتصنعها العلامة التجارية الرائدة المحبوبة في الإمارات العربية المتحدة، شركة هونشي. 

  • سيارة Skywell ET5، ويمكنك متابعة تفاصيل هذه السيارة في الفيديو المنشور على قناتنا على يوتيوب عن تجربة هذه السيارة. 

  • سيارة MG MARVEL R Electric، وتعد شركة MG شركة بريطانية تمتلكها شركة صينية كبرى مصنعة للسيارات الصينية. كما تعدّ سيارات ام جي محبوبة للغاية بفضل حسن جودتها وأسعارها الجيدة جداً مقابل المواصفات الكثيرة التي تقدمها. 

السيارات الصينية الفخمة

السيارات الصينية

إذا كنت ترغب في شراء سيارة فخمة وفاخرة، ولكن لا ترغب في دفع ثمن باهظ جداً، فعليك بشراء سيارة صينية فاخرة. ومن أبرز السيارات الصينية الفاخرة المحبوبة جداً في الشرق الأوسط، وبالأخص في الإمارات العربية المتحدة، سيارة هونشي اتش 9.

وقد أثبتت هذه السيارة جدارتها في أسواقنا، وأصبحت من أكثر السيارات المحبوبة في العالم العربي، ومن أكثر السيارات الفاخرة فيه. وتتمتع بمزيج من التصميم الأوروبي والتصميم الأميركي الفخم في تصميمها الخارجي، وتستوحي كثيراً من رولز رويس وبي ام دبليو الفئة السابعة. وتكسر في داخليتها جميع الموازين.

وهناك أيضاً سيارة GAC GA8 سيدان، وهي سيارة صينية أخرى فاخرة، ولكن أقل فخامة من سابقتها. وإذا كنت ترغب في الحصول على سيارة اس يو في صينية فاخرة، فمن أبرز السيارات الصينية الفاخرة هي سيارة هونشي اتش اس 7، وهي سيارة اس يو في من العيار الثقيل الفاخر، وهي متوفرة في الأسواق الحرة في الإمارات العربية المتحدة. 

السيارات الصينية وكالات

السيارات الصينية (4)

تمتلك العديد من الشركات الصينية وكالات في الإمارات العربية المتحدة، فهي مرغوبة بشدة في منطقتنا، ويفضل بالطبع أن تشتري السيارات الصينية من وكالاتها وهي جديدة، بدلاً من أن تشتريها مستعملة من الخارج. وبالنسبة إلى وكالات المصنعين الصينيين، فمن أبرز وكالات السيارات الصينية في الإمارات العربية المتحدة هي التالية:

  • وكالة شانجان: أي وكالة أكثر السيارات الصينية المحبوبة، بالأخص في العالم العربي

  • وكالة قرقاش جي أيه سي للسيارات، وتعدّ سيارات جي أيه سي أيضاً من أفضل السيارات التي تصنعها الصين. 

  • وكالات ام جي، وكما ذكرنا، ام جي في الأصل بريطانية، وتمتلكها شركة صينية عملاقة. 

  • وكالات شركة جيلي، وتعدّ سيارات جيلي من أفضل السيارات الصينية أيضاً. 

  • وكالات شركة هافال: وتعدّ هافال من أفضل مصنعي سيارات اس يو في العملية العائلية 

السيارات الصينيه اس يو في

السيارات الصينية (1)

بالحديث عن سيارات اس يو في، فتصنع شركة هافال أفضل السيارات الصينية من فئة إس يو في وأكثرها فخامة. إذ تضع الشركة مجهوداً كبيراً في هذه السيارات، فتجعلها فاخرة جداً من خلال استخدام أفخر المواد الألمانية وأكثر التكنولوجيا تطوراً. ومن أكثر سياراتها شهرة، هافال اتش 6.

وتعدّ أيضاً سلسلة يون كي ويوني تي من سيارات شانجان من أجمل السيارات الصينية، وأكثرها فخامة وأكثرها تطوراً واماناً. كما تعدّ سيارات اس يو في من شنجان، مثل سيارة سي اس 85 وسي اس 35 وسي اس 95 وسي اس 75، من أكثر السيارات الصينية المحبوبة من فئة اس يوفي، فهي في الحقيقة من أفضلها.

اقرأ أيضاً: سيارات صينيه شعبية في السعودية واهم مواصفاتها واسعارها 2022

سيارات كهربائية معلومات Changan سيارات صينية GAC مقال Geely Haval
loaing icon