الخضر للسيارات واهم النصائح لشراء سيارة جديدة أو مستعملة

شركة الخضر للسيارات واحدة من الشركات الشهيرة في مجال السيارات في المملكة العربية السعودية، وقد احتلت الشركة مكانة مميزة بين الشركات في سوق السيارات السعودية، من خـلال التقرير التالي سوف نتعرف على أهم المعلومات المتعلقة بشركة الخضر للسيارات في العـام الحالي 2022.

شركة الخضر للسيارات

بدأت شركة الخضر في العمل بمجال السيارات منذ فترة طويلة من مبيعات الجملة ومبيعات التجزئة، ولا يقتصر عمل الشركة على السيارات فقط ولكنها اتجهت إلى العمل بمجالات مختلفة أيضاً منها قطع غيار السيارات ومجالات الصيانة للسيارات، ولاتتوقف الشركة على التعامل داخل المملكة بل أتجهت للتعامل والتسويق خارج المملكة بمجال الاستيراد والتصدير، وحاليًا تحظى الشركة بمكانة كبيرة بين شركات السيارات في السوق السعودي وتقدم أسطولًا كبيرًا من السيارات.

موقع الخضر للسيارات

توفر خدمة التواصل والتعرف على الخدمات إلكترونياً من خلال موقعهم الخاص، حيث يمكنك من خلال موقع الخضر للسيارات التعرف على السيارات المتوفرة وأسعارها بالإضافة إلى إمكانية التواصل إلكترونياً من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال رسائل الموقع، ويمكنك زيارة الموقع الخاص بشركة الخضر للسيارات من خلال الضغط على هذا الرابط.

رقم هاتف شركة الخضر لتأجير السيارات

كما ذكرنا يمكنك التواصل مع شركة الخصر للسيارات من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالشركة والمذكور بالأعلى، بالإضافة يمكنك التواصل مع الشركة في المملكة العربية السعودية، من خـلال الاتصال على أرقـام الهواتف التالية: 0505594446/ 920028300/ 0558066634/ 0563837700/ 0537320495/ 0554355666 0569860001.

شركة الخضر للسيارات

نصائح شراء سيارة

قبل اتخاذ خطـوة شراء سيارة في المملكة العربية السعودية، سواء كانت هذه السيارة مستعملة أم جديدة فهناك مجموعة من النصائح اللازمة قبل عملية الشراء، وعند شراء سيارة مستعملة لا بد من الأخذ بالنصائح التالية:

  • يجب  ألا يكون عمر السيارة قد تخطى العشر سنوات على الأكثر، أو إذا ما كانت قطعت مسافة تزيد عن 100 ألف كيلومتر، فعادة ما تكون تلك السيارات مستهلكة بشكل كبير وقد فقدت الكثير من قيمتها بالفعل وستحتاج إلى عمليات صيانة متكررة.
  • يحق لك أن تطلب تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة قبل إمتلاكك لها، كما ويجب عليك الإطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة وما إن تم تغيير أجزاء هامة بها وما إذا كانت القطع المستخدمة أصلية أم لا.

  • تأكد أن أنظمة السيارة وأنظمة مساعدة السائق المتاحة بها وكل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار يعملون بشكل جيد دون أي أعطال تستدعي التصليح، فذلك قد يخفض من قيمتها.

  • من الضروري للغاية أن تقوم بعرض السيارة على أحد المختصين الذين تثق بهم للكشف عن حالتها وحالة المحرك وأجزاء السيارة المختلفة والكشف عن وجود أي أعطال بها، وننصح ألا تكتفي برأي مختص من جهة البائع.

نصائح شراء سيارة

أما إذا أردت شراء سيارة جديدة عليك أن تتبع النصائح التالية:

  • من الأفضل شراء سيارة الجيل السابق بكل مواصفاتها من أن يُصار إلى شراء السيارة الجديدة بخصائصها القياسية حيث أن السيارتين يتمتعان بالسعر ذاته.

  • قبل أن تقرر شراء سيارة جديدة، من الضروري أن تكون على دراية بالهدف من وراء شراء هذه السيارة، فإذا كان دخلك محدوداً أو إذا كنت شاباً أعزباً لن تهب إلى شراء سيارة عائلية كبيرة لأنك لن تستفيد منها على أكمل وجه، لا بل بإمكانك شراء سيارة هاتشباك، عادية أو رياضية، أو مثلاً سيارة سيدان متوسطة الحجم أو حتى سيارة أس يو في متوسطة الحجم أو كروس أوفر.

اقرأ أيضًا: جينيسيس وهيونداي موتور وكيا تصدرت قائمة دراسة مؤشر تجربة التكنولوجيا لشركة جي دي باور لعام 2022

معلومات مقال
loaing icon