اكاديا 2022 المواصفات والسعر بالسعودية

تميز اسم جمس لاسيما منذ بداية تسعينيات القرن الماضي بتقديمه لسيارات مميزة ورائعة تناسب تطلعات الأشخاص المتواجدين في منطقة الخليج العربي، لذلك وفي التالي مع موقع سترايف سوف نتعرف سوياً على ابرز المواصفات والخصائص التي رافقت سيارة جمس اكاديا 2022 وسعرها في السعودية.

اكاديا

اكاديا

تتمتع سيارة جمس أكاديا 2022 العائلية بالصلابة والمتانة والقوة وهذه صفات يبحث عنها الكثير من الناس في منطقة الخليج العربي، فضلاً عن أنها يمكن أن تتحرك على الطرقات الوعرة وعلى رمال الصحراء أيضاً ومن دون أية مشكلة. يعمل الشاحن التوربيني مع المحرك الرباعي الأسطوانات بشكل عادي في حين يأتي محرك V-6 بقوة 310 حصان الاختياري بشكل افضل. ستحب العائلات الصف الأول والثاني الفسيح في جمس اكاديا 2022، لكن أولئك الذين سيتواجدون في الصف الثالث قد يشعرون بالضيق قليلاً. يتم تقديم مجموعة من تقنيات المعلومات والترفيه ومساعدة السائق بشكل قياسي في السيارة الأس يو في هذه، والتي سترضي أولئك الذين يبحثون عن وسائل الراحة الحديثة. بفضل القائمة الطويلة من الإيجابيات، لا تزال أكاديا تتفوق على الكثير من سيارات الدفع الرباعي المتوسطة الحجم الأخرى التي توفر القليل من التقنيات، وديناميكيات القيادة، ومساحة الشحن.

مواصفات اكاديا

اكاديا

قد يساعد المظهر الخارجي المدمج لسيارة اكاديا 2022 على وضعها في المرائب وأماكن وقوف السيارات، لكنها قد تفرض بعض العواقب على الرحابة الداخلية. التصميم الداخلي ممتع للعين بشكل واضح وسريع، ومعظم أدوات التحكم بديهية وفي متناول السائق. توفر مجموعة عدادات باللونين الأبيض والأسود مع خطوط حمراء نظرة أكثر من رائعة. تتميز طرازات دينالي بشاشة مركزية قابلة للتعديل توفر مجموعة كبيرة من معلومات السيارة الإضافية بحسب إعدادات السائق.

يمكن أن يستخدم عجلة التوجيه القابلة للإمالة نطاقًا أكبر لمنح السائقين الكبيري الحجم أو القصيرين جدًا وضعًا مريحًا ما يعني أن السيارة مناسبة للجميع. تتميز عجلة القيادة المكسوة بالجلد بتطعيمات من الألومنيوم الراقي بشكل مقنع، كما وتتمتع المواد الداخلية بمظهر وملمس رائعين. مع استخدام الصف الثالث في سيارة جمس اكاديا 2022، بالامكان فقط وضع حقيبتين يدويتين، ولكن مع تخزين مقاعد الصف الثاني والثالث، يمكن للسيارة هذه استيعاب 28 حقيقة.

في ما خص المعلومات والترفيه والاتصال، وعندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا، فإن سيارة جمس اكاديا 2022 الاس يو في تقدم الكثير لجميع أفراد الأسرة. من عدد كبير من منافذ الـ USB إلى نقطة اتصال Wi-Fi، يمكن للمسافرين البقاء على اتصال بسهولة. نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس بديهي وسريع الاستجابة. قد يمثل شحن أكثر من جهاز يتطلب منفذًا بقوة 12 فولتًا تحديًا، حيث يتم توفير منفذ واحد فقط من هذه المنافذ.

محرك اكاديا

اكاديا

المحرك الأساسي في سيارة جمس اكاديا 2022 هو محرك تيربو سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات يستطيع توليد قوة 228 حصانًا، في حين أن المحرك V-6 الاختياري سعة 3.6 ليتر يرفع القدرة الحصانية إلى 310 حصانًا. يتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات للمحركين، أما نظام الدفع فهو أمامي بشكل قياسي مع أي محرك، ونظام الدفع الرباعي اختياري.

بينما لن تنسى أبدًا أنك تقود سيارة دفع رباعي، فإن جمس اكاديا 2022 مؤهلة بشكل معقول. تشعر اكاديا بالثقل أثناء الانعطاف بسرعة عالية، ولكن عند القيادة بطريقة أقل عدوانية (حيث يقود معظم الناس معظم الوقت)، فإن الركوب يكون متسامحًا ومستقرًا. يعمل نظام التعليق التكيفي - القياسي في دينالي والاختياري في فئة SLT مع الدفع الرباعي - على ضبط المخمدات كل ملي ثانية للمساعدة في تخفيف الركوب على المطبات أو تشديد الأشياء إذا بدأ السائق يشعر بالارتباك.

تقنيات اكاديا

اكاديا

8 وسائد هوائية

مساعد تغيير المسار

تحذير من المنطقة العمياء

تنبيه حركة المرور الخلفية

كاميرا رؤية خلفية عالية الدقة

مساعد الفرامل النشط

تنبيه التصادم الأمامي

فرامل طوارئ تلقائية

مثبت مقعد الطفل LATCH

نظام تثبيت السرعة

مقعد منبه للسلامة

مساعدة الركن الأمامي والخلفي

سعر اكاديا

اكاديا

تتوفر سيارة جمس اكاديا 2022 في المملكة من خلال وكالة الجميح للسيارات والتوكيلات العالمية للسيارات، وبالاسعار التالية:

جمس اكاديا 2022 نسخة SLE دفع أمامي بسعر 129,938 ريال سعودي

جمس اكاديا 2022 نسخة SLT دفع أمامي بسعر 148,390 ريال سعودي

جمس اكاديا 2022 نسخة دينالي بسعر 186,900 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: مازدا ار اكس 7 ليست كما تعرفها والسبب الإطاحة بسائق شهير

معلومات GMC مقال
loaing icon