افضل تامين سيارات في السعودية اليك ابرز الشركات 2021

بعد انتشار السيارات زادت نسبة وقوع حوداث السيارات، ولكنه على الجانب الآخر أمر وارد حدوثه بين الحين والآخر، وهو ما دفع أغلب الدول إلى إقرار التأمين الإجباري كوثيقة هامة من أجل إستكمال إجراءات ترخيص السيارات، حيث يلعب تامين سيارات دور مهم في توفير الأمان للسائقين، ونستعرض من خلال المقالة أهم شركات التأمين في السعودية والتي تستحق الإنضمام لقائمة افضل تامين سيارات في السعودية.

افضل تامين سيارات

كما ذكرنا من قبل فإنه هناك العديد من الشركات المتنافسة والتي تسعى لتقديم أفضل خدماتها، لذا فإنه عند السؤال حول افضل تامين سيارات في السعودية فإن الأمر لا يكون سهل أبداً، خاصة مع تميز العديد من الشركات، ونستعرض فيما يلي مجموعة من أبرز شركات تأمين السيارات في السعودية.

شركة البحيرة الوطنية للتأمين

وهي واحدة من أبرز شركات تأمين السيارات في الإمارات، تأسست شركة البحيرة الوطنية للتأمين (ABNIC) في عام 1978، وهي شركة تأمين رائدة في الإمارات العربية المتحدة، وتمتلك الشركة فروع في جميع أنحاء البلاد، وتتكفل بجميع أنواع التأمين: الممتلكات، والهندسة، والطاقة، والمسؤولية، والطيران، والهيكل البحري والشحن، والحياة الجماعية، والسيارات، والسفر، والتأمين الطبي، والمنزل وغيرها.

افضل تامين سيارات

التعاونية للتأمين السيارات

شركة التعاونية للتأمين السيارات هي شركة مساهمة سعودية تأسست عام 1986م كأول شركة تأمين وطنية مرخصة في المملكة العربية السعودية لممارسة كافة أنواع التأمين وفقاً للمبدأ التعاوني المجاز شرعاً، واستطاعت أن تتواجد بقوة ضمن قائمة افضل تامين سيارات ويبلغ رأسمال الشركة المصرّح به والمدفوع 1250 مليون ريال سعودي، ويغطي التأمين من التعاونية للتأمين السيارات جميع الخسائر والأضرار التي تتعرض لها السيارة المؤمن عليها نتيجة الحادث ولا تقتصر على خسائر وأضرار محددة ومسماة، ويمكن للتأمين أن يغطي الخسائر الناتجة عن تعرض السيارة للسرقة سواء كانت كلية أو جزئية، إضافة إلى الخسارة الناتجة عن الحريق.

بروج للتامين

تمتلك شركة بروج للتأمين سيارات في المملكة العربية السعودية العديد من الفروع ومراكز المبيعات التي تقدم مجموعة متنوعة من خدمات التأمين، ومن بينهم خدمة التأمين على المركبات، ويشمل التأمين على المركبات التأمين ضد الغير والتأمين ضد الحوادث والتأمين ضد الكوارث الطبيعية، كما توفر الشركة التأمين للشركات التي تمتلك أكثر من سيارة واحدة.

إذا كان لديك أي أسئلة أو إذا كنت تريد التواصل مع شركة بروج للتأمين سيارات فاتصل بهم على رقم 920006452 للحصول على المساعدة على مدار اليوم طوال الأسبوع، وهي من أفضل شركات تأمين سيارات في السوق السعودي بفضل سرعة تجاوبها مع المشاكل وخدمة العملاء المتوفرة على مدار اليوم.

ادمجي للتأمين

تبرز شركة شركة ادمجي للتأمين باعتبارها شركة التأمين الأسرع نموًا في الإمارات العربية المتحدة، حيث تحافظ الشركة على مكانتها من خلال التزامها الراسخ بفلسفة الشركة وتقديم أفضل الخدمات لعملائها، من خلال الخدمات السلسة والمطالبات المبسطة والموارد المخصصة، نتأكد من أن شراء التأمين يصبح خاليًا من المتاعب للمقيمين والمواطنين في الإمارات العربية المتحدة، وتعتبر الشركة من أبرز شركات تأمين سيارات في الإمارات، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من التغطيات التأمينية على السيارات لتناسب احتياجاتك، وهي استحقت بالطبع التواجد ضمن قائمة افضل تامين سيارات.

افضل تامين سيارات

ميدغلف للتأمين

شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني أو شركة ميدغلف للتأمين كما يُطلق عليها، كما ذكرنا هي واحدة من أكبر شركات التأمين التعاوني في المملكة التي توفر خياراً شاملاً لمنتجات التأمين الخاصة بالمجموعات والأفراد كتأمين المركبات وغيرها من خدمات التأمين كما أن اسعار تامين المركبات ميدغلف مناسبة، وهو ما يجعلها واحدة من أفضل وأبرز شركات تأمين سيارات في السعودية.

ملاذ للتأمين

شركة ملاذ للتأمين هي شركة سعودية مساهمة تأسست في عام 2007 على يد مجموعة من أهم رجال الأعمال السعوديين البارزين، وهي ثاني شركة سعودية مرخصة في مجال التأمين يتم إدراجها في سوق الأسهم السعودي. في عام 2017، ارتفع رأس مال الشركة إلى 500 مليون ريال سعودي، مما يجعلها واحدة من أكبر شركات تأمين سيارات في السعودية من حيث رأس المال في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: انتبه للتكاليف الخفية عند شراء سيارة جديدة

معلومات مقال
loaing icon