افخم السيارات فائقة الرفاهية في المملكة العربية السعودية

افخم السيارات في السوق السعودي وجهة لكثير من محبي الفخامة والرفاهية حيث يتنافس العديد من صانعي السيارات العالميين لتقديم مستويات عالية من الرقي والسيارات الفاخرة المجهزة بأفضل التصميمات وأجود المواد وأحدث التقنيات التي تجعل قيادتها على الطريق تجربة مثيرة للغاية، سنعرض لكم اليوم عبر هذا المقال معلومات عن افخم السيارات في المملكة العربية السعودية بأبرز مواصفاتها وأسعارها.

افخم السيارات رولز رويس فانتوم 

افخم السيارات رولز رويس فانتوم 

نبدأ جولتنا مع افخم السيارات، حيث تأتي على رأس القائمة سيارة رولز رويس فانتوم، حيث تتمتع هذه الليموزين بمظهر مميز يشمل مقدمة طويلة ذات أنف عمودي، وجوانب انسيابية ومصابيح أمامية أنيقة، بالإضافة إلى شبكة تهوية ضخمة من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات تصميم مميز شعار Rolls-Royce، كما نرى، مع شريط معدني رفيع يربط الشبك الأمامي الزجاج الأمامي والزجاج الأمامي.

ميكانيكيًا، تم تجهيز افخم السيارات رولز رويس فانتوم بمحرك V12 بقوة 563 حصانًا قادرًا على التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 5.4 ثانية، في حين يبدأ سعر رولز رويس فانتوم عند 2,650,000 ريال.

افخم السيارات رولزرويس كولينان

افخم السيارات رولزرويس كولينان

رولز رويس كولينان هي أول سيارة دفع رباعي للشركة البريطانية، وعندما تم إطلاقها في عام 2018، كانت النموذج الثاني بعد فانتوم التي يتم بناؤها على منصة فاخرة مؤطرة من الألمنيوم، وحتى أنها تحصل على نفس المصابيح الأمامية والشبكة الأمامية، بالتأكيد تتصدر قائمة افخم السيارات في العالم خاصة في السوق السعودي حيث نراها تحتوي على داخلية فسيحة تضم 4 أو 5 مقاعد، يحتوي الإصدار المكون من 4 مقاعد على ميزات إضافية مثل وحدة التحكم الخلفية وثلاجة لحفظ المشروبات، تحتوي المقصورة أيضًا على جميع الميزات الفاخرة التي توقعناها من Rolls-Royce، مثل المقاعد ذات التهوية. رولز رويس كولينان تستند قوتها من محرك توربيني مزدوج V12 بسعة 6.75 لتر وتعمل بقوة تصل إلى 563 حصاناً، كما يبلغ عزم الدوران 850 نيوتن متر، كما يبدأ سعر واحدة من افخم السيارات رولز رويس كولينان من 2.25 مليون ريال سعودي.

افخم السيارات بنتلي بنتايجا

افخم السيارات بنتلي بنتايجا

لاحقًا، ننتقل إلى السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الوحيدة في فئة السيارات الفخمة والفاخرة للغاية، وهي بنتلي بنتايجا، وهي أحدث سيارات بنتلي في الوقت الحالي، حيث كشفت شركة صناعة السيارات البريطانية مؤخرًا عن نسخة محدثة بتصميم ديناميكي مذهل. مع شبك أمامي مصفوفي كبير يبرز من خلال موضعه المرتفع، بالإضافة إلى تقنية مصفوفة الأضواء الأمامية الذكية الجديدة التي تعمل بتقنية ليد، يأتي تصميم بنتلي الحصري المستوحى من الزجاج الكريستالي الفاخر، وتتميز المقصورة فائقة الفخامة بالعديد من الزخارف الجذابة. كما يمكنك أن تجد واحدة من افخم السيارات سيارة بنتلي بنتايجا في المملكة العربية السعودية بالفئات والأسعار التالية:

  • الفئة الأولى: 8 سلندرات بسعر يصل إلى 1,450,000 ريال سعودي بعد إضافة قيمة الضريبة.

  • الفئة الثانية: 8 سلندرات S بسعر يصل إلى 1,500,000 ريال سعودي بعد إضافة قيمة الضريبة.

  • الفئة الثالثة: سبيد بسعر يصل إلى 1,750,000 ريال سعودي بعد إضافة قيمة الضريبة.

افخم السيارات بنتلي كونتيننتال جي تي

افخم السيارات بنتلي كونتيننتال جي تي

أما إذا كنت من محبي السيارات الرياضية، فإليك واحدة من افخم السيارات في العالم ذات الشخصية الرياضية والأداء الرائع في نفس الوقت. ستجد سيارة أخرى من الصانع البريطاني المرموق وهي بنتلي كونتيننتال جي تي، بمحرك ثماني الأسطوانات توربو مزدوج سعة 4.0 لتر ينتج 542 حصانًا و 770 نيوتن متر من عزم الدوران، مقترنة بناقل حركة أوتوماتيكي مع 8 سرعات، يستغرق التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر / ساعة 3.9 ثانية فقط، ويمكن أن تصل السرعة القصوى إلى 320 كم / ساعة، لتصل إلى مستوى بعض السيارات الرياضية الفائقة الأداء، مع الحفاظ على راحة ممتازة وجماليات مذهلة. كما يمكنك أن تجد واحدة من افخم السيارات سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي في المملكة العربية السعودية بالفئات والأسعار التالية:

  • 8 سلندر بسعر يبدأ من 1,450,000 ريال سعودي شامل الضريبة

  • S بسعر يبدأ من 1,630,000 ريال سعودي شامل الضريبة

  • سبيد بسعر يبدأ من 1,700,000 ريال سعودي شامل الضريبة

اقرأ أيضًا: ساماكو السعودية وكالة افخم السيارات اودي وبورشه وفولكس واجن في السعودية

معلومات سيارات فخمة مقال
loaing icon