اسيج للتامين السيارات 2022 التواصل والخدمات

ان تقوم بالتأمين على سيارتك أمر بغاية الأهمية خصوصاً وان هذه العملية قد تجنبك دفع مبالغ مالية انت بغنى عنها. هذا وتكثر شركات التأمين في السعودية والتي تقدم باقات كبيرة من الخدمات التي يحتاج إليها كل مالك سيارة، لذلك وفي التالي سوف نتعرف معاً على اسيج للتأمين السيارات.

اسيج للتأمين السيارات

اسيج للتأمين السيارات

شركة اسيج للتأمين السيارات أو ما يُعرف أيضاً بالمجموعة المتحدة للتأمين التعاوني، ما هي إلا شركة عامة تم تأسيسها في 22 أغسطس من العام 2007 ويقع مقر المجموعة الرئيسي في مدينة جدة ولها فروع في الرياض والخبر وخميس مشيط، كما وتتمتع بنقاط بيع وتسويق منتشرة على غالبية أراضي المملكة.

وفيما يخص مجال عمل شركة اسيج للتأمين السيارات الشهيرة، فإم هذه الشركة متخصصة في قطاع التأمين مع التركيز على التأمين المتعدد. مهمة الشركة هذه هي توفير التأمين المتوافق مع الشريعة الإسلامية وحلول إدارة المخاطر للعملاء مع تطبيق أعلى المعايير الدولية.

أما رؤية اسيج للتأمين السيارات فتكمن في أن تصبح من أفضل شركات التأمين في السوق السعودي، من خلال تقديم الأمن للعملاء إضافة إلى احترام قيمة الموظفين والمساهمين.

القيم الأساسية لشركة اسيج للتأمين السيارات هي: التكامل، والعمل بروح الفريق الواحد، والتفوق، والتعاون، والوفاء.

فروع اسيج للتأمين السيارات

اسيج للتأمين السيارات

تنتشر فروع شركة اسيج للتأمين السيارات في أماكن متعددة على أراضي المملكة، ومن بينها:

مركز تعويضات مدينة الخبر:

طريق الملك فهد - تقاطع 24 - بجوار تحويل الراجحي –

الخبر 3515

رقم الهاتف: 0138972945 , 0138954666 تحويلة. 6010

رقم الفاكس: 0138938440

 

مركز تعويضات مدينة الرياض:

طريق الدمام – مزاد الرياض الدولي للسيارات

الرياض 13226

رقم الهاتف: 0114189900 - تحويلة 7704

رقم اسيج للتامين السيارات

اسيج للتأمين السيارات

أما ولو كنتم تريدون أن تتواصلوا مع إدارة العناية بالعملاء في شركة اسيج للتأمين السيارات بالامكان الإتصال على الرقم المجاني التالي: 8001246999. لكن ولو أردتم الاتصال من خارج المملكة كل ما عليكم فعله هو اللجوء إلى الرقم التالي: +966 12 225 5444.

هذا ولدى شركة اسيج أيضاً رقم فاكس هو 012-6617421، إضافة إلى بريد إلكتروني هو: [email protected]، وبإمكانكم أيضاً التحدث عبر الدعم الفني المباشر من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً وحتى 4 مساءً.

يُمكنكم التعرف أكثر على الخدمات التي تُقدمها شركة اسيج للتأمين السيارات من خلال الموقع الإلكتروني الخاصة بشركة التأمين، وذلك من خلال هذا الرابط التالي: https://www.acig.com.sa/

خدمات اسيج للتأمين السيارات

اسيج للتأمين السيارات

تُقدّم شركة اسيج للتأمين السيارات تأمين مركبات ضد الغير والذي يُسمى أيضاً بتأمين الطرف الثالث، حيث تتحمل شركة اسيج للتأمين السيارات تعويض الأضرار الناتجة عن الحوادث للطرف الآخر (غير صاحب التأمين)، أما المؤمن له فلا تتحمل شركة التامين أي أعباء تجاه الأضرار التي حصلت له.

وتوفّر شركة اسيج للتأمين السيارات أيضاً نوعاً آخر من التأمين وهو التأمين الشامل، وهو نوع من تأمين الممتلكات يغطي مخاطر الحوادث المختلفة التي ممكن أن تتعرض لها السيارة كالتصادم والسطو والسرقة والحريق، عن طريق تعويض مالك العربية المشترك في التأمين الشامل عن الحوادث بإصلاح السيارة أو دفع قيمة السيارة السوقية في حال تعرضها للهلاك الكلي.

ويطلق على التأمين الشامل أيضاً "التأمين التكميلي"، إذ يقوم مبدأ هذا النوع من التأمين على حصول الفرد على التغطية التأمينية في مقابل إشتراك سنوي يُدفع لشركة التأمين والتي تقوم بدورها بتحصيل اشتراكات من أعداد كبيرة من الأفراد بهدف توزيع المخاطر وتقديم تعويضات الحوادث التي تحدث لسيارات أي من المؤمن عليهم.

مخالفة عدم وجود تامين

اسيج للتأمين السيارات

تهتم المملكة العربية السعودية بالمواطنين والمقيمين على اراضيها ما يعني انها تصدر الكثير من القوانين التي ترعى شؤون هؤلاء وكي تنظم الحياة اليومية للجميع. هذا وفرضت المملكة أيضاً عقوبة مالية على الشخص الذي لا يقوم بتأمين مركبته، فقيمة مخالفة عدم وجود تأمين على السيارة لا تقل عن 100 ريال ولا تزيد عن 150 ريال لمخالفة هذه المركبات للتعليمات الصادرة عن الإدارة بإلزام جميع المركبات بالمشاركة في التأمين لتغطية الأضرار الناجمة عنها من خلال حوادث السيارات المختلفة.

التأمين مفيد للجميع بالرغم من أنه وفي بعض الأحيان قد يكون مكلفاً خصوصاً اذا كان التأمين شامل، ولكن بالتأكيد ولو تعرضت لأي حادث سوف تستفيد منه الى اقصى الحدود.

اقرأ أيضاً: لاند كروزر معدلة تتحدى البنادق الرشاشة والقنابل اليدوية

معلومات مقال
loaing icon