اسعار السيارات في الامارات لكزس ux

سيارات لكزس ux تعد من بين اصغر وارخص سيارات الصانعة اليابانية الفاخرة المعروفة بسياراتها فائقة الاعتمادية، ولذلك فهي بين السيارات الأشهر عند البحث عن اسعار السيارات في الامارات، ولذلك سوف نتعرف على ابرز ما جاء من مواصفات في سيارات لكزس ux 2021 واسعارها في الامارات.

سيارات لكزس ux 2021

اسعار السيارات في الامارات

تعد سيارات لكزس ux 2021 الكروس أوفر الفاخرة من السيارات الجميلة جداً على الطرقات على الرغم من أبعادها الشبيهة بسيارات الهاتشباك، كما أنها تقدم أيضًا عرضًا أنيقًا ورياضيًا بشكل مدهش. في الواقع، إن سيارات لكزس ux 2021 هي أصغر طراز في صالة عرض لكزس، وهذا يعني سعة حمولة ومساحة محدودة للركاب مقارنة بغيرها من سيارات هذا الصانع الياباني، لكن مركز ثقلها المنخفض يساهم في خلق روح رياضية مثيرة للإعجاب تساعد على إضفاء متعة لا مثيل لها خلال القيادة. هذا وتتميز سيارات لكزس ux 2021 بمجموعة من الميزات القياسية المهمة وبتصميم داخلي جميل وأكثر من رائع الأمر الذي جعل منها محط أنظار عشاق المركبات الفخمة.

ويساهم هذا التصميم المبهر في جعل البحث عن اسعار السيارات في الامارات لكزس ux مستمر دون أدنى توقف متوقع في المستقبل القريب.

مواصفات سيارات لكزس ux 2021

اسعار السيارات في الامارات

كشفت لكزس عن طراز جديد كليًا في تشكيلة سيارات الدفع الرباعي الخاصة بها في عام 2019، وهو UX. تتوفر سيارات لكزس ux 2021 بمحرك توربيني سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات في دول مجلس التعاون الخليجي، مقترنًا بقير من نوع CVT.

تحصل سيارات لكزس ux 2021 ذات الدفع الأمامي على ميزات قياسية مثل التوجيه المعزز، ونوافذ كهربائية، ومرايا كهربائية، وقفل مركزي، ومقاعد جلدية، ومكيف هواء ثنائي المنطقة، وبلوتوث، و4 منافذ USB، و6 مكبرات صوت، ومصابيح أمامية LED، ومصابيح خلفية LED، وعجلات مقاس 17 بوصة. تتمتع حواف "F-Sport" الأعلى بتصميم أكثر عدوانية وشاشة مقاس 10.3 بوصة مزودة بنظام ملاحة، وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة و8 مكبرات صوت ونظام تعليق متكيف، ومقاعد أمامية مدفأة ومبردة، وشاشة عرض على الزجاج، حيث أن كل تلك التقنيات تساهم في زيادة معدلات البحث عنها في اسعار السيارات في الامارات.

UX 2021 سيارة فخمة بفضل التصميم الجذاب والمواد الفاخرة التي زودت بها. في حين أن المقعد الخلفي بعيد عن أن يكون فسيحًا، إلا أنه ليس ضيقًا كما قد يتوقعه المرء. لسوء الحظ، مساحة الشحن خلف تلك المقاعد صغيرة قد تكون صغيرة للبعض بالرغم من أنها تتسع لأربع حقائب يد محمولة من دون أية مشكلة.

 محرك سيارات لكزس ux 2021

اسعار السيارات في الامارات

تأتي سيارات لكزس ux 2021 مزودة بمحرك مؤلف من اربع اسطوانات على شكل I سعة 2.0 لتر (مع ميزة الدفع الأمامي للعجلات) يستطيع أن يولد قوة 169 حصان و205 نيوتن ميتر من عزم الدوران. هذه المحرك اقتصادي وهو يستهلك 6.2 لتر من الوقود كل 100 كلم، كما ويسمح للسيارة اليابانية هذه تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 9.2 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 180 كلم/ الساعة. في ما خص علبة التروس التي تتصل بالمحرك المذكور، فقد أتت من نوع سي في تي CVT الذي يجعل أدائها اقتصادي للغاية رغم فخامتها.

تقنيات سيارات لكزس ux 2021

اسعار السيارات في الامارات

تحتوي كل سيارات لكزس ux 2021على نظام معلومات ترفيهي متوافق مع كل منApple CarPlay وAmazon Alexa كما وتتمتع بنقطة اتصال Wi-Fi وبأربعة منافذ USB. يمكن أيضًا تحسين سيارة لكزس الصغيرة من خلال الكثير من الخيارات التي تشمل شاشة مركزية أكبر بحجم 10.3 بوصة، ونظام ملاحة مدمج، وشحن لاسلكي، ونظام صوتي متميز بثمانية مكبرات صوت كي تتناسب مع اسعار السيارات في الامارات الخاصة بها.

هذا وتتوفر سيارات لكزس ux 2021 الكروس أوفر الفاخرة بالكثير من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة وهي: خاصية الرؤية المحيطية، ونظام الشعاع العالي التلقائي AHB، ونظام التنبيه من الاصطدام الخلفي RCTA، ووسائد هوائية أمامية وجانبية للسائق والراكب الأمامي وستائر هوائية جانبية، ونظام مراقبة النقط العمياء، ونظام تثبيت السرعة، ونظام التحكم في الجر، ونظام التحكم في ثبات السيارة (VSC)، ونظام ABS، ونظام مساعدة الفرامل BA، ونظام مراقبة التوجيه الخلفي، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS.

سعر سيارات لكزس ux 2021

اسعار السيارات في الامارات

هذا وتأتي اسعار السيارات في الامارات لكزس ux 2021 في الامارات عند الوكيل الحصري للصانع الياباني - شركة الفطيم للسيارات - بالأسعار التالية (شاملة ضريبة القيمة المضافة):

لكزس ux 200 نسخة بريميير 2021 سعرها 160,000 درهم إماراتي

لكزس ux 200 نسخة إف سبورت بريستيج 2021 سعرها 175,000 درهم إماراتي

لكزس ux 200 نخسة إف سبورت بلاتينيوم 2021 سعرها 195,000 درهم إماراتي

اقرأ أيضاً: تاهو ٢٠٢١ المواصفات والسعر في الامارات

معلومات الامارات مقال
loaing icon