اسعار السيارات اليابانية السيدان في السعودية إليك أبرز الطرازات

خلال الفترة الماضية حصدت السيارات اليابانية على مبيعات كبيرة في الأسواق العربية وبالأخص سوق المملكة العربية السعودية، لما تتمتع بها تلك السيارت من مميزات مثل جمال التصميم وتجهيزات الرفاهية مع الاعتمادية والموثوقية، وخلال السطور التالية نستعرض لكم مواصفات واسعار السيارات اليابانية في المملكة.

اسعار السيارات مازدا 6 2023

اسعار السيارات مازدا 6

تأتي سيارة مازدا 6 اليابانية بتصميم عصري جذاب وأنيق مع شبك أمامي من الكروم وإطار خارجي من الكروم بمصابيح أمامية بتصميم فريد ومميز من الـ LED كما تأتي المصابيح الخلفية أيضاً بتقنية الـ LED، بشكل عام تتوفر السيارة بتصميم جذاب وعصري مُلفت للنظر بلمسات رياضية في العديد من الأجزاء في الخارج والداخل، وبالحديث عن التصميم الداخلي، فهي تأتي بمقود رياضي مميز متعدد الوظائف من الجلد، مع مقاعد كهربائية بتصميم مريح ورياضي من الجلد.

أما اسعار السيارات مازدا 6 2023 في المملكة العربية السعودية فهي كالآتي:

  • فئة ستاندر تتوفر بسعر 93,895 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة ستاندر لون أحمر أو رمادي معدني بسعر96,195 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة نص فل تتوفر بسعر 106,545 ريال سعودي شامل الضريبة
  • نص فل لون أحمر أو رمادي معدني بسعر 108,845 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة فل كامل تتوفر بسعر 124,945 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة سقنتشر تتوفر بسعر 139,895 ريال سعودي شامل الضريبة

اسعار السيارات تويوتا كامري 2023

اسعار السيارات تويوتا كامري

ونأتي لعلامة أخرى مميزة لديها حصة كبيرة من المبيعات سنوياً في المملكة العربية السعودية، ألا وهي سيارة تويوتا كامري التي تأتي بتصميم رياضي فاخر مع شبك أمامي من الكروم أو اللون الأسود بحسب اختيار الفئة، وتتميز بمصابيح أمامية وخلفية من الـ LED بالكامل، مع مرايات جانبية كهربائية مدمج بها إشارات للانعطاف وتأتي بتصميم رياضي.

ومن الداخل، فتتوفر تويوتا كامري بمقود رياضي من الجلد متعدد الوظائف مع مقاعد من الجلد بتحكم كهربائي بالكامل وتتوفر بعض الفئات بميزات التدفئة والتهوية في المقاعد الأمامية، كما يوجد مكيف هواء أوتوماتيك ثنائي المناطق.

أما عن اسعار السيارات تويوتا كامري 2023 في المملكة العربية السعودية، فهي كالآتي:

  • تويوتا كامري LE STD بسعر 99,245 ريال سعودي شامل الضريبة
  • تويوتا كامري LE بسعر 102,925 ريال سعودي شامل الضريبة
  • تويوتا كامري HEV LE بسعر 103,500 ريال سعودي شامل الضريبة
  • تويوتا كامري GLE بسعر 112,355 ريال سعودي شامل الضريبة
  • تويوتا كامري HEV GLE بسعر 114,770 ريال سعودي شامل الضريبة

نيسان التيما 2022

اسعار السيارات نيسان التيما

تتوفر سيارة نيسان التيما في المملكة العربية السعودية من خلال وكيل العلامة اليابانية الجديد شركة بترومين نيسان، والتي توفر العديد من التجهيزات في السيارة، مع تصميم أنيق ورياضي بشبك أمامي باللون الأسود أو الكروم بحسب اختيار الفئة، مع مرايات جانبية كهربائية بالكامل مدمج بها إشارات للانعطاف وكاميرات جانبية، مع وجود مصابيح أمامية وخلفية بتقنية الـ LED بالكامل بتصميم مميز.

وبالدخول إلى المقصورة الداخلية، ستجد أن التصميم الفاخر يكتمل بوجود المقود الأنيق الذي يأتي من الجلد ومتعدد الوظائف مع مقاعد من الجلد بتحكم كهربائي بالكامل في العديد من الاتجاهات في المقاعد الأمامية فقط، ويُمكنك طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة إضافية وأكبر في صندوق الأمتعة الخلفي.

أما عن اسعار السيارات نيسان التيما، في تتوفر بالعديد من الفئات في المملكة، وهي كالآتي:

  • فئة S تتوفر بسعر 102,499 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة Sport تتوفر بسعر 110,499 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة SV تتوفر بسعر 113,999 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة SL تتوفر بسعر 134,499 ريال سعودي شامل الضريبة

هوندا سيفيك 2023

اسعار السيارات هوندا سيفيك

ونأتي لأخر سيارة معنا في مقالنا اليوم عن اسعار السيارات اليابانية في المملكة العربية السعودية، وهي هوندا سيفيك، والتي تأتي بتصميم جديد كلياً بلمسات رياضية وأكثر رفاهية عن الجيل السابق، والتي تشمل الشبك الأمامي الجديد بالمصابيح الأمامية التي تُناسب تصميم السيارة الجديد، مع مرايات جانبية كهربائية بالكامل وجناح خلفي مدمج في جسم السيارة.

ومن الداخل، فهي تأتي بمقود متعدد الوظائف من الجلد وخلفه شيفتات لتبديل السرعة وشاشة عدادات قياس 10 بوصة، ومقاعد جلدية رياضية بتحكم كهربائي بالكامل في العديد من الاتجاهات، كما أنها تتوفر بشاشة ترفيهية بقياس 12.3 بوصة تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، والعديد من التجهيزات الأخرى.

أما عن اسعار السيارات هوندا سيفيك في المملكة، فهي تتوفر بفئة واحدة فقط بسعر 139 ألف ريال سعودي شامل الضريبة.

اقرأ أيضاً: اسعار السيارات الكورية 2023 في السعودية

معلومات مقال
loaing icon